مكياج ميلا الزهراني ناعم بلمسات شرقية تبرز العيون وتجعلها أكثر اتساعاً

مكياج ميلا الزهراني
ميلا الزهراني- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ سيدتي-العدد 2204

يمكنك أن تستوحي من مكياج ميلا الزهراني أفكار مكياج قوي تارة وناعم تارة أخرى، وهكذا تتألقين في جميع إطلالاتك على طريقة النجمات، سواء خلال أوقات العمل أو في المناسبات. بدءاً من صيحة مكياج اللامكياج وصولاً إلى مكياج العيون الخليجي، نرصد لك مجموعة أساليب مكياج من وحي ميلا الزهراني، إضافة إلى طريقة تطبيق مكياجها وأبرز خطوط إحدى إطلالاتها.

من هي ميلا الزهراني؟

ميلا الزهراني فنانة سعودية شابة متعددة المواهب، فهي ممثلة وعارضة أزياء، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، بما فيها مسلسل " بنات الملاكمة وفيلم "تشيللو". وفي العام الماضي، تعاقدت علامة Boucheron في الشرق الأوسط مع ميلا الزهراني لتكون الوجه الإعلاني لها.
تتميز ميلا الزهراني بإطلالاتها المتنوعة، التي تختار فيها لوكات جذابة تواكب فيها صيحات المكياج والموضة بما يتناسب مع شخصيتها وملامحها، فتارة نجدها تختار رسمات العيون القوية والبارزة، وتارة أخرى نجدها تميل إلى المكياج البسيط الذي يبرز ملامح الوجه بأقل عدد من مستحضرات المكياج. أما تسريحات شعرها، فهي متنوعة تناسب مختلف الأوقات، فأحياناً تختار تسريحات الشعر المنسدلة التي تناسب طول وملمس شعرها، مثل تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية، وأحياناً أخرى تتألق بتسريحات شعر مرفوع تسلط الضوء على ملامح وجهها، في مقدمتها تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف.
وفي سياق مكياج النجمات، بإمكانك أن تتألقي بصيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز الغولدن غلوب 2023.


ميلا الزهراني في أحدث إطلالاتها


في واحدة من أحدث إطلالاتها، تألقت ميلا الزهراني بمكياج عيون سموكي جذاب زاد عينيها الواسعتين جمالاً وجاذبية، وقد جاء مرتكزاً على ظل العين المحايد كقاعدة أساسية للجفون العلوية، الذي تم دمجه بظل العين الأسود بأسلوي سموكي ناعم عند الزاوية الخارجية للعين. فيما أتى مكياج البشرة مشرقاً بنغمات وردي جاذبية، أما أحمر الشفاه فقد تم تطبيقه باللون النيود الوردي. في المقابل، تألقت ميلا الزهراني بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالي مع الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه. كذلك، ارتدت فستاناً أنيقاً بلمسات براقة باللون الأسود، مع أكمام طويلة وياقة عالية.


أساليب مكياج من وحي ميلا الزهراني


مكياج اللامكياج

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Boucheron (@boucheron)


في واحدة من إطلالاتها، اعتمدت ميلا الزهراني موضة مكياج اللامكياج، الذي يعتمد على إبراز ملامح الوجه بالحد الأدنى من مستحضرات المكياج. حيث تم تظليل الجفن العلوي بظل العين النحادي القريب إلى لون بشرتها، إلى جانب طبقة من الكريم المرطب الملون، وأحمر الشفاه النيود الوردي.

مكياج عربي ناعم


بإطلالة مستوحاة من التراث السعودي، تألقت ميلا الزهراني بمكياج عربي ناعم، ارتكز على تظليل كامل الجفن العلوي وتحت خط الحاجبين، مع تحديد داخل العين بالكحل الأبيض، إلى جانب الأيلاينر الأسود عند مدمع العين وعند زاوية العين الداخلية. وتم اعتماد تغطية ناعمة للبشرة بنغكات وردية مشرقة. أما أحمر الشفاه، فقد اعتمدته باللون الأحمر المات.


مكياج باستيل بلون الخزامى


وفي يوم التأسيس، تألقت ميلا الزهراني بإطلالة جذابة طغى عليها اللون البنفسجي الفاتح، أو ما يعرف بلون الخزامى، فاختارت مكياج عيون باستيل بلون الخزامى طغت عليه ظلال العيون المسحوبة إلى خارج العين، مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب البشرة المضيئة اللامعة، التي منحها البلاش الوردي على الخدود إشراقة طبيعية، بالإضافة إلى أحمر الشفاه النيود ذات النغمات الوردية.
وفي إطلالاتك الشتوية، لا تترددي في اعتماد الأيلاينر الغرافيكي الذي يسيطر على موضة 2024..


طريقة تطبيق مكياج على طريقة ميلا الزهراني

للحصول على مكياج ناعم من وحي ميلا الزهراني، اتبعي الخطوات التالية:

  • قبل البدء بتطبيق مكياجك، نظفي وجهك جيداً وطبقي كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك، بعدها، ضعي البرايمر وامزجيه جيدأً إلى أن يتماشى مع بشرتك.
  • وزعي كمية قليلة من كريم أساس يوفر لك تغطية متوسط، واختاريه بلون بشرتك نفسه. كذلك، استخدمي القليل من الكونسيلر في محيط العين لإخفاء الشوائب إن وُجدت.
  • ظللي كامل الجفن العلوي باستخدام أحد ظلال العيون المحايدة القريبة إلى لون بشرتك، من ثم مرري ظل العين الفاتح على الجفن العلوي الثابت تحت خط الحواجب. بعدها طبقي الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي. ولإضاءة العين، ضعي الهايلايتر عند مدمع العين، واتبعيه بوضع طبقات عدة من الماسكرا.
  • حدّدي الشفاه بقلم تحديد شفاه بلون أغمق من لون أحمر الشفاه. بعدها مرري أحمر الشفاه باللون النيود البني، واختمي بمكياج الشفاه بتمرير غلوس الشفاه اللماع.
  • أضيئي وجهك وامنحيه إشراقة وتوهجاً باستخدام البلاش الزهري البارز على أعلى الخدود.