ما علاقة مدحت صالح بأشهر بلطجي في مصر؟

نشرت بعض المواقع الإلكترونية اخبار عن استعداد الفنان مدحت صالح لتقديم ديو مع نجله ادهم، بهدف تقديمه إلى الجمهور ومحاولة مساندته وإقحامه عالم الغناء عن طريق والده.
صالح أعرب في تصريحات خاصة لـ "سيدتي نت"، عن استيائه من هذه الأخبار الكاذبة، مؤكداً أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ، وتمنى معرفة هوية الأشخاص الذين ينشرون كل هذه الأقاويل على لسانه متسائلاً "من أين يأتون بهذه الأخبار؟".
وأشار مدحت إلى أنه يرغب في خوض نجله مجال الغناء بمفرده دون الاعتماد على مساعدة أحد، وقال إن هذا المجال الحكم النهائي فيه سيكون للجمهور واشار الى انه في حال لم يكن لابنه القدرة على إقناعهم بأنه مطرب موهوب فإنه لن يتمكن من الوصول إلى قلوبهم.
من جهة ثانية، نفى صالح ما تردد عن استعداده لعمل تلفزيوني في الفترة المقبلة، وقال إنه مطرب وليس ممثل وقال ان مشاركته منذ ثلاث سنوات في مسلسل (زهرة وأزواجها الخمسة ) مع الفنانة غادة عبد الرازق كان مجاملة لأصدقائه الفنانين وليس بهدف السعي وراء ادوار يظهر من خلالها على الشاشة .
ويبدو ان الاخبار الكاذبة باتت تطارد صالح كظله، واخرها ما نشر عن علاقة الصداقة التي تجمعه بنخنوج أشهر بلطجي في مصر قبض عليه اخيراً، وهو ما قابله الفنان بالاستغراب، مؤكداً ان هذا الشخص لا يستحق التعليق فهو لم يقابله في حياته ولو مرة واحدة.