أبرز 8 صيحات لربيع وصيف 2024 من أسبوع الموضة في لندن

معطف من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
معطف من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يعود أسبوع الموضة في لندن هذا العام لسابق عهده، ويؤكد على أن الأناقة الإنجليزية لا زالت تنافس وبقوة، خاصة بحفاظها على الطابع الراقي والمحتشم في أغلب العروض، اكتشفي في صور أبرز صيحات الموضة التي ظهرت على منصات ربيع وصيف 2024، لتكوني السباقة في اعتمادها العام القادم.

1- التوب الـ Peplum يسجل عودة قوية

توب من ماركة Bora Aksu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بمتابعة عروض أسبوع الموضة في لندن للأزياء الجاهزة، صادفنا التوب القصير ومتوسط الطول المصمم بقصة Peplum الأنثوية الراقية، قدمت ماركة بورا أكسو Bora Aksu توب ملتف حول الجسم مزين بكشاكش ناعمة ومزين بالدانتيل الأسود ومنسق مع بنطال من نفس الخامة والطبعة، اكملي هذا اللوك المميز بحذاء Pointed أسود سادة، واحملي حقيبة صغيرة من اللون نفسه.

شاهدي أيضًا ريتشارد كوين يعيد لأسبوع لندن للموضة لصيف 2024 بريقه

2- الجاكيت العسكري نجم أسبوع الموضة في لندن

جاكيت من ماركة Burberry - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حظي الجاكيت المصمم بقصة عسكرية بحضور مميز على مدرجات عروض أسبوع لندن للموضة  لربيع 2024، وتألقت عارضة ماركة بيربري Burberry بسترة زرقاء رويال قصيرة منسقه مع قميص أبيض طويل مطبع بالأسود وبنطال أبيض مستقيم القصة ومنخفض الخصر، اكملي هذا اللوك بحذاء مدبب أبيض، واحملي حقيبة كتف بيضاء متوسطة الحجم.

3- الدنيم في كامل الطلة موضة 2024

إطلالة من ماركة David Koma - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حافظت موضة الدنيم في كامل الطلة Denim on denim على مكانها ضمن لائحة اتجاهات الموضة لربيع 2024، وقدمت عروض لندن تشكيلة واسعة من أجمل الإطلالات، أحببنا منها إطلالة عارضة ماركة ديفيد كوما David Koma، والتي نسقت السترة الدنيم القصيرة الواسعة مع تنورة دنيم قصيرة وبوت أسود طويل يغطي الركبة، اكملي اللوك بحقيبة ظهر سوداء.

4- الريش يزين معاطف ربيع 2024

معطف من ماركة Erdem - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حضر الريش على منصات عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة ولم يقتصر على الفساتين فقط، بل زين أيضًا المعاطف الخفيفة التي تناسب الفصول الإنتقالية، تألقت عارضة ماركة إرديم Erdem بمعطف أصفر طويل مزدان بالريش ومنسق مع قميص أبيض وبنطال أصفر واسع الأرجل وحذاء مدبب مسطح أبيض كريمي.

 

5- الفساتين بحواف غير متساوية

 

فساتين بحواف غير متساوية
   فستان من ماركة Eudon Choi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

 


بالنظر إلى عروض أسبوع لندن، لاحظنا الحضور اللافت للفساتين المصممة بحواف غير متساوية، قدمت ماركة يودون تشوي Eudon Choi واحد من أجمل التصاميم تميز بقصة على شكل A Line ،وباللون الأسود الملكي وطوله الذي يلامس الكاحل بالكاد، لائميه مع حذاء باليرينا أسود، وحقيبة باللون البرغندي.

6- الفستان القميص الأبرز على المنصات

فستان من ماركة Huishan Zhang - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


استحوذ الفستان المصمم على طراز القميص على إهتمام المصممين، وقدمت ماركة Huishan Zhang تصميم أبيض متوسط الطول عالي الخصر مشقوق من الأمام ومزدان بتطريزات رائعة منحته فخامة لإطلالة نهارية غير إعتيادية، نسقيه على طريقة العارضة مع بوت أبيض طويل، واحملي حقيبة سوداء.

7- البليزر يهيمن على عروض أسبوع الموضة في لندن

بليزر من ماركة Noon by Noor - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يعتبر البليزر بمختلف موديلاته من أكثر القطع التي رأيناها على منصات عروض أسبوع لندن، وتسابقت دور الأزياء على تقديم تصاميم فائقة الأناقة، أعجبنا منها البليزر الأبيض الطويل الذي تألقت به عارضة ماركة نون باي نور Noon by Noor، وأعجبنا تنسيقه مع بنطال واسع وحذاء مدبب من نفس لونه، يناسب هذا اللوك حقيبة سوداء.

8- الفستان بقصة الكاب أحدث موضة

فستان من ماركة Richard Quinn - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


برزت هذا العام موضة فساتين السهرة المصممة بقصة الكاب حيث امتلأت بها منصات عروض ربيع 2024، خطفت عارضة ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn الأنظار بالفستان الطويل الأسود المطبع بالزهور البيضاء الصغيرة والمنسق مع حذاء مدبب أسود وقفازات الأوبرا البيضاء الطويلة.

شاهدي أيضًا أسبوع الموضة في لندن لصيف 2024 يدعم المصممين الجدد