أبرز 10 صيحات اكسسوارات زينت منصات أسبوع الموضة في نيويورك 2024

تاج من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
تاج من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا لمكملات الأناقة من مجوهرات وحقائب وأحذية وغيرها من الأكسسوارات، واكتظت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات الفاخرة والفريدة، شاهدي مختاراتنا لتكتشفي من خلالها أبرز الصيحات التي سترافقنا في صيف و ربيع 2024.

1- الأكسسوارات البلاستيكية تعود في 2024

قلادة من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


قد لا تعجب الكثير من النساء، ولكن الإكسسوارات البلاستيكية الملونة ستسجل عودة قوية في ربيع 2024، الصيحة المناسبة لإطلالات الشابات قدمتها ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بموديلات منوعة، من جهتنا أحببنا القلادات القصيرة والأقراط الـ Studs المصممة على شكل الورود الصغيرة، قطع صيفية بإمتياز تناسب أجواء العطلات والرحلات الشاطئية، وتبرز جمال البشرة السمراء، لا تترددي في تنسيقها مع الفساتين الميدي والقمصان البيضاء والشورتات المصممة من نفس لونها.
كيف برع المصممون باستخدام الأزياء المطبعة في أسبوع نيويورك للموضة؟

2- قبعات Cowboy الأبرز في ربيع 2024

قبعة من ماركة Ralph Lauren - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعادت بعض الماركات موضة قبعات رعاة البقر Cowboy Hats إلى ساحة الموضة، من جهتنا أعجبتنا القبعات السوداء السادة التي ظهرت بها عارضات ماركة رالف لورين Ralph Lauren، والتي نسقت مع قمصان من نفس لونها وتوب وتنورة باللون الذهبي الرائج، الميزة الأساسية في هذه القبعة لونها المحايد الذي يسهل تنسيقه مع كافة اللوكات النهارية.

3- الأقراط الضخمة في أذن واحدة آخر موضة

قرط من ماركة Prabal Gurung - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت موضة الأقراط الضخمة المصممة بقطعة واحدة على مدرجات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung قرط ذهبي كبير مكون من ثلاث طبقات بأحجام مختلفة، قطعة Statement فاخرة ستنقل إطلالتك المسائية البسيطة إلى مستوى آخر من الفخامة، ننصحك بتنسيقها مع جمبسوت أسود سادة، واكملي الطلة بحذاء مدبب أسود وكلاتش أسود مصمم بقفل ذهبي.

4- حقائب الدلو لا تزال حاضرة على المنصات

حقيبة من ماركة Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تثبت حقائب الدلو وجودها على منصات العروض موسم تلو الآخر مما يعكس الطلب الكبير عليها من جهة النساء ومتابعات الموضة المخلصات، فهى من القطع العصرية والعملية في نفس الوقت، وقدمتها ماركة ألتوزارا Altuzarra بتصميم محبوك وحجم كبير يتسع لجميع أغراضك، وزودت بيد قصيرة وسميكة من الجلد تسمح لكِ بحملها بكف اليد.

5- أقراط الدمعة تتزين باللؤلؤ في 2024

أقراط Alice + Olivia - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بزغ نجم الأقراط المتدلية على مدرجات عروض أسبوع نيويورك، والقاسم المشترك بينها الحجم المتوسط الذي يناسب أغلب أشكال الوجوه، قدمت ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia قرط مصمم على شكل الدمعة ومرصع بحبات اللؤلؤ والكريستالات المرصوفة حول الإطار، قطعة مميزة استعيني بها خلال مناسبات المساء لتزيين إطلالتك بالبدلات البيضاء أو نسقيها مع الفساتين الزرقاء الرويال.

6- الكعوب الضخمة تهيمن على أسبوع نيويورك

صندال من ماركة Son Jung Wan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بخلاف الحضور الطاغي للأحذية المسطحة Flat Shoes، حضرت الصنادل المصممة بكعوب ضخمة طويلة وعريضة Chunky Heels على منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة، لفتنا الصندال الأبيض المصمم بكعب ونعل عريضين الذي أطلت به عارضة ماركة Son Jung Wan، ويمكنك التأنق به على مدار اليوم.

7- تيجان من الورود على رؤوس العارضات

تاج من ماركة Ulla Johnson - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احتلت اكسسوارات الشعر مكانًا بارزًا على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وتنوعت بين التيجان والشرائط الملونة، رصدنا لدى ماركة يولا جونسون Ulla Johnson تيجان مزدانة بأشكال الورود الذهبية والبيضاء، ونرشحها لكل عروس تبحث عن اكسسوار تستعيض به عن الطرحة التقليدية في يوم زفافها.

8- طبعة جلد التمساح تزين حقائب 2024

حقيبة من ماركة Jason Wu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تغب طبعة جلد التمساح التي تعكس كل مرادفات الفخامة عن عروض الأزياء الجاهزة هذا العام، أعجبتنا الحقيبة السوداء متوسطة الحجم والمزينة بقفل ذهبي من الأمام التي حملتها إحدى عارضات ماركة جاسون وو Jason Wu، لا تترددي في ضم هذه القطعة إلى قسم الأساسيات في خزانتك فهى مناسبة لمختلف الأوقات والمناسبات.

9- القلادات الذهبية القصيرة نجمة 2024

قلادة من ماركة Cucculelli Shaheen - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن القلادات الذهبية ستكون نجمة العام القادم، بعدما اجتاحت خشبات عروض أسبوع نيويورك لموضة ربيع وصيف 2024، تألقت عارضة ماركة Cucculelli Shaheen بقلادة قصيرة مفتوحة على الجانب ومزدانة بأشكال أوراق الشجر والورود الصغيرة، قطعة مثالية لإطلالات المساء وننصحك بتنسيقها مع الفساتين الديكولتيه أو المصممة بقبة V Neck لتبرزي تفاصيلها المميزة.

10- الأساور العريضة لا منافس لها

سوار من ماركة Tory Burch - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بمتابعة عروض نيويورك لاحظنا الحضور اللافت للأساور العريضة والتي تميز أغلبها بألوانها المعدنية، لفتنا السوار الذهبي الذي ظهرت به عارضة ماركة توري بورش Tory Burch، قطعة تناسب إطلالتك النهارية والمسائية، جربي تنسيقها مع القميص الأبيض والجينز خلال النهار لتزيدي من فخامة لوكاتك.
اكتشفي أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024