أبرز صيحات تسريحات الشعر والمكياج من اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة

صيحات تسريحات شعر
من عرض شويس Choice - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي

لليوم الثالث على التوالي، تستمر الدور العالمية في عرض أحدث مجموعاتها للأزياء لموسم ربيع وصيف 2024؛ وذلك خلال أسبوع دبي للموضة Dubai Fashion Week. ويتخلل هذه العروض إطلاق صيحات شعر ومكياج ستكون الأبرز في الأيام المقبلة في عالم الموضة والجمال. فماذا حمل أسبوع دبي للموضة معه في يومه الثالث؟ تابعينا فيما يلي؛ لنرصد لك مجموعة صيحات تسريحات شعر ومكياج برزت خلال اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024.


تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الأيلاينر المقوس

l;dh[
من عرض شويس Choice - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي 


خلال عرض شويس Choice، طغت الأنوثة والنعومة على إطلالات العارضات، سواء لجهة تسريحات الشعر أو أساليب المكياج، إذ تم اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة الكلاسيكية، التي ترتكز على الذيل المالس والفرق النصفي والغرة المشدودة بشكل كامل ومصقول إلى الخلف.


أما بالنسبة إلى مكياج العيون، فقد تم اعتماد رسمة الأيلاينر الرفيع الذي يبدأ رفيعاً عند منبت الجفون، وينتهي مقوساً عند زاوية العين الخارجية، مصحوباً بظلال عيون دافئة غير لامعة فوق الجفن وعند كسرة العين.
فيما أتى أحمر الشفاه مات خفيفاً باللون الباستيل المشمشي.
قد يعجبك أيضاً أن تواكبي أجمل صيحات المكياج من أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024

تسريحة الكعكة المنخفضة والمكياج المونوكروم

ؤؤ
من عرض مايكل سينكو Michael Cinco - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي 


من جهته، اختار مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو Michael Cinco، لعرض أزيائه خلال اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة، إطلالات راقية جداً؛ عدنا بها إلى الأناقة الخالدة التي لا يمكن أن تخبو في أي وقت من الأوقات، منذ الخمسينات وحتى يومنا الحاضر.
إذ اعتمد المصمم لعارضاته تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة، أو ما يُعرف بتسريحة الباليرينا الكلاسيكية، مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف.
إلى جانب مكياج المونوكروم النيود الذي يرتكز على اللون الموحد للمكياج، حيث تم تظليل كامل الجفن العلوي وزاوية العين الداخلية بظل العين النيود غير اللامع، واعتمد أحمر الشفاه المات باللون نفسه، كما أتت البشرة بنغمات نيود دافئة تتماهى مع العينين والشفاه.
وفي هذا السياق، يمكنك أيضاً أن تواكبي قصات جديدة واكبي بها صيحات الشعر لربيع وصيف 2024

تسريحة الشعر المبلل والمكياج الناعم

ريفا
من عرض ريفا Riva - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي 


كذلك، طغت النعومة والأنوثة على إطلالات العارضات خلال عرض أزياء علامة ريفا Riva، حيث تمايلن بتسريحة الشعر المنسدل المبلل مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف، والتي أتت مزينة بإكسسوار ناعم عند تاج الرأس، ما يؤكد استمرار رواج إكسسوارات الشعر بأشكالها المختلفة خلال ربيع وصيف 2024، والتي لها لمسة راقية وجذابة على إطلالات المرأة في مختلف الأوقات.
أما بالنسبة إلى المكياج، فقد أتى ناعماً، ارتكز على إبراز العين بالكحل الأسود الذي اعتمد على كامل حدود العين؛ ليزيدها عمقاً وجمالاً، مع تمرير ظلال عيون خفيفة بلون قريب إلى لون البشرة فوق الجفون العلوي.
أما أحمر الشفاه، فقد تم تطبيقه باللون النيود الطبيعي الذي يتناغم مع لون البشرة.
وأتى مكياج البشرة مشرقاً بنغمات مشمشية متوهجة.

الأيلاينر الغرافيكي مع تسريحة الكعكة المبللة

رر
عرض سيلف ميد selfmade - تصوير أحمد الليثي- خاص سيدتي 


بدورها، لم تغرد علامة سيلف ميد selfmade خارج سرب عروض أزياء اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة، حيث اختارت للعارضات إطلالات أنثوية ناعمة بلمسة جريئة لجهة العيون فقط.
حيث اعتمدت لعارضاتها تسريحة الكعكة المنخفضة المبللة، مع الغرة الجانبية المبللة التي تنسدل على الجبين، وتنتهي مسحوبة إلى الخلف.
فيما جاء مكياج العيون مرتكزاً على خطوط الأيلاينر الغرافيكية فوق العين وتحتها، إلى جانب الماسكرا وظلال العيون القريبة إلى لون البشرة.
أما أحمر الشفاه، فقد تم تطبيقه باللون الزهري الخافت.
وبالنسبة إلى مكياج البشرة، فقد أتى مشرقاً للغاية بنغمات مشمشية منحت البشرة توهجاً رائعاً.