صيحات شعر جديدة ستكون رائجة جداً لربيع وصيف 2024.. تعرفي على أبرزها

صيحات شعر من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2024
من عرض أزياء جيورجيو أرماني Giorgio Armani. مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

من أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024 ، اخنترنا لك مجموعة من صيحات الشعر التي ستكون الأكثر بروزاً ورواجاً خلال هذا الموسم، بما فيها صبغات الشعر وقصات الشعر فضلاً عن تسريحات الشعر. وقد كانت صيحات الشعر التي برزت في أسبوع الموضة في ميلانو متنوعة، عصرية ومتجددة تناسب المرأة التي تميل إلى مواكبة الاتجاهات الجمالية الجديدة المختلفة والفريدة. وقد اخترنا فيما يلي، مجموعة صيحات شعر لربيع وصيف 2024.

الشعر القصير الريترو من جيورجيو أرماني Giorgio Armani

من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani. مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©


برزت قصة الشعر القصير الريترو بشكل لافت خلال عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani، وهي موضة شعر كانت رائجة جداً في فترة الستينات والسبعينات، ويبدو أنها تعود بقوة في موسم ربيع وصيف 2024. علماً أن هذا الأسلوب في تصفيف الشعر يمنح المرأة إطلالة لافتة ويمنح شعرها حجماً وكثافة.

صبغة الشعر الأحمر من ماري آدم- لينارت Marie Adam-Leenaerdt

من عرض ماري آدم- لينارت Marie Adam-Leenaerdt.مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©


لم تقتصر صبغات الشعر التي أُطلقت خلال أسبوع الموضة في ميلانو على لون واحد، وإنما على الكثير من ألوان الشعر التي ستكون رائجة في موسم ربيع وصيف 2024، لكن صبغة الشعر الأحمر كانت الأكثر بروزاً بينها، لذلك عليك اعتماد صبغة الشعر الأحمر التي ستمنحك مظهراً عصرياً جذاباً ولافتاً. وقد اخترناها من عرض ماري آدم- لينارت Marie Adam-Leenaerdt.

الغرة القصيرة من ريف ريفيو Rave Review

من عرض ريف ريفيو Rave Review. مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©


كذلك، اخترنا موضة الغرة القصيرة التي تغطي الجبين من عروض أسبوع الموضة في ميلانو، وقد برزت في العديد من عروض الأزياء، ما يدل على أنها ستكون إحدى صيحات الشعر الرائجة خلال موسم الربيع والصيف المقبلين. اعتمديها بشكل خاص مع قصة الكاريه القصير ذات الطول المتساوي. وقد اخترناها من عرض من عرض ريف ريفيو Rave Review.

تسريحة الشعر المبلل من أتيكو Attico

من عرض أتيكو Attico. مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©


لقد احتلت تسريحة الشعر المبلل بأشكالها المختلفة، مساحة كبيرة من عروض أزياء أسبوع ميلانو للموضة، لا سيما عرض أتيكو Attico، التي اعتمدت تسريحة الشعر الكاريه المبلل المنسدل مع الغرة الأمامية المبللة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. وهي تسريحة عصرية ناعمة ومريحة، وتناسب أجواء الربيع والصيف.

باندانا الشعر من فيرساتشي Versace

 

 

فرساتشي
  من عرض فيرساتشي Versace. مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©
 

باندانا الشعر هو أحد إكسسوارات الشعر التي بإمكان المرأة الاستفادة منه لتعزيز جمال تسريحتها وإضفاء أناقة وجاذبية على إطلالاتها. ولحسن الحظ، سيكون من أبرز صيحات الشعر لربيع وصيف 2024، لتزيني به شعرك وتستفيدي من الأساليب المتعددة التي لاستخدام بوندانا الشعر. وقد اخترنا موضة بوندانا الشعر من عرض فيرساتشي Versace في ختام أسبوع الموضة في ميلانو.
إضافة إلى صيحات الشعر التي أطلقها أسبوع ميلانو للموضة، تذكري أيضاً صيحات جمالية مميزة أطلقها أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2024