"سيدتي نت" في تصوير "كليب" محمد اسكندر

4 صور

صوّر الفنان محمد اسكندر أغنية "ودّع العزوبية" مع المخرج الشاب سام كيّال على طريقة "الفيديو كليب"، وهو ثاني تعاون له بعد أغنية "غرفة عمليات" .
"سيدتي نت" حضر في كواليس التصوير والتقى اسكندر الذي أكّد أن "التصوير رائع والكليب والعمل مدروسان"مضيفاً: "ما يميّز هذه الأغنية أنها غالية عليّ، وأرى فيها ابني فارس وهو يتزوج، وأتمنى أن يقوم بهذه الخطوة قريباً ويترجم هذا الشعور فعلياً".
وعن جديده قال: "أيام، وستكون هناك مفاجأة "Boom".
من جهته، أشار سام في حديث لـ"سيدتي نت" أن الأغنية تتمّ معالجتها بطريقة "رومنطيقية-كوميدية"،بعيداً عن الـ"كليشيهات". وفي الوقت نفسه، حرصنا على إيصال رسالة محدّدة،دون الحديث عن الزواج بشكل مباشر، مع الحفاظ على عنصر المفاجأة".
ورداً على سؤال عن الانتقادات التي وجّهت إليه إثر كليب "غرفة عمليات"، أشار سام إلى أن "الهدف كان متابعتنا لكلام الأغنية،التي تتحدّث عن عمليات التجميل لدى الشباب والصبايا . وأنا كمخرج عليّ احترام رسالة الأغنية ومضمونها ".
وأضاف: "لو كانت الفكرة قصة حب وغرام لكنت امتلكت مساحة حرية أكبر لمعالجتها دون التقيّد ضمن إطار معيّن. لكنّ الفنان اسكندر يحرص على اختيار موضوعات دقيقة جداً. وأنا لا أندم على أي شيء قدّمته".
وعن جديده قال: "لقد صوّرنا كليب للفنان "ريان" وللفنان مارك عبد النور، وآخر لكريم عبدو، الذي يعد بمستقبل باهر تحت عنوان "القلب الأبيض" ، إلى جانب "كليبات" أخرى بصدد التحضير لها".