اختبارات سيدتي

هل أنت زوجة... "فرفوشة"؟

القاهرة -  خيرية هنداوي
المرح، والابتسام، وخفة الدم، والفرفشة، والبساطة، والتسامح...صفات مرتبطة، تسعى كلّ إنسانة للتحلي بها واكتسابها، فما بالك إن تمتعت الزوجة بها؟!
فهل تتوافر مواصفاتها لديك؟ أم تراك شخصية عادية، تأخذ الأمور بروتينية؟
الاستطلاع يوضح لك صفات هذه الشخصية، وينير لك الطريق.... تتمتعين أم لا تتمتعين؟

1.
تغلغل روح المرح بداخلك يفسر الأزمات إيجابياً؟
نعم
إلى حد ما
2.
الزوجة المرحة، المبتسمة أكثر جاذبية وإشراقاً؟
هكذا يقول زوجي
الأعباء كثيرة!
3.
البساطة والمرح والوجه البشوش... مقومات لحياة أسرية سعيدة؟
نعم
إلى حد ما
4.
الدعابة المرحة تؤكد إنسانيتنا، وتكسر حائط الجليد بين الناس؟
إلى حدٍّ كبير
أحياناً
5.
الابتسامة البريئة الصادقة تنم عن سماحة وطيبة متأصلة بالنفس.
نعم
ليس دائماً
6.
سعيدة الحظ من تملك روحاً مرحة.
... نعمة من الله
أنا أحاول
7.
الضحك يخفف من التوتر، ويقلل من الكآبة؟
مقولة صحيحة
إلى حد ما
8.
روح المرح تخفف من إيقاع الحياة، ومسؤوليات الأبناء؟
نعم
ليس دائماً
9.
هل تجدين صعوبة في إيجاد جو مرحٍ؟
لا
كثيراً
10.
هل يستمر خصامك، أو غضبك كثيراً؟
أتركها لمشاعري
حسب السبب
11.
إشاعة المرح والدعابة بين الزوجين... مفتاح للسعادة.
حقيقة مؤكدة
حسب الزوج
12.
سهرة عائلية، بدون أبناء، ومشاهدة فيلم... تفتح مجالاً للمرح؟
إلى حد كبير
ليس دائماً
13.
من يضحك أكثر يستمتع أكثر بعلاقة زوجية أفضل؟
إلى حد كبير
ليس دائمًا
14.
الزوجة «الفرفوشة» تطيل عمر زوجها؟
تخفف عنه الكثير
حسب الزوج
15.
الروح المرحة تحارب الصداع، وانخفاض الضغط، و...و..؟
حقيقة علمية
ليس دائماً

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
E: 0
التالي السابق رجاءا، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

مرحة وفرفوشة: إذا ضمت إجابتك أكثر من 8(أ): أنت زوجة لطيفة. تتمتعين بخفة دم، ونفس صافية متسامحة، لا تحمل الأحقاد والأحزان بداخلها لفترة طويلة. تعطين لمشاعرك حقها في الحزن والغضب، إن حدث ما يكّدر، ولكن باتزان وعقلانية! نصيحتنا لك: إنك تسلمين بقيمة المرح، والابتسام، وتأثيرهما في توطيد العلاقات العائلية، والزوجية بالأخصّ، وبينك وبين الصديقات أيضاً.

معظم إجاباتك B: 

ابحثي عنها! إذا كانت غالبية إجابتك (ب): أنت تفتقدين إلى حد ما روح الدُعابة في حياتك، وعليك البحث بداخلك عن الصفات التي تضفي جواً جميلاً على علاقاتك بزوجك والناس من حولك. أولها: غرس روح التسامح والبساطة بداخلك، عند التعامل مع زوجك والآخرين. وثانياً: مواجهة الأزمات، والصدمات بأعصاب هادئة ومتزنة، وروح متفائلة. وثالثًاً: حاولي التحكم في نوبات غضبك وعصبيتك بقدر الإمكان؛ حتى لا تشيعي جواً كئيباً بالبيت. فقد أثبت العلم أن سعادة القلب، ومشاعر الفرح، والتفاؤل، والترحيب بالحياة أمور تقي من الكثير من الأمراض. نصيحتنا لك: الزوجة البشوشة المرحة تطيل عمر رفيق حياتها... والمثل الشعبي يقول: الزوجة المفرفشة زوجها عندها من العشاء...فمتى يأتي زوجك؟!

معظم إجاباتك C: 

معظم إجاباتك D: 

معظم إجاباتك E: 

X