اعتمدي هذه التسريحات لإطلالة جذابة في يوم الحب

تسريحات شعر ليوم الحب
من عرض إيلي صعب Elie Saab - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت صاحبة شخصية جريئة وقوية، فأنت حتماً تثقين بنفسك وتميلين إلى التميز في اختياراتك الجمالية واعتماد صيحات تعكس شخصيتك الجريئة. لذا، ما رأيك في يوم الحب التألق بإطلالة جذابة، لجهة تسريحة شعرك، واعتماد أساليب تسريحات لافتة بموديلات عصرية ومواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر التي برزت في الآونة الأخيرة، لا سيما في عروض الأزياء العالمية لأسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف2024؟ كوني السباقة في تزيين شعرك بموديلات تسريحات شعر جذابة بأساليب غير تقليدية، لتبرزي جمال شعرك سواء كان طويلاً أو قصيراً وتتألقي بإطلالة لافتة ومميزة في يوم الحب. تابعي مع "سيدتي" واختاري التسريحة التي تلفت انتباهك وتعبّر عن شخصيتك.

تسريحات شعر جذابة ولافتة للشعر الطويل في يوم الحب

لصاحبات الشعر الطويل، اللواتي يبحثن عن تسريحات شعر جذابة وعصرية، تعزّز من جمال إطلالتهن في يوم الحب، إليك، مجموعة متنوعة من موديلات تسريحات شعر طويل بأنماط لافتة كفيلة في منحهن إطلالة تنبض سحراً وجاذبية.

تسريحة شعر طويل من وحي الستينيات

من عرض جورج حبيقة Jeorge obeika - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تألّقي في يوم الحب، بتسريحة شعر جذابة وغير تقليدية، تُحاكي شخصيتك الباحثة عن التغيير والتجدد، واختاري تسريحة شعر من وحي الستينيات بأسلوب البف مع الغرة الجانبية كالتي زينت بها شعرها عارضة دار جورج حبيقة Georges Hobeika لموسم ربيع وصيف 2024؛ وقد لاقت هذه التسريحة رواجاً لافتاً في الحقبة الستينية، وها هي تعود اليوم بأسلوب عصري، لتحتلّ الصدارة في موضة صيحات الشعر الرائجة.

في هذا السياق، سيعجبك أيضاً صيحات جمالية راقية مناسبة ليوم الحب.. هل جربت يوماً تسريحة الشعر المرصعة؟

تسريحة شعر طويل ويفي مع الغرة البف

من عرض فان دير كام Van Der Kemp - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات الشعر الطويل، التي يُمكنك اعتمادها للتألق في يوم الحب بإطلالة جذابة ومتجددة، تسريحة الشعر الطويل المصفف بأسلوب الويفي العريض، مع سحب خصلات الشعر الأمامية والغرة البف إلى الوراء، لإبراز جمال ملامح الوجه. هذه التسريحة ستكون خياراً موفقاً لذوات الشعر الطويل، اللواتي يرغبن في اعتماد تسريحات شعر عصرية ومميزة في يوم الحب. اعتمديها على غرار عارضة دار فان دير كام Van Der Kemp في أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر طويل مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة

من عرض ديزاينرز آند آس Designers&us- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي


كوني متميّزة في يوم الحب، واعتمدي تسريحة شعر تُعبر عن شخصيتك الجريئة كالتي برزت في عرض ديزاينرز آند آس Designers&us في أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024. هذه التسريحة تضمن لك مظهراً أنثوياً رائعاً، وحتماً ستمنحك إطلالة عصرية أنيقة تخطف الأنظار، لا سيما إذا نسقت معها مكياج عيون قوياً يرتكز على الأيلاينر العريض المجنح باللون الأزرق الغامق مع الشفاه الطبيعية؛ لذلك لا تتردّدي في اعتمادها لتتألقي بإطلالة جذابة في يوم الحب.

تسريحة شعر طويل مرفوعة جذابة

من عرض إيلي صعب Elie Saab - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا أردت ابراز جمال ملامح وجهك، والتألق بتسريحة شعر عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، تضفي لمسات أنثوية على إطلالات في يوم الحب، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب مبتكر على غرار عارضة دار إيلي صعب Elie Saab. فهذه التسريحة تعدّ من أجمل تسريحات الشعر التي سادت في الحقبة الستينية، ولاقت استحواذاً لافتاً لدى العديد من النجمات وأيقونات الجمال والموضة، كصوفيا لورين وبريجيت باردو وهند رستم وغيرهن من النجمات العالميات.

سيعجبك أيضاً، تجربة تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تسريحة شعر شينيون جذابة

من عرض إيمان أيسي Imane Ayissi - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

قد ترغبين في اعتماد تسريحة شعر كلاسيكية بلسمات عصرية، للتألق بإطلالة مميزة في يوم الحب. لذا ما رأيك في تزيين شعرك الطويل تبسريحة شعر الشينيون المصففة بأسلوب مختلف؟ كالتي اعتمدتها عارضة دار إيمان أيسي Imane Ayissi في أسبوع الموضة لموسم ربيع وصف 2024. وتعتبر هذه التسريحة من التسريحات العصرية والمميزة التي تضفي لمسات أنثوية على إطلالة المرأة، وتناسب الأجواء الرسمية بامتياز.

موديلات تسريحات شعر قصير جذابة ليوم الحب

أما لصاحبات الشعر القصير، ثمّة العديد من الخيارات الجريئة واللافتة لتسريحات الشعر القصير، سواء البيكسي أو الكاريه أو المجعد بإمكانك اعتمادها في يوم الحب.

تسريحة شعر قصير ريترو مبللة

من عرض جورجيو أرماني Giorgio Armani - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

تعدّ تسريحة الشعر المبللة، من التسريحات العصرية التي لاقت رواجاً في موضة الشعر، ولا تزال حتى الآن. إذا كان شعرك قصيراً وترغبين في إبراز جماله بطريقة مبتكرة وعصرية في يوم الحب، اختاري تسريحة شعر ريترو مبللة بأسلوب هندسي مبتكر، من خلال تصفيف شعرك بطريقة مبللة، واعتماد الغرة الريترو وإسدالها على الجبين على غرار عارضة دار جورجيو أرماني Giorgio Armani في أسبوع الموضة لعروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر كاريه قصير مع الغرة المبتكرة

من عرض روزيني Ruzaini - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من التسريحات اللافتة والجذابة التي يُمكنك التألق بها في يوم الحب، تسريحة شعر الكاريه المبللة مع الغرة المسحوبة إلى الوراء، وإسدال خصلة رفيعة على الجبين بأسلوب مبتكر، كالتي زينت بها شعرها عارضة دار روزيني Ruzaini في أسبوع الموضة لربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر بيكسي جريئة

من عرض فان مياكي Miyake - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت على استعداد للتألق بإطلالة شبابية في يوم الحب، تعكس شخصيتك العفوية والجريئة، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر قصير بيسكي مبعثرة على غرار عارضة دار مياكي Miyake في أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024، هذه التسريحة تبرز جمال ملامح الوجه، وتضفي على إطلالة المرأة مظهراً أكثر شباباً، فتجعلها تبدو أصغر سناً. كما أنها تناسب ذوات الشعر الخفيف؛ إذ تعزز من كثافته.