أجمل صيحات المكياج من أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024

صيحات مكياج من أسبوع الموضة في دبي
من عرض أوماريف Humariff- تصوير خاص لسيدتي


لليوم الثالث على التوالي، يتابع أسبوع دبي للموضة لربيع وصيف 2024 Dubai Fashion Week، عروضه التي يتم خلالها إطلاق صيحات موضة جديدة، مبهرة في غالبيتها، لا سيما في ما يتعلق بصيحات المكياج. حيث تألقت العارضات بأساليب مكياج مميزة وفريدة تجعل إطلالة المرأة العصرية تنبض حياة وأنوثة. فإذا كنت من محبات مواكبة وتجربة كل جديد في عالم المكياج، تابعينا لنرصد لك مجموعة من أجمل صيحات المكياج من أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2024، وشاركينا رأيك بها.


مكياج عيون أسود حاد

من عرض ريزمان رزيني Rizman Ruzaini-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لقد كان عرض أزياء دار ريزمان رزيني Rizman Ruzaini لافتاً للغاية، ليس فقط لجهة الأزياء الراقية والأقمشة المطرزة الفخمة، وإنما أيضاً لناحية أساليب المكياج. حيث تألقت عارضاتها بمكياج عيون حاد باللون الأسود، ارتكز على رسمة الأيلاينر العريض جداً التي تغمر الجفن العلوي والتي تنتهي مسحوبة بأسلوب العين القطة القوي خارج العين. في المقابل، تم اعتماد مكياج بشرة ناعم ومشرق بتغطية خفيفة بلون البشرة نفسه. فيما تم تطبيق أحمر الشفاه الغلوسي باللون الوردي الخافت. في المقابل، اختارت لغالبية عارضاتها تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة المشدودة إلى الخلف.
قد يعجبك أيضاً أن تجربي رسمات مكياج أبيض تحاكي أجواء الشتاء


مكياج كلاسيكي من الزمن الجميل

من عرض أنايا Anaya - تصوير خاص لسيدتي


أما دار أنايا Anaya، التي لفتت الأنظار بعرضها خلال أول أيام أسبوع الموضة في دبي لموسم ربيع وصيف 2024، فحملتنا إلى زمن الفن الجميل، والنجمات العالميات أيقونات الموضة، من خلال اعتماد مكياج كلاسيكي خلال عرض أزيائها، ذكرنا بنجمات عالميات تألقن على السجادة الحمراء لسنوات طويلة. إذ تألقت عارضاتها بأحمر الشفاه الأحمر المخملي الكلاسيكي، ومكياج عيون ارتكز على الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يغمر كامل حدود العين وداخلها، ويأتي رفيعاً ومسحوباً إلى الأعلى خارج العين، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا. فيما أتى مكياج البشرة مشرقاً للغاية بلمسات وردية جذابة. كذلك، تألقت العارضة خلال عرض الدار بتسريحة الشعر المسحوبة بإتقان إلى الخلف مع الفرق النصفي وخصلات الشعر الزيغ ذاغ على الجبين.


المكياج الغليتر

من عرض أوماريف Humariff- تصوير خاص لسيدتي


المكياج الغليتر ليس بموضة مكياج جديدة، فهي إحدى صيحات المكياج التي بدأت منذ سنوات تلاقي شعبية كبيرة بين النساء من مختلف الأعمار. وقد حفلت مواقع الموضة والجمال بفيديوهات توثق طريقة تطبيق المكياج الغليتر، بألوان وأساليب مختلفة. إلا أن المكياج الغليتر الذي أُطلق في عرض أزياء دار أوماريف Humariff، كان لافتاً للغاية ومميزاً، إذ تألقت العارضات بالحواجب المغطاة كلياً بالغليتر، لا سيما اللون الفضي والذهبي، إلى جانب لمسة من الغليتر أيضاً على الخط الخارجي للجفن السفلية، مع خط كحل مواز لها باللون البني. في المقابل، تم اعتماد مكياج بشرة ناعم بنغمات وردية متلألئة، وأحمر شفاه لامع باللون النيود الوردي. إلى جانب ذلك، تم اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية المالس مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.
وفي هذا الإطار، قد يفيدك الاطلاع على فن مكياج الغليتر Glitter...Like A Pro


المكياج المرصع بحبات اللؤلؤ

من عرض كيبا Keepa-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


يبدو أن اللؤلؤ سيستمر موضة رائجة جداً في عالم المكياج، حيث لاقى انتشاراً واسعاً وشعبية خلال الأشهر الماضية. ففي عرض أزياء دار كيبا Keepa، أطلت العارضات بمكياج عيون مبهر ينبض حياة وأنوثة وجمالاً، وقد جاء مرتكزاً على تظليل كامل الجفن العلوي وصولاً إلى حدود الحواجب والجفن السفلي أيضاً، باستخدام ظلال العيون اللامعة باللون الرمادي، فيما أضيفت بعض حبات اللؤلؤ، إلى مدمع العين وتحت الجفن السفلي، وتم وضع طبقات عدة من الماسكرا. فيما أتى مكياج البشرة بتغطية ثقيلة بلمسات برونزية متوهجة، وتم تطبيق أحمر الشفاه اللامع باللون النيود الطبيعي. كذلك، تألقت العارضات بتسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة الجانبية المموجة المسحوبة إلى الخلف.