صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز غرامي 2024

 باريس هيلتون Paris Hilton
 باريس هيلتون Paris Hilton (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

في أجواء فنية احتفالية ضخمة، جمعت نخبة من أهم الفنانين العالميين، أُقيم حفل توزيع جوائز غرامي 2024 Grammy Awards، في نسخته الـ66، وذلك في مركز ستابلز في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وقد احتضنت السجادة الحمراء للحفل عدداً من النجمات العالميات اللاتي تألقن بصيحات جمالية عصرية، بدءاً من رسمات العيون مروراً بألوان المكياج وصولاً إلى أحمر الشفاه. فتابعينا في ما يلي، لنرصد لك مجموعة صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، فما رأيك بها؟


كات غراهام Kat Graham بمكياج ناعم

كات غراهام Kat Graham (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


النجمة كات غراهام Kat Graham، جاءت إطلالتها في الدورة 66 لحفل توزيع جوائز غرامي، ناعمة جداً بلمسات بسيطة وراقية في آن واحد؛ إذ اعتمدت مكياج عيون ناعماً وهادئاً بدرجات النيود الفاتحة والغامقة فوق الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر الرفيع التي غمرت منبت الجفن العلوي، وطبقات عدة من الماسكرا.
أما لمكياج البشرة، فتم اعتماد كريم أساس بلون البشرة نفسه، مع لمسات خفيفة جداً من البلاشر الوردي؛ بيما تم اعتماد أحمر الشفاه ناعماً أيضاً، إذ تم تطبيقه باللون النيود الوردي المشرق.


أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio بمكياج نيود هادئ

أليسندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


من ناحيتها، تألقت عارضة الأزياء العالمية أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio، بإطلالة بسيطة من النواحي كافة؛ وبالنسبة إلى مكياج العيون تحديداً، فقد تم اعتماده باللون النيود القريب إلى لون البشرة، مع طبقات عدة من الماسكرا فقط.
ومكياج البشرة اعتمد بتغطية كاملة باستخدام كريم أساس قريب إلى لون البشرة، مع البلاشر الوردي المسحوب على الخدود؛ أما أحمر الشفاه فتم تطبيقه باللون النيود المائل الى الوردي.
بإمكانك أيضاً أن تعودي معنا بالذاكرة إلى صيحات جمالية اعتمدتها النجمات في حفل جوائز غرامي 2023


كايلي مينوغ Kylie Minogue بمكياج عيون خفيف

كايلي مينوغ Kylie Minogue (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


من جهتها، اعتمدت كايلي مينوغ Kylie Minogue في حفل جوائز غرامي 2024، بإطلالة جمعت القوة والنعومة في آن واحد.
فمكياج العيون أتى بسيطاً جداً، إذ ارتكز على استخدام ظلال العيون النيود القريب إلى لون البشرة فوق الجفن العلوي، وتم تمرير الأيلاينر بشكل خفيف ليغمر منبت الرموش العلوي فقط.
أما مكياج البشرة فأتى مشرقاً بلمسات وردية، حيث تم فيه استخدام طبقة خفيفة من كريم الأساس، مع تمرير البلاشر الوردي على الخدود؛ فيما أتى أحمر الشفاه قوياً وجريئاً، باللون الأحمر الكلاسيكي اللامع.


أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo بمكياج كلاسيكي

أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


أما النجمة أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo، فقد اختارت مكياجاً كلاسيكياً جذاباً؛ حيث فجاء مكياج العيون مرتكزاً على ظلال العيون الخفيفة القريبة إلى لون البشرة، مع رسمة الأيلاينر الرفيع على منبت الجفن العلوي؛ فيما أتى مكياج البشرة خفيفاً بلمسات دافئة ومتوهجة، وقد استخدم فيه طبقة متوسطة من كريم الأساس، والقليل من البلاشر البرونزي على الخدود؛ أما أحمر الشفاه فقد تم في تطبيقه  باللون الأحمر الداكن اللامع.
وفي هذا السياق، قد يعجبك الاطلاع على كيفية تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي


تايلور سويفت Taylor Swift بأحمر الشفاه الأحمر اللامع

تايلور سويفت Taylor Swift (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


بدورها، تألقت النجمة تايلور سويفت Taylor Swift في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، بإطلالة أنثوية جذابة؛ جاءت مرتكزة على مكياج عيون براق باللون الوردي الخافت، الذي استخدم على الجفن الثابت والمتحرك وكسرة العين، مع رسمة الأيلاينر المسحوب إلى خارج العين.
ومكياج البشرة أتى مشرقاً للغاية، وقد تم فيه استخدام طبقة متوسطة من كريم الأساس القريب إلى لون بشرتها، وتم تمرير البلاشر البرونزي على أعلى الخدود؛ وبالنسبة إلى أحمر الشفاه فقد اعتُمد أحمر الشفاه اللامع باللون الأحمر الكرزي.

باريس هيلتون Paris Hilton بمكياج سموكي

 باريس هيلتون Paris Hilton (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


النجمة باريس هيلتون حضرت أيضاً على السجاة الحمرة لحفل جوائز غرامي؛ فتألقت بمكياج عيون سموكي، استُخدمت فيه ظلال العيون الفضية اللامعة على الجفن العلوي، وتم دمجها مع ظل العيون الرمادي الغامق عند الزواية الخارجية للعين بأسلوب دخاني جذاب، كما تم استخدام الرموش المستعارة البارزة، لا سيما عند الطرف الخارجي للعين.
وجاء مكياج البشرة بلون موحد، حيث تم فيه اعتماد كريم أساس بتغطية ثقيلة بنفس لون البشرة؛ فيما اختارت أحمر الشفاه باللون النيود المائل إلى البني.