3 صيحات جمالية راقية من ختام أسبوع دبي للموضة ستعجبك بالتأكيد

 صيحات جمالية راقية من ختام أسبوع دبي للموضة
من عرض ديزاينرز آند آس Designers&us- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

اختُتم مساء أمس أسبوع دبي للموضة لموسم ربيع وصيف 2024، وكان الختام مسكاً، ففي اليوم الخامس والأخير من Dubai Fashion Week، تم إطلاق مجموعة صيحات مكياج وشعر لفتتنا كثيراً لناحية جماليتها ورقيها، فهي تعزز من أنوثة المرأة، وتجعل إطلالتها أكثر تميزاً وفرادة. فما هي الصيحات الجمالية التي حملها معه اليوم الأخير من أسبوع دبي للموضة؟ تابعينا لنرصد لك التفاصيل.

1- مكياج عيون باللون الأحمر

جمال
                      من عرض ديزاينرز آند آس Designers&us1- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي


هل تعتقدين أن مكياج العيون الأحمر موضة جريئة وغير مألوفة؟ ستغيرين رأيك حين تقومين بإلقاء نظرة على إطلالات العارضات خلال عرض أزياء علامة ديزاينرز آند آس Designers&us، حيث يبدون في غاية الأنوثة والجمال، مع مكياج العيون الأحمر الذي تم اعتماده في بعض إطلالاتهن. وقد جاء مرتكزاً على الأيلاينر الرفيع الأحمر المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب ظل العين المات الأحمر الفاتح عند كسرة العين، وطبقات كثيرة من الماسكرا.
وقد تم تنسيقه مع مكياج شفاه طبيعية بنغمات وردية مشرقة، كما تم تطبيق مكياج بشرة خفيف بلمسات من اللون المشمشي المشرق على الخدود. كذلك، لفتنا في هذا العرض تسريحات الشعر الراقية والأنيقة، المنسدلة منها بشكل مصقول، والمرفوعة بأسلوب الكعكة المصقولة مع الغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه، إلى جانب أكسسوارات الشعر المرصعة الناعمة التي تم وضعها عند تاج الرأس. علماً بأن المكياج الأحمر أتى مطابقاً للون الفستان نفسه.
قد يعجبك أيضاً أن تشاهدي صيحات تسريحات الشعر والمكياج من اليوم الثالث لأسبوع دبي للموضة

2- رسمات أيلاينر عريض مجنح باللون الأزرق الغامق

مكياج
                    من عرض ديزاينرز آند آس Designers&us- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي


وفي عرض علامة ديزاينرز آند آس Designers&us نفسه، لفتنا أيضاً رسمات عيون قوية ولافتة، جاء معظمها باللون الأزرق الغامق، حيث تم اعتماد رسمة الأيلاينر العريض الحاد المسحوب إلى خارج العين، والذي يأتي مجنحاً في نهايته، أما مكياج الشفاه فجاء طبيعياً، فيما تم اعتماد طبقة رقيقة من كريم الأساس والقليل من البلاش الوردي على أعلى الخدود. وقد تم تنسيقه مع فستان طويل باللون الأزرق نفسه، ويبدو أن موضة توحيد لون مكياج العيون مع الملابس التي ترغبين في ارتدائها ستعود بقوة في موسم ربيع وصيف 2024.
وفي هذا السياق، لا تترددي في مواكبة رسمات مكياج أبيض تحاكي أجواء الشتاء الباردة

3- مكياج طبيعي مات

صيحات
                  من عرض أدولف أودومينغيز Adolf Odominguez- تصوير أحمد الليثي - خاص سيدتي

أما في عرض أزياء علامة أدولف أودومينغيز Adolf Odominguez، فقد طغت البساطة على إطلالات العارضات، إذ تم التركيز على إبراز ملامح الوجه بشكل طبيعي، باستخدام أساسيات مكياج بنغمات لون البشرة نفسها، إلى جانب تسريحات الشعر الويفي المنسدل بعفوية؛ ليمنح المرأة مظهراً أكثر شباباً وحيوية.
وانطلاقاً من معظم عروض الأزياء التي أقيمت على مدى خمسة أيام خلال أسبوع دبي للموضة، والتي تم فيها إطلاق خطوط موضة موسم ربيع وصيف 2024، سواء لجهة الأزياء أو المكياج والشعر، أصبح من المؤكد أن المكياج الطبيعي سيكون موضة المكياج الأبرز، وقد كان وسيبقى أحد اتجاهات المكياج التي تلاقي شعبية ورواجاً، وبات إبراز الملامح من دون تمويهها أو التغيير فيها هو الاتجاه السائد في عالم الموضة والجمال، وينسحب ذلك أيضاً على تسريحات الشعر، التي أتت في معظمها منسدلة بشكل عفوي، فكانت إما مبللة أو مموجة أو كيرلي.