شاكيرا في يوم ميلادها.. مكياج ناعم وتسريحات شعر شبابية

النجمة شاكيرا Shakira
النجمة شاكيرا Shakira (مصدر الصورة ANGELA WEISS / AFP)

لمناسبة يوم ميلادها الـ47، اخترنا أن نشاركك مجموعة من إطلالات النجمة العالمية شاكيرا Shakira، التي لطالما اشتهرت بشعرها الطويل الكيرلي المنسدل، وأساليب المكياج الناعم الذي يُبرز ملامحها بأسلوب طبيعي. فتابعينا فيما يلي؛ لنرصد لكِ مجموعة من أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمة شاكيرا في يوم ميلادها، وشاركينا رأيكِ بها.


من هي النجمة شاكيرا؟

شاكيرا هي مغنية كولومبية لبنانية الأصل، واسمها الكامل شاكيرا إيزابيل ميبارك ريبول، وُلدت في 2 شباط/ فبراير عام 1977، وهي تلقّب بملكة الموسيقى اللاتينية، التي وصفتها إحدى الشركات الفنية العالمية الكبرى، بأنها رائدة الموسيقى التي أوصلت أصوات المطربين اللاتينيين إلى الشهرة العالمية. بدأت شهرتها في عام 1995 بعد فشل ألبومين لها؛ لتصعد سلّم الشهرة بسرعة بسبب ألبوماتها التي أطلقتها لاحقاً وحققت نجاحاً عالمياً ساحقاً. كما حازت على العديد من الجوائز العالمية، منها: جائزة غرامي لثلاث مرات، وجائزة غرامي اللاتينية لاثنتي عشرة مرة.

شاكيرا بمكياج أزرق مرصع وتسريحة ذيل الحصان العالي المالس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


نرصد للنجمة شاكيرا إطلالة تحبس الأنفاس، ابتعدت فيها عن أسلوبها الفوضوي الذي عوّدتنا عليه، وخصوصاً الشعر الكيرلي والمكياج الطبيعي. إذ إنها اختارت مكياج عيون قوياً باللون الأزرق البترولي، الذي يأتي مرصّعاً بحبات الكريستال صغيرة الحجم، عند الزاوية الخارجية للعين؛ جنباً إلى جنب مع البلاش الوردي البارز على الخدين، وأحمر الشفاه النيود الوردي المات. كذلك اختارت تسريحة شعر أنيقة جداً بدت لائقةً كثيراً عليها؛ حيث اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي المالس، مع الغرة المشدودة إلى الخلف، وخصلات الشعر المالسة المنسدلة على جانبي الوجه.


شاكيرا بمكياج وردي مشرق وتسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images 
في واحدة من إطلالاتها الأنثوية– الشبابية، خرجت قليلاً عن المألوف؛ حيث اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية الويفي، مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف. وتألّقت في المقابل بمكياج عيون مشرق، تم فيه تظليل الجفن العلوي بظل العين الوردي الخافت بلمسة لامعة على الجفن المتحرك، وإلى جانبه، تم وضع طبقات عدة من الماسكرا. مكياج البشرة أتى أيضاً ناعماً، استُخدم فيه كريم أساس بنفس لون البشرة، وتمت إضاءة الوجه بالبلاش الوردي على الخدود. أما أحمر الشفاه؛ فقد تم اعتماده باللون الزهري الهادئ. وفي هذا السياق، إليك ألوان أحمر شفاه وردية

شاكيرا بمكياج اللامكياج وتسريحة الشعر المالس المنسدل

Embed from Getty Images
وفي إطلالة زاهية نابضة بالحياة، تألّقت النجمة شاكيرا خلال حضورها إحدى المسابقات الرياضية العالمية، جاءت مرتكزة على مكياج اللامكياج، الذي يعَد أحد أساليب المكياج التي تُبرز ملامح الوجه بطريقة طبيعية، وبألوان قريبة جداً إلى لون البشرة. كذلك، تألّقت بتسريحة الشعر المنسدل المالس مع الفرق النصفي.

شاكيرا بمكياج ناعم وتسريحة الويفي المنسدلة

Embed from Getty Images
لطالما اشتهرت النجمة شاكيرا بميلها إلى البساطة في إطلالاتها. وفي إحدى إطلالاتها، اختارت مكياجاً ناعماً جداً، أبرز ملامح وجهها بأسلوب طبيعي؛ فجاء مكياج البشرة بسيطاً للغاية، بتغطية خفيفة طغت عليها لمسات وردية مشرقة، منحها إياها البلاشر الوردي على تفاحة الخدين. كما تألّقت بمكياج عيون هادئ ارتكز على تظليل الجفن العلوي بظل العين باللون النيود البيج، مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت المات. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق النصفي. وبإمكانك هنا الاطلاع على أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي

شاكيرا بمكياج ذهبي غليتر مع تسريحة الكيرلي المنسدلة

Embed from Getty Images
كذلك، تألّقت النجمة شاكيرا في واحدة من إطلالاتها، بمكياج عيون ذهبي غليتر، والكحل البني الممدود على منبت الجفن العلوي، والمسحوب إلى الأعلى خارج العين، مع طبقات الماسكرا المتعددة، والشفاه المات باللون الوردي المشرق. وشاكيرا التي تتميز بشعرها الكثيف الكيرلي بشكل طبيعي، غالباً ما تترك شعرها منسدلاً على طبيعته في غالبية إطلالاتها، وهذ الأمر عوّدتنا عليه منذ بداياتها. وفي هذه الإطلالة نفسها، اختارت تسريحة الشعر الكيرلي الطبيعي المنسدل مع الفرق الجانبي.