ياسمين عبد العزيز.. إطلالات مكياج وتسريحات شعر شبابية مفعمة بالحيوية

ياسمين عبد العزيز- تصوير- خاص سيدتي
ياسمين عبد العزيز- تصوير خاص لسيدتي

النجمة ياسمين عبدالعزيز، التي تشغل حالياً مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انفصالها عن زوجها أحمد العوضي، لطالما لفتت الانتباه بإطلالاتها الشبابية التي تطغى عليها اللمسات الحيوية، الناعمة وليس القوية أو المبالغ فيها سواء لجهة مكياجها أو تسريحات شعرها، هي التي تتمتع بملامح جذابة وشعر طويل حيوي بلون غامق يناسب بشرتها الفاتحة. وفي ما يلي، نرصد مجموعة من أبرز إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين عبدالعزيز قبل انفصالها عن أحمد العوضي.


خطوط مكياج ياسمين عبدالعزيز

نادراً ما نشاهد ياسمين عبد العزيز بمكياج عيون قوي أو صيحات مكياج حادة خارجة عن المألوف، فهي معروفة بلوكاتها الناعمة والهادئة، إذ دائماً ما تميل الى المكياج الطبيعي والمكياج الناعم الذي يبرز ملامح وجهها من دون مبالغة، فتحافظ على مظهر طبيعي أنيق وجذاب. وبشكل عام، غالباً ما تعتمد مكياج عيون ناعماً يكون مرتكزاً على ظلال العيون الناعمة بألوان محادية أو بنغمات وردية خافتة مع لمسة لامعة فوق الجفون العلوي لإضاءة العين، ناهيك بالألوان الترابية الدافئة، الى جانب الكحل الأسود على الخط المائي للعين، الذي غالباً ما تستخدمه، لا سيما أنه يتلاءم جداً مع عينيها الواسعتين، إضافة الى الأيلاينر الأسود الذي يتم تمريره ليغمر كامل حدود العين الداخلية. أما بالنسبة الى الرموش، فتارة توضع عليها طبقات عدة من الماسكرا، وأحياناً تتم الاستعانة بالرموش المستعارة، لا سيما خلال إطلالاتها التلفزيونية وعلى السجادة الحمراء، وأيضاً خلال جلسات التصوير التي تخضع لها، فهي تعزز من شكل عينيها وتبرزهما. وبالنسبة الى أحمر الشفاه، فيعد أحمر الشفاه الأحمر، بدرجاته المتعددة، الأحب الى قلب ياسمين عبدالعزيز، حيث تعتمده في الكثير من إطلالاتها، ناهيك بأحمر الشفاه الوردي بدرجاته الفاتحة والغامقة، النيود، المشمشي، الخوخي وغيرها من الألوان الناعمة والحيوية، بتركيبة لامعة حيناً ومات حيناً آخر. واللافت، أنها غالباً ما تستخدم في مكياجها محدد الشفاه، الذي يعزز من حجم شفتيها ويجعلهما أكثر امتلاء. وفي ما يتعلق بمكياج البشرة، فبالإجمال يتم فيه استخدام كريم أساس بتغطية متوسطة بلون قريب إلى لون بشرتها، بحيث يخفي جميع العيوب والشوائب، مع الحفاظ على مظهر بشرة متألق، فيما يعد البلاش الحاضر الدائم في مكياج ياسمين عبد العزيز، فهو يضيء وجهها ويمنحها إشراقة وتوهجاً طبيعيين، سواء اختارته باللون الوردي أو الخوخي أو البرونزي. من دون أن ننسى اعتمادها الهايلايتر الذي يضيء سحنتها، وكونتور الوجه الذي يحدد ملامحها ويبرز ما هو مميز في وجهها.
إضافة الى مكياج ياسمين عبد العزيز، شاهدي مكياج ميلا الزهراني ناعم بلمسات شرقية تبرز العيون وتجعلها أكثر اتساعاً


تسريحات شعر ياسمين عبدالعزيز


تسريحة الشعر الطويل الويفي المنسدل هو الاختيار الأول والأكثر اعتماداً من ياسمين عبد العزيز، ولكنها في كل مرة تظهر بها تكون بلمسة مميزة ومختلفة، لا سيما لجهة الغرة، التي تختارها إما مضفرة من جانب واحد أو نصفية منسدلة أو جانبية أو مسحوبة إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان النصفي. كذلك، تتألق في كثير من الأحيان بتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه. الى جانب تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المسحوبة الى الخلف. ومن الواضح أن ياسمين عبدالعزيز لا تروق لها تسريحات الشعر المرفوع، فنادراً ما تعتمدها، مفضِّلة تسريحات الشعر المنسدلة الناعمة بأشكالها المختلفة.
وفي سياق تسريحات الشعر النجمات، بإمكانك متابعة تسريحات شعر تميزت بها النجمات بموديلات متنوعة وعصرية


إطلالة ياسمين عبدالعزيز الأخيرة قبل الانفصال

قبل انفصالها عن زوجها أحمد العوضي بأيام قليلة، نشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر حسابها على إنستغرام وهي تحتفل بعيد ميلادها. وقد اختارت فيها مكياجاً موحداً باللون الزهري لكل من العيون والشفاه والبشرة، مع لمسة فضية غمرت منبت الجفون السفلية، ورموش كثيفة وطويلة. في المقابل، اختارت تسريحة الشعر الستريت المنسدل مع الفرق النصفي، ونسقت معها أكسسواراً باللون الزهري عبارة عن كلمتين بالإنكليزية، Birthday Girl.