تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو.. اعتمديها بجرأة وتميّز

تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو
من عرض جورجيو أرماني Giorgio Armani - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

ما رأيك في استرجاع ذكريات الماضي الجميل، والعودة إلى صيحات الشعر الريترو، التي برزت في الحقبة الستينية من القرن الماضي مع أشهر أيقونات الجمال من نجمات الفن العالميات، كمارلين مونرو، وصوفيا لورين، وهند رستم، اللاتي جسّدن الأناقة والجمال آنذاك، ولم يزلن لغاية الآن مثالاً يحتذى به لعشاق الموضة؛ إذ تمّ إحياء هذه الصيحة الخالدة في العديد من عروض الأزياء العالمية، وأتت بموديلات فيها الكثير من التنوّع والتميّز التي يمكنك اعتمادها بطرق عصرية، لتعزيز إطلالتك وإضفاء لمسات من الأنوثة والجاذبية إلى شعرك.

فإذا كنت من عاشقات التغيير واتباع صيحات موضة الشعر الشبابية، التي تجمع بين الماضي والحاضر بأساليب عصرية ولافتة، فلا تتردّدي في اعتماد تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو المستوحاة من عروض أسبوع الموضة لعروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024، التي اختارها لك "سيدتي" لتزيني بها شعرك وتتألقي بإطلالة شبابية تضمن لك أسلوباً لافتاً للنظر.

 

تسريحة شعر ريترو مبتكرة

تسريحات شعر
                       من عرض يوهان وانغ Yuhan Wang- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من أجمل تسريحات الشعر الشبابية مع الغرة الريترو، المواكبة لأبرز اتجاهات موضة الشعر، والتي يُمكنك التألق بها ولفت الأنظار، تسريحة الريترو بأسلوب هندسي على غرار عارضة دار يوهان وانغ Yuhan Wang. فإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل، وترغبين في إضفاء لمسات جريئة على خصلات شعرك، لا تفوتي اعتماد هذه التسريحة. حتماً ستتألقين بإطلالة لافتة تعكس شخصيتك الجريئة.

تسريحة شعر ريترو مع الفرق الوسطي

من عرض آني Annie- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©
           من عرض آني Annie- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من أبرز تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو، والتي تمنحك إطلالة ملفتة وتبرز جمال ملامحك بأسلوب جذاب، تسريحة شعر قصير بأسلوب الريترو المشدودة والملفوفة على الجوانب بطريقة هندسية مع الفرق الوسطي، كالتي تزيّنت بها عارضة دار آني Annie في أسبوع الموضة لعروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024.

تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©
من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

كوني متميزة، وتألقي بتسريحة شبابية مع الغرة الريترو بأسلوب عصري ولافت، يُحاكي الأجواء الخلابة المستوحاة من حقبة الستينيات في القرن الماضي، كالتي تزينت بها عارضة أزياء دار جيورجيو أرماني Giorgio Armani. تعتمد هذه التسريحة على سحب الشعر مع الغرة المصففة بأسلوب الريترو على الجنب. تعدّ هذه التسريحة من التسريحات الشبابية الأنيقة في نفس الوقت، وحتماً ستعزّز من إطلالتك، لا سيما الرسمية منها. فلا تتردّدي في اعتمادها لخطف الأنظار في مناسباتك.

تسريحة شعر ريترو مبللة

من عرض سيبريا ليلي Supriya Lele - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

من تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو، التي يمكنك اعتمادها لجعل شعرك ملفتاً بأسلوب عصري وغير تقليدي، تسريحة شعر مبللة مع الغرة الريترو المنسدلة على الجنب على طريقة عارضة دار سيبريا ليلي Supriya Lele. هذه التسريحة تناسب جميع إطلالاتك، سواء النهارية أو المسائية، كما أنها تليق بجميع أنواع الوجوه. وهي من التسريحات التي لاقت رواجاً لافتاً في السنوات الأخيرة.
سيعجبك أيضاً، التعرف إلى تسريحات للشعر الرقيق بموديلات عصرية ومواكبة لموضة الشعر 2024

تسريحة شعر ريترو مع الغرة البف

من عرض أنطونيو ماراس Antonio Marras - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

في حال أردتِ اعتماد تسريحات شعر شبابية مع الغرة الريترو الغريبة بعض الشيء، يمكنك لف الغرة على الجانبين وسحبها إلى الأعلى بطريقة الباف، وترك باقي خصلات شعرك المصففة بأسلوب الريترو العريض منسدلة على الأكتاف، على غرار تسريحة شعر عارضة دار أنطونيو ماراس Antonio Marras في أسبوع الموضة لعروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024.

تسريحة شعر ريترو طويل

من عرض هوي Hui - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يُمكنك اعتماد تسريحة شعر شبابية مع الغرة الريترو، بخاصة إذا كان شعرك طويلاً، وترغبين في إبراز جمال خصلاته بطريقة متجددة، ستكون تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة المصففة بأسلوب الريترو المسحوبة على الجانب، خيارك الأمثل لتتألقي بتسريحة شعر ترضي ذوقك على طريقة عارضة دار هوي Hui.
ما رأيك، الاطلاع على كيف تختارين تسريحة الشعر المناسبة لك ولشكل وجهك؟ إليك الطريقة

تسريحة شعر ريترو مموجة

من عرض فيليب بلين Philipp Plein - الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

يبدو أن صيحة تسريحات الشعر الشبابية مع الغرة الطويلة الكلاسيكية، مع الخصل الويفي المتدرجة على الجوانب تعود حاملة معها الكثير من الأنوثة والتميز، لتبرز من جديد دون إخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل الطويلة والمترابطة من الجهة الجانبية لفروة الرأس بطريقة متدرجة وموحدة من ناحية طول الشعر، وسحب الخصل إلى الخلف بطريقة متدرجة، إضافة إلى التموجات المسحوبة على حدود الأذنين. وإسدال الغرة الريترو الجانبية، على طريقة عارضة دار فيليب بلين Philipp Plein.

تسريحة شعر قصير ريترو

من عرض إيلي صعب Elie Saab- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©
من عرض إيلي صعب Elie Saab- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كان شعرك قصيراً، وترغبين في إضفاء لمسات المزيد من اللسمات الشبابية اللافتة على شعرك، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر ريترو مبللة بأسلوب هندسي مبتكر، من خلال تصفيف الشعر بطريقة مبللة، واعتماد الغرة الريترو وإسدالها على الجبين على غرار عارضة دار إيلي صعب Elie Saab في أسبوع الموضة لعروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2024.