صيحات جمالية راقية مناسبة ليوم الحب.. هل جربت يوماً تسريحة الشعر المرصعة؟

صيحات جمالية راقية مناسبة ليوم الحب.. هل جربت يوماً تسريحة الشعر المرصعة؟
من عرض ريفا Riva slider- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

ما رأيك أن تواكبي في يوم الحب 2024، مجموعة من الصيحات الجمالية التي ستكون الأبرز خلال الأيام المقبلة؟ بدءاً من تسريحات الشعر، مروراً برسمات العيون وألوان أحمر الشفاه، وصولاً إلى موديلات المناكير. إذ إن مدرجات أسابيع الموضة العالمية شهدت إطلاق العديد من الصيحات الجمالية الراقية، التي تستحق أن تجرّبيها في يوم الحب. سنرصد لكِ أبرزها فيما يلي؛ فما رأيكِ في اعتمادها؟

نصائح تزيد إطلالتك جمالاً في يوم الحب

  • تقشير البشرة: يعَد تقشير البشرة قبل يوم الحب، أحد أهم الخطوات التي يمكن أن تقومي بها؛ إذ إنه يمنحك بشرة نضرة وأكثر شباباً، وهذا بطبيعة الحال ينعكس إيجاباً على مكياجك. ونظراً إلى تراكم الخلايا الميّتة على البشرة؛ فإنها تتداخل مع انعكاس الضوء؛ مما يمنحها مظهراً باهتاً. لذلك، احرصي على تقشيرها بأحد مقشّرات الوجه التي ينصحكِ بها الطبيب، واقرنيها باستخدام سيروم تفتيح البشرة؛ لمنحها مظهراً مضيئاً ومتوهّجاً.
  • العناية بالأظافر: لتكون أظافرك قوية وذات مظهر متألق، احرصي على توفير العناية اللازمة لها، من خلال استخدام مقوٍّ للأظافر، وتقليمها وترطيبها وإزالة كافة آثار المناكير عنها، ومنحها الفرصة للتنفس وأن ترتاح، مع الحرص أيضاً على ترطيب اليدين.
  • العناية بالشعر: لتكون تسريحتك أكثر جمالاً، ويبدو شعرك أكثر صحة وحيوية ولمعاناً، طبّقي ماسك الشعر المناسب لنوع الشعر؛ فهو يُمد شعركِ بكل احتياجاته قبل يوم الحب. كما بإمكانك نقْعه بأحد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند؛ فهي تجعل شعرك ناعماً كالحرير.

يفيدك أيضاً أن تتعرفي إلى نصائح جمالية من الخبراء لتَبدي أصغر سناً


صيحات مميزة من عروض الأزياء ليوم الحب

تسريحة الباليرينا المبللة المصقولة والمرصعة بالستراس الأحمر

من عرض روبرت وون Robert Wun- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


تشكل تسريحة الباليرينا المبللة المصقولة والمرصعة بالستراس الأحمر، واحدة من أجمل الصيحات الجمالية ليوم الحب؛ فهي رومانسية للغاية، وتضمن لكِ مظهراً حالماً وجذاباً يلفت الأنظار. إذ إن تسريحة كعكة الباليرينا غنية عن الوصف، وهي تأتي مبللة ومصقولة لتجعل إطلالتك أكثر تألُّقاً، أما حبات الستراس الحمراء؛ فهي تَزيد تسريحتك تميُّزاً وفرادة. ننصحك باعتماد هذا اللوك في اليوم؛ لأنها ستجعل الرؤوس تستدير إليك.

شفاه وأظافر باللون الأحمر

من عرض فيليب بلاين Philipp Plein- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


إذا كنت مُصرة على اعتماد اللون الأحمر للاحتفال بيوم الحب، بإمكانك أن تعتمديه بأسلوب راقٍ تواكبين فيه الصيحات الجمالية الراقية الرائجة. بحيث تنسّقين أحمر شفاه أحمر مع مناكير أحمر من درجة اللون نفسها، وتقومين بتطبيقهما في يوم الحب. في المقابل، احرصي على اعتماد مكياج عيون ناعم جداً، يرتكز على ظلال محايدة خفيفة فوق الجفون العلوي وطبقات عدة من الماسكرا. ولا تترددي في إضافة لمسة مشرقة على وجهك، من خلال تمرير البلاش الوردي على أعلى الخدود.

مكياج ميتاليك مع الأظافر الفرنش البنية

من عرض هالبرن Halpern- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


كذلك، بإمكانك الحصول على إطلالة عصرية تجمع الأنوثة والرقي، تتألقين بها في سهرة يوم الحب. وذلك من خلال اعتماد مزيج من الصيحات الجمالية الرائجة من عروض الأزياء العالمية، يكون مرتكزاً على استخدام ظلال العيون الميتاليك باللون الفضي فوق الجفن العلوي، ودمجه مع ظل العين الأسود عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا، وأحمر الشفاه الوردي الخافت. ونسّقيه مع المناكير الفرنسي، تستخدمين فيه المناكير المحايد كطبقة أساسية، والمناكير البني عند مقدمة الأظافر بأسلوب الفرنش.


تسريحة ذيل الحصان المنخفض المصقولة

من عرض شويس Choice- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


هذه التسريحة ليست جديدة بالتأكيد في عالم تسريحات الشعر؛ بل هي تسريحة شعر أيقونية خالدة بإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، وخصوصاً في المناسبات والاحتفالات. ولإطلالة رومانسية راقية في يوم الحب، لا تترددي في اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض المصقولة، لأسباب عدة، أولاً لأنها إحدى تسريحات الشعر الرائجة جداً، وثانياً لأنها تناسب مختلف أشكال الوجوه وأطوال الشعر؛ إضافة إلى أنها تُبرز ملامحك، وتجعل إطلالتك في غاية الأنوثة. وإلى جانبها، بإمكانك اعتماد مكياج ناعم يُبرز ملامحك بشكل هادئ، أو مكياج كلاسيكي يرتكز على أحمر الشفاه الأحمر والأيلاينر الأسود الذي يغمر الجفون العلوية.
لمزيد من الخيارات، قد يعجبك أن تشاهدي تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

تسريحة الشعر المبلل مع البوندانا المرصع باللؤلؤ

مكياج
من عرض ريفا Riva- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


إضافة إلى الصيحات الجمالية الراقية التي ذكرناها، ضعي موضة الشعر المبلل وأكسسوارات الشعر المرصّعة باللؤلؤ، في قائمة خياراتك ليوم الحب 2024. فاجعلي إطلالتك تضج حيوية وجمالاً، من خلال اعتماد تسريحة الشعر المبلل مع الغرة المسحوبة إلى الخلف؛ فهي تناسب كافة أطوال الشعر، وحتى الشعر القصير جداً. لكن لا تدعي تسريحة شعرك عادية؛ بل أضيفي إليها لمسة راقية، من خلال اختيار بوندانا مرصع بحبات اللؤلؤ، الذي يعَد من أكثر الأكسسوارات رواجاً في عالم الموضة والجمال.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية الريترو

من عرض أنايا Anaya- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


تعرفين بالتأكيد أن تسريحة الكعكة المنخفضة، هي أحد الخيارات الرائعة للمناسبات. لكن في يوم الحب 2024، اعتمديها بأسلوب عصري أكثر جمالية وتجدداً. فقد اخترنا لك نسخة متجددة من تسريحة الكعكة المنخفضة من عروض الأزياء العالمية، التي ترتكز على الغرة الجانبية الريتور المسحوبة إلى الخلف. هذه التسريحة تُبرز وجهك وتسلّط الضوء على ملامحك، وبإمكانك أن تنسّقي معها مكياجاً ناعماً أو قوياً؛ فالاثنان خيار رائع لإطلالتك في يوم الحب.