8 صور

Julianne Moore ممثلة أمريكيّة، استطاعت أن تدوّن اسمها بين أسماء نجمات "هوليوود" القديرات، نظراً إلى العديد من الأعمال الناجحة التي قدّمتها، في خلال مسيرتها التمثيلية."سيدتي نت" يجول في داخل منزلها الذي يقع في "مانهاتن" بـ "نيويورك" الأمريكية:
بُني هذا المنزل الأنيق في أواخر سنة 1880، علماً أنّها اشترته في 2003، مقابل 3.5 مليون دولار أمريكي.وهو يمتدّ على مساحة 5000 قدم مربّع، ويضمّ في كلّ غرفة من غرفه مدفأة، تضفي جماليّة على الديكور، فيما تحوطه حديقة خضراء فسيحة.
ويطغى اللون الأزرق على أثاث الصالون فيه، والذي تفترشه سجّادة مشغولة من الصوف الأبيض، وتبدو مرآة مُحاطة بإطار أبيض أنيق، فيما تتمركز إلى جانبيها وحدتا إضاءة، تضفيان الجاذبيّة على المكان.وكذلك، تنتشر التحف و"الاكسسوارات" في الأرجاء، وتتمركز آلة البيانو التي تنشر أنغامها العذبة في الأرجاء كافةً بجوار الموقد.
وترسم الألوان الترابية ديكور غرفة المعيشة، التي تتألف من جلسة عصريّة، وتضم أريكتين، تمتدان على شكل زاويتين يغطّيهما القماش البنيّ، بالإضافة إلى مقعدين مريحين، يكسوهما القماش البيج، وتتوسطهما طاولة من الخشب، تحمل وعاءً ومزهريّة، فيما تعلو لوحة أنيقة الموقد.
وتحلّ البساطة الأنيقة على غرفة النوم الرئيسة، التي يتصدّرها سرير مزدوج، أما الكرسيّ الذي يُغطّيه الجلد الأبيض فتستلقي عليه المالكة بالقرب من زوج النوافذ.
وللأناقة عنوان في غرفة المكتب.قوامه:طاولة ذات سطح خشب تجاور النوافذ، وتحمل "أباجوراً" وبعض الكتب.وتتعدّد الرفوف المحمّلة بالكتب، بالإضافة إلى زوج مريح من الكراسي، يُغطّيه القماش البنيّ.
ولم تغب الأناقة عن الحمّام الرئيس الفسيح، والذي يتألّف من خزائن معدّة من الخشب وتحتضن عدداً من الأدراج، وتمتاز بسطحها الرّخام الخاصّ.ويتوسطه حوض الاستحمام الرخام الأبيض.
ويطغى الخشب على المطبخ الفسيح، تحجز منتصفه طاولة خشب ذات سطح من الرخام، بالإضافة إلى جلسة عائليّة بسيطة لتناول الوجبات السريعة، تتألف من طاولة، تحوطها كراسٍ من الخامة عينها.

شاهدي أيضاً:

أفكار جريئة لغرفة الاحتفال

كيف تختارين تاج "الأباجورة"؟

الجلد:خامة تضفي الفخامة على منزلك