طرق أنيقة لاعتماد موضة الباستيل في خزانة ملابسك هذا الشتاء

 أنتبريما Anteprima -الصور من Launchmetrics/Spotlight
أنتبريما Anteprima -الصور من Launchmetrics/Spotlight

تتمتع ألوان الباستيل بلحظتها في عالم الموضة، ومَن منا لا يريد تجربة هذه الموضة ذات الألوان الهادئة؟ إنه اتجاه لوني خالٍ من المتاعب وسهل الدمج، وسيمنحك بالتأكيد بعض اللحظات المميزة! من الصور الظلية الأنثوية إلى الصور الظلية المنظمة، تتناسب هذه الألوان الناعمة مع كل الأنماط وتضفي لمسة جديدة على خزانة ملابسك اليومية. ناعمة وجميلة وممتعة، تُعتبر ألوان Sorbet Pastels هي الألوان المفضلة لهذا الموسم.

سحر أحادي اللون

بالنسبة لشخص يحاول تجربة ألوان الباستيل للمرة الأولى، قد يكون الضغط الناتج عن اختيار الألوان المناسبة ومزجها أمراً شاقاً. لكن لا تخافي؛ لقد قمنا بحمايتك. إذا كنت مبتدئة في عالم الباستيل؛ فننصحك بالالتزام بمظهر أحادي اللون. عندما نفكر في مظهر أحادي اللون، نفكر على الفور باللون الأسود بالكامل أو الأبيض بالكامل أو الحيادي بالكامل، ولكن حان الوقت لإضفاء لمسة مختلفة عليه باستخدام ألوان الباستيل بالكامل. ارتدي قميصاً باللون الأزرق السماوي مع بنطال وحذاء من اللون نفسه. يمكنك دائماً اختيار المجوهرات الذهبية أو الفضية.

بيبهو موهباترا Bibhu Mohapatra -الصور من Launchmetrics/Spotlight

قد يهمك أيضاً: تألقي بألوان الباستيل وتعرفي إلى ما يناسبك حسب نغمة بشرتك

طبقي قاعدة Color Block مثل المحترفين

أصبحت ألوان الباستيل عنصراً أساسياً في خزانة الملابس، ولن تصبح قديمة الطراز في أي وقت قريب. تمتزج الظلال الناعمة بسهولة عند وضعها معاً في مجموعة. حاولي اللعب ضمن نطاق ثلاثة ألوان أو أقل في الزي لتجنب أي أخطاء فادحة في الأسلوب. سيبدو اللون الرابع دائماً أكثر من اللازم. اذهبي إلى التفاصيل البسيطة. للحصول على مظهر ممتع وحيوي، ارتدي سترة باللون الوردي الفاتح مع بنطال مريح أزرق ناعم وقميص كريمي. دعي ألوان ملابسك تتحدث عنك، واختاري الحد الأدنى من المكياج والمجوهرات لتحقيق التوازن في المظهر.

آكت نوميرو 1 Act N.1 -الصور من Launchmetrics/Spotlight

لقد عادت مواسم الصيف

حتى في الشتاء يمكنك أن تعكسي أجواءً صيفية؛ فنحن نحب كل ما يتعلق بالصيف السعيد: أشعة الشمس والزهور المتفتحة وألوان السماء الجميلة. قد يبدو اللون الوردي والأزرق الناعم بسيطاً، ولكن عندما يتم تصميمه بالطريقة الصحيحة، يمكن أن يكون هذا الدمج اللوني لافتاً للنظر مثل الألوان الزاهية. ارتدي قميصاً قطنياً باللون الأزرق السماوي تحت فستان وردي اللون من القطن للحصول على راحة غير رسمية في أثناء العمل من المنزل. أكملي المظهر بارتداء أحذية رياضية كبيرة الحجم.

أليساندرا ريتش Alessandra Rich -الصور من Launchmetrics/Spotlight

اعتماد فن الأسلوب المحايد

إذا كنت تهدفين إلى الظهور بمظهر متطور وأنيق؛ فقومي بإقران قطع الباستيل بألوان محايدة. ستؤدي إضافة لون محايد إلى موازنة المظهر بالكامل. يوصي الخبراء بارتداء بنطال قصير باللون الرمادي مع قميص متعدد الألوان؛ ما يحافظ على أناقته مع لمسة من المرح. نظراً لأن القميص له ألوان متعددة؛ فإن تنسيقه مع بنطال أخضر زيتوني محايد سيجعله مميزاً. أكملي إطلالتك بكعكة شعر كلاسيكية منخفضة ومكياج ندي.

قد يهمك أيضاً: عبايات بألوان ربيع 2023.. للمسة شرقية مميزة

آكنفس Aknvas -الصور من Launchmetrics/Spotlight