أكسسوارات باللون الأحمر موضة 2024 عززي بها أناقتك في يوم الحب

أكسسوارات باللون الأحمر موضة 2024
أكسسوارات باللون الأحمر موضة 2024

إذا لم تستقري بعد على شكل إطلالتك في سهرة يوم الحب، فأنتِ في المكان الصحيح، حيث سنعرض لكِ تشكيلة من الأكسسوارات الحمراء التي يمكن أن تكون وسيلتك لمواكبة هذه المناسبة؛ في حال كنتِ من النساء اللواتي لا يفضلن اعتماد الفساتين الحمراء، فيمكنك مثلاً الاكتفاء بحمل حقيبة حمراء أو تزيين يديكِ بالقفازات الشفافة المزدانة بالتطريز الأحمر، والتي لفتتنا في عرض الهوت كوتور للمصمم اللبناني جورج حبيقة قبل أسابيع.
ألقي نظرة على أجمل موديلات أكسسوارات حمراء موضة 2024 من مجموعات أشهر دور الأزياء العالمية، واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويعزز أناقتك في سهرة يوم الحب.

الحقائب الساتان الحمراء

حقيبة من ماركة Armani Prive - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ليس هناك أجمل من الحقائب الحمراء؛ لتكملي بها أناقتك في سهرة يوم الحب، ستعجبك الحقيبة الساتان الصغيرة المطبعة بوردة كبيرة، ومزودة بيد من الخرز الأسود والأحمر من توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، نسقيها مع بدلة سوداء، وانتعلي حذاء أحمر بكعب عالٍ رفيع، واختاري مجوهراتك من الذهب الأبيض المرصع بحبات الياقوت الأحمر.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على هذه التسريحات لإطلالة جذابة في يوم الحب

القفازات الحمراء تزيدك تألقاً

قفازات من توقيع Georges Hobeika - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


انقلي إطلالتك في سهرة يوم الحب إلى مستوى آخر من الفخامة، وجربي ارتداء القفازات الشفافة المزدانة بتطريز أحمر من مجموعة المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika مع فستان زهري أو بيج فاتح، واختاري الحذاء والحقيبة الكلاتش باللون الأحمر؛ لتحصلي على لوك يجمع بين الرومانسية والجرأة.

الأقراط الحمراء تبرز جمالك

أقراط من ماركة Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تملكين بشرة سمراء أو باللون الأبيض الدافئ، ننصحك بتزيين إطلالتك في سهرة يوم الحب بالأقراط المرصعة بالأحجار الحمراء من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli؛ لأنها ستنسجم مع لون بشرتك وتبرز جمالها، لا تترددي في تنسيقها مع الفساتين الحمراء أو البدلات السوداء، وأكملي اللوك بحذاء أسود وحقيبة كلاتش صغيرة باللون الفضي.

البوت الأحمر لمزيد من الدفء

بوت من Philosophy di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ مدعوة إلى سهرة في مكان مفتوح؛ فأنتِ بحاجة إلى ملابس تؤمن لكِ الدفء، لذا ننصحك بانتعال البوت الأحمر الطويل من مجموعة ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، والذي يعتبر من أبرز صيحات شتاء 2024، ونسقيه مع فستان ميدي أو قصير، اختاريه مزيناً بنقوشات ناعمة، وتممي اللوك بمعطف أحمر ماكسي، واحملي حقيبة سوداء مزودة بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله؛ لحمله بأكثر من طريقة.

أربطة الشعر الحمراء لطلّة شبابية

رباط شعر من ماركة La DoubleJ - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


عادت موضة أربطة الشعر إلى الواجهة من جديد، وزينت رؤوس العارضات في مختلف المواسم، خاصة الموديلات المعقودة على شكل فيونكة، اختاريها باللون الأحمر؛ مثل التصميم الذي زيّن رأس عارضة ماركة لا دوبل جي La DoubleJ، ونسقيها مع فستان قصير مصمم بأكمام طويلة؛ يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وانتعلي حذاء مدبباً باللون الأحمر، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال فضي طويل.

اخطفي الأنظار بالحذاء الأحمر المرصع

حذاء أحمر من ماركة The Blonds - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تنوين ارتداء فستان مونوكروم، فأنتِ بحاجة إلى أكسسوار مرصع؛ ليضفي لمسة فخامة وتفرّداً على اللوك الناعم، لذا ننصحكِ بانتعال حذاء أحمر مرصع من نفس اللون، ومصمّم بكعب مخروطي الشكل مرصع بحبات تشبه الألماس، كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة The Blonds، وأكملي الطلّة بكلاتش ذهبي.

الحقيبة على شكل قلب تكفي

حقيبة من ماركة Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تحرص بعض دور الأزياء على إدراج بعض الأكسسوارات المصممة على شكل قلب، ضمن مجموعاتها في مختلف المواسم؛ لتكون الخيار المثالي لزبوناتها في يوم الحب. من جهتنا، أحببنا الحقيبة الحمراء المصممة على شكل السترة الجلد الـBiker المزودة بسحاب ذهبي من توقيع ماركة موسكينو Moschino، وننصحك بتنسيقها مع فستان قصير باللون الأبيض والأسود على غرار العارضة، أو مع جمبسوت أسود من دون أكمام، وانتعلي حذاء أحمر.
قد يهمك أيضاً تجربة أجمل العطور النسائية لعام 2024 لتتألقي في يوم الحب