أزياء مونوكروم باللون الأخضر لإطلالة اليوم الوطني السعودي

بليزر من ماركة Marcel Ostertag - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
بليزر من ماركة Marcel Ostertag - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نحتفل اليوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي93، من جهتنا أردنا أن نستعرض لكِ أفكار لإطلالات مونوكروم باللون الأخضر جمعناها من عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، ونخبرك بطرق لتنسيقها مع الإكسسوارات المناسبة لتتألقي بأسلوبك الفريد.

فساتين خضراء لليوم الوطني السعودي

فستان من توقيع المصمم Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يعتبر اللون الأخضر من أبرز إتجاهات خريف 2023، وقدمت الماركات العالمية فساتين بمختلف نغماته، من جهتنا أحببنا الفستان النهاري المصمم باللون الأخضر الداكن والذي تألقت به إحدى عارضات المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وتميز بقصته الـ A Line والياقة الـ V Neck والأكمام الطويلة، نسقيه مع بوت طويل من نفس اللون، واحملي حقيبة Crossbody خضراء.

اكتشفي حيل موضة تخفي عيوب الجسم بجلابيات وقفاطين خريف 2023

إطلالة رياضية خضراء لليوم الوطني

إطلالة من ماركة Kronthaler Westwood - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تخططين لطلعة نهارية مع الأصدقاء خلال اليوم الوطني السعودي، فليس هناك أنسب من إطلالة مونوكروم خضراء مكونة من أزياء كاجوال رياضية، مثل الطلة التي ظهرت بها عارضة ماركة كرونثالر ويستوود Kronthaler Westwood والمؤلفة من توب أخضر بأكمام طويلة منتفخة عند الكتفين ومصمم بياقة عالية، وبنطال رياضي من نفس اللون مزين بخطين باللون الأبيض على الجانبين، اكملي هذا اللوك بسنيكرز بيضاء، وحقيبة كتف من اللون نفسه أو باللون الأخضر.

البليزر الأخضر لطلة أنيقة في اليوم الوطني

بليزر من ماركة Marcel Ostertag - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يمكن لصاحبات الذوق الكلاسيكي والأنيق أن يخترن البليزر الأخضر ليكون القطعة الأساسية في إطلالتهن خلال اليوم الوطني، جربي تنسيقه على غرار عارضة ماركة مارسيل أوسترتاج Marcel Ostertag مع توب سادة من نفس لونه وبنطال أخضر واسع منقوش بالأخضر الداكن، وتممي الطلة بحذاء مدبب أخضر، واحملي كلاتش عريض أسود.

قميص وبنطال باللون الأخضر لطلة أنيقة

طقم من ماركة Michael Kors - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تنوين تلبية دعوة رسمية خلال نهار اليوم الوطني السعودي، ننصحك بمشاهدة اللوك الذي ظهرت به عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors حيث نسقت القميص الأخضر الداكن السادة مع بنطال مستقيم القصة من اللون نفسه، يمكنك إكمال هذه الطلة الرصينة على طريقتها مع معطف من اللون نفسه، اختاريه بخامة خفيفة ليناسب الأجواء الخريفية، وانتعلي حذاء مدبب أخضر داكن واحملي كلاتش أسود.

إطلالة مونوكروم مطبعة باللون الأخضر

إطلالة مطبعة من ماركة Pedro Del Hierro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


انفحي إطلالتك بالإشراق واعتمدي الطبعات في كامل إطلالتك، يمكنك أن تستوحي من إطلالة عارضة ماركة بيدرو ديل هييرو Pedro Del Hierro، التي ظهرت ببلوزة خضراء مطبعة بالأسود تميزت بأكمامها المنفوخة والرباط الذي يزين العنق ومنسقه مع بنطال واسع عالي الخصر من نفس اللون والطبعة، تممي أناقتك بحذاء وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

البدلة الخضراء المزدانة بالترتر للسهرة

بدلة من ماركة Badgley Mischka - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ مدعوة لسهرة في اليوم الوطني السعودي 93، فأنتِ بحاجة إلى إطلالة تعكس أجواء اليوم وتناسب المساء، لذا نرشح لكِ البدلة الخضراء المغطاة بالكامل بالترتر اللامع والمميزة بالجاكيت الطويل المزين بحزام يحدد الخصر من نفس لونه من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيها مع حذاء مدبب وحقيبة كلاتش من اللون نفسه.

شاهدي أيضًا مجوهرات صمّمت خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93.. اختاري أجملها لإطلالة ساحرة