حفل خيري لنجوم "نورنا الليل" في العيد

7 صور
بحضور حشد كبير من النجوم الذين حلوّا ضيوفاً على برنامج "نورنا الليل" الذي قدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال، اقيم حفل خيري ضخم في مجمع "الموشن – الكلسليك" لدعم الحالات الانسانية التي ظهرت خلال شهر رمضان المبارك على مدى ثلاثين ليلة وجمع التبرّعات للفقراء والمعوزين.
الحفل توافد عليه النجوم تباعاً مبدين حماسة ظاهرة لدعم الفقراء والوقوف الى جانبهم فكان حضور مميز للفنانين حمام خيري ونقولا الاسطا ومادلين مطر ولورا خليل واليسار وفادي اندراوس وانور نور واليسار ورجا قصابني وبشير ساسين وناجي الاسطا والطفل جورج زغيب وضاحك الليل ايلي ايوب والدي جي Eddy Le Grand فغنواً وسط اجواء صاخبة وحماسية.
الحفل الذي نظمه الاعلاميان رجا نصر الدين ورودولف هلال ورئيسة التحرير فاطمة داوود كان مبادرة لاكمال ما بدأه البرنامج من طرح جديد للقضايا الانسانية وتسليط الضوء على الحالات الانسانية الفقيرة في المجتمع بحيث سيكون هناك مبادرات اخرى قادمة استكمالاً لهذا المشروع الذي يجمع بين الاعلام الهادف والترفيهي في عالم الميديا الحديث.
يذكر ان برنامج "نورنا الليل" حقق نجاحاً كبيراً بين البرامج الفنية خلال شهر رمضان المبارك بشهادة اهل الصحافة والنقّاد والرأي العام اللبناني.