تسريحات شعر كعكة الباليه لمظهر أنثوي راقٍ يسلط الضوء على ملامحك

تسريحات شعر كعكة الباليه
تسريحات شعر كعكة الباليه

تسريحة كعكة الباليه بأشكالها المختلفة، ليست مخصصة لراقصات الباليه والفتيات الصغيرات فقط، بل هي خيار أنيق وراقٍ لجميع النساء من الأعمار كافة، لذلك بغض النظر عن طول شعرك؛ بإمكانك اعتماد هذه التسريحة التي أصبحت إحدى تسريحات الشعر الأيقونية، في الأوقات والمناسبات المختلفة.

فغير أنها تسريحة مريحة جداً وعملية، إلا أنها أيضاً أفضل طريقة للحصول على مظهر أنثوي راقٍ وحالم، فلا تترددي في اعتماد تسريحات شعر كعكة الباليه بأساليب متنوعة؛ نرصد أبرزها فيما يلي.

 

أبرز أشكال تسريحة كعكة الباليه

تسريحة كعكة الباليه الكلاسيكية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hair styleist (@anooda_hair)

 


هذه التسريحة هي إحدى أكثر نسخات تسريحة كعكة الباليه أناقة، ليس هذا فحسب، فهي أيضاً تسلط الضوء على ملامح الوجه، وتجعله يبدو مشدوداً ومرفوعاً، ما يضمن لكِ إطلالة شبابية، راقية ومريحة في آن واحد، وتستطيعين اعتمادها في الأوقات والمناسبات كافة، ناهيك عن أنها مثالية لمختلف أطوال الشعر، حتى الشعر القصير؛ لذلك اعتمديها مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.


تسريحة كعكة الباليه المعقودة


تعد تسريحة كعكة الباليه المعقودة واحدة من أسهل وأسرع الطرق التي تحصلين من خلالها على مظهر أنيق للغاية وجذاب، فهي نسخة عصرية مميزة من تسريحة الكعكة المنخفضة؛ وبإمكانك اعتمادها في السهرات والمناسبات، لا سيما خلال الأجواء الحارة أو الأماكن الرطبة، كونها تبقى أنيقة وثابتة لوقت طويل؛ وبإمكانك اعتمادها مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه لمظهر حيوية، أو مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف لإطلالة رسمية.

 

تسريحة كعكة الباليه المضفرة المنخفضة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aurée (@aureefabienne)


تجمع هذه التسريحة اثنتين من أكثر تسريحات الشعر شعبية ورواجاً بين النساء، لا سيما الشابات منهن، وهما تسريحة الكعكة المنخفضة وتسريحة الضفائر، لذلك لا تترددي في اعتمادها، سواء في الأوقات العادية أو في العمل، أو حتى في السهرات، فهي تمنحك مظهراً طفولياً مرحاً وجذاباً ومريحاً أيضاً، وهي ترتكز على تقسيم الشعر إلى أقسام صغيرة، بدءاً من الغرة، وصولاً إلى نهايات الشعر، وجعلها على شكل ضفائر صغيرة وطويلة، ومن ثم لف الضفائر عند مستوى العنق بأسلوب الكعكة.

تسريحة كعكة الباليه الملتوية

 


هناك طريقة أخرى لرفع مستوى كعكة الباليه، وهي اعتمادها بنمط ملتوٍ جذاب من الخلف؛ فهذه التسريحة أنثوية – رومانسية ملائمة جداً للمناسبات، حيث تجعل إطلالاتك أكثر رقياً وأناقة، وبإمكانك أن تعتمدي معها مكياج سموكي خفيفاً مع أحمر شفاه أحمر جذاب؛ لتحصلي على مظهر رائع شبيه بنجمات هوليوود على السجادة الحمراء.

وتناسب تسريحة كعكة الباليه الملتوية صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول؛ ولمظهر مميز، اعتمديها مع الغرة الزجزاج المشدودة بالكامل إلى الخلف.
وإذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، بإمكانك اعتماد أجمل تسريحات شعر طويل منسدل

تسريحة كعكة الباليه العالية جداً

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Merna Styl (@mernastyl)


تعدّ تسريحة كعكة الباليه العالية جداً إحدى أفضل تسريحات الشعر لجميع أطوال وأحجام الشعر، لا سيما الشعر الخفيف والرقيق، للواتي يرغبن في إطلالة مريحة جداً، وهي تناسب مختلف الفتيات والنساء من مختلف الأعمار، وتجعل الوجه يبدو مشدوداً ومرفوعاً، كما أنها تتلاءم مع الفساتين الطويلة الناعمة ذات القصة الضيقة؛ لذلك اعتمديها مع الغرة الجانبية المالسة، فهي تمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً؛ ولمزيد من خيارات تسريحات الكعكة العالية، لا تترددي في تجربة تسريحة شعر كعكتين ناعمة وسهلة.

 

خطوات سهلة لتحقيق تسريحة كعكة الباليه

هل ترغبين في الحصول على تسريحة كعكة باليه أنيقة ومثالية بخطوات سهلة؟ لا تقلقي، إنها في الواقع تسريحة شعر بسيطة للغاية، ولا تتطلب الكثير من الوقت والجهد، كما أنها لا تحتاج سوى فرشاة شعر، دبابيس شعر مموجة، دبابيس مسطحة، مثبت شعر، بونيه شيك صغيرة الحجم وربطة شعر مطاطية؛ ثم يكفي فقط أن تتبعي الخطوات التالية بشكل تدريجي:

  • مشّطي شعرك واربطيه على شكل ذيل حصان مرتفع، مع الحرص على تفادي أي تكتلات للشعر، حيث يجب أن تكون الغرة مالسة ومشدودة إلى الخلف بإتقان.
  • لفي ذيل الحصان حول عقدة الشعر؛ لتحصلي على شكل كعكة، ثم غطي الكعكة باستخدام بونيه الشعر الشبك، فهي قوية ومرنة ولا تتمزق.
  • ثبتي الكعكة باستخدام دبابيس الشعر المموجة، وتأكدي من اختراقها للكعكة، وامسكي بعض الشعر من الكعكة وادفعي الدبوس إلى الخلف أسفل الكعكة على طول فروة الرأس لتثبيت آمن.
  • استخدمي بعض الدبابيس المسطحة لترتيب أي شعر متطاير أو شعيرات غير مستوية.
  • رشي مثبت الشعر عن بعد، وتأكدي من عدم وجود أي خصلات أو شعيرات متطايرة.
  • أما إذا كنتِ ترغبين في تسريحة كعكة الباليه المنخفضة، فبإمكانك اتباع الخطوات نفسها، واستخدام الأدوات والمستحضرات نفسها أيضاً، مع فارق واحد؛ وهو ربط الشعر بأسلوب ذيل الحصان المنخفض.