نادين نجيم في يوم ميلادها.. صيحات جمالية مبهرة ألهمت كثيرات من النساء

نادين نجيم- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
نادين نجيم- الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc

نادين نجيم هي إحدى النجمات العربيات التي دائماً ما تلفت الأنظار ليس فقط بأعمالها، وإنما بإطلالاتها أيضاً؛ حيث تألقت على مر السنوات بصيحات جمالية شكلت مصدر إلهام لكثيرات من النساء من مختلف الأعمار، وتحديداً أساليب المكياج وتسريحات الشعر وقصات الشعر. ولمناسبة يوم ميلادها؛ نرصد في ما يلي، مجموعة صيحات جمالية مبهرة من وحي نادين نجيم ألهمت النساء، فما رأيك بها؟

4 من أبرز أساليب مكياج نادين نجيم

  1. المكياج الترابي: تميل نادين نجيم إلى ألوان المكياج الترابية؛ كونها تتناغم مع لون بشرتها، وتمنح ملامحها دفئاً وجمالاً. وبإمكانك أن تتألقي بأسلوبها بمكياج ترابي تستخدمين فيه ظلال العيون بالألوان الترابية الداكنة على كسرة العين والخط السفلي من العين، والألوان الفاتحة على الجفن ومدمع العين. من ثَم، تقومين بتحديد شكل العين بقلم الكحل الأسود، بحيث تضعينه داخل العين وتمدينه إلى مدمع العين، وأتبعيه بأحمر الشفاه النيود القريب إلى البني الفاتح.
  2. المكياج السموكي: المكياج السموكي هو أحد أساليب المكياج المفضلة لدى نادين نجيم، وهو يبرز عيونها بأسلوب جريء وجذاب. اعتمديه على طريقتها، بحيث تمررين ظلال العيون، باللونين الأسود والرمادي فوق الجفن العلوي وعند الزاوية الخارجية للعين بأسلوب السموكي، مع لمسة لامعة بلون فاتح عند مدمع العين، واحرصي على اعتماد نغمات برونزية للبشرة، وتحديد الشفاه بقلم تحديد الشفاه باللون البني الداكن وملئها من ثَم بالروج البني الأفتح. ولإطلالة مكتملة؛ استخدمي الرموش الاصطناعية البارزة.
  3. المكياج الكلاسيكي: هذا المكياج مثالي للمناسبات؛ فهو يمنح المرأة إطلالة أنثوية رائعة، وكثيراً ما تعتمده نادين نجيم في إطلالاتها. بإمكانك أن تتألقي به في المناسبات على طريقتها، بحيث تظللين الجفن العلوي بظل العين النيود الوردي، وتمررين الظل الفضي البراق عند مدمع العين ومنبت الجفون السفلية، إلى جانب اعتماد رسمة الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يمتد من مدمع العين وحتى زاوية العين الخارجية. أما أحمر الشفاه؛ فاعتمديه باللون الأحمر الكلاسيكي المخملي.
  4. المكياج البرونزي: ولإطلالة متوهجة، بإمكانك اعتماد مكياج برونزي على طريقتها، بحيث تظللين جفونك باللون البرونزي المات الفاتح، وتمدين الأيلاينر الرفيع من مدمع العين وتجعليه مسحوباً إلى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود غير اللامع القريب إلى لون البشرة، واجعلي بشرتك ذات نغمات برونزية متوهجة.

وما رأيك أيضاً في أن تتألقي بمكياج عيون سموكي موضة شتاء 2024؟!


تسريحات شعر لمختلف الأوقات على طريقة نادين نجيم


تتنوع تسريحات شعر نادين نجيم بشكل كبير؛ فأحياناً تكون فوضوية وحيوية، وأحياناً أخرى تكون مرفوعة بأسلوب أنثوي راقٍ، وفي التالي أبرز التسريحات التي اعتمدتها في إطلالاتها المتعددة:

  • تسريحة الشعر الويفي المنسدل: لا نبالغ إن قلنا إنها أكثر تسريحات الشعر اعتماداً من نادين نجيم؛ حيث تختارها بأشكالها المتعددة، مثل تسريحة الويفي العريض مع الغرة الجانبية، وتسريحة الويفي الرفيع مع الغرة النصفية، وتسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية المصقولة.
  • تسريحة الشعر نصف المرفوع: هذه التسريحة بأشكالها المختلفة؛ تألقت بها نادين نجيم في العديد من إطلالاتها، ولا سيما تسريحة ذيل الحصان العالي المالس مع الغرة المشدودة إلى الخلف، وتسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة الجانبية المنسدلة على جانبي الوجه.
  • تسريحة ذيل الحصان العالي: كثيراً ما رأينا نادين نجيم بهذه التسريحة، وهي تسريحة شعر خالدة تبرز ملامح الوجه وتجعلها مرفوعة ومشدودة، كما أنها تناسب النساء من مختلف الأعمار.
  • تسريحة الشعر المالس المنسدل: إنها تسريحة عملية جداً؛ لذلك تعتمدها نادين نجيم في العديد من إطلالاتها، ولا سيما مع الغرة المدرجة المنسدلة أو مع الغرة الفرنسية القصيرة التي تغطي الجبين.
  • تسريحة الشينيون: هذه التسريحة مثالية للمناسبات، وتُعد خياراً مفضلاً لنادين نجيم، حيث كثيراً ما تختارها مرفوعة مع الشعر الويفي بأسلوب شبابي، مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه.
  • تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفص: هذه التسريحة أيضاً كثيراً ما ظهرت بها نادين نجيم، ولا سيما في أعمالها الفنية؛ حيث غالباً ما تعتمدها بأسلوب كلاسيكي مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.
  • تسريحة البوهو: إنها تسريحة شعر فوضوية عصرية تمنح المرأة إطلالة شبابية ومريحة جداً، وتناسب مختلف الأوقات. وهي ترتكز على ترك الشعر المجعد منسدلاً بشكل طبيعي.
  • قد يعجبك أيضاً أن تتألقي بتسريحات شعر النجمات مع الغرة الأمامية.. تضاعف أنوثتك وجاذبيتك


قصات شعر متنوعة اعتمدتها نادين نجيم


تتراوح قصات شعر نادين نجيم بين القصيرة والطويلة والمتوسطة الطول؛ فهي تتحول بين الحين والآخر إلى قصة شعر جديدة تمنحها مظهراً عصرياً متجدداً، ومن أبرز قصات الشعر التي اعتمدتها في السنوات الأخيرة:
- قصة الشعر المدرج متوسط الطول: هذه القصة حيوية جداً وشبابية، وكثيراً ما اعتمدتها نادين نجيم على مر السنوات، وهي ترتكز على خصلات الشعر المدرج مع الغرة المدرجة متوسطة الطول.
- قصة الكاريه القصير: هذه القصة اعتمدتها نادين نجيم منذ سنوات عدة، وجاءت مرتكزة على الشعر القصير بأطراف متساوية تصل إلى حدود الفكين، إلى جانب الغرة الأقصر قليلاً.
- قصة الشعر الطويل مع الغرة الفرنسية: إنها قصة الشعر التي تعتمدها نادين في الوقت الراهن، وهي ترتكز على الشعر الطويل متساوي الطول، مع الغرة الفرنسية القصيرة التي تغطي الجبين.