استعدي ليوم الحب بفساتين سهرة طويلة حمراء موضة 2024

أليس أند أوليفيا Alice & Olivia- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
أليس أند أوليفيا Alice & Olivia- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بدأ شهر الحب، ولأن اللون الأحمر هو المثالي والمميز في هذا اليوم؛ فقد حرصت الدور العالمية على تقديم موديلات فساتين سهرة طويلة خاصة باللون الأحمر؛ فهي الرفيق المثالي لهذه المناسبة؛ حتى تتلاءم مع ذوق المرأة الرومانسية، التي ترغب في الظهور بأجمل لوك ساحر يخطف القلوب والعيون.
فما رأيكِ أن تلقي نظرة على موديلات فساتين سهرة طويلة حمراء؛ لكي تختاري الموديل الأنسب لكِ حسب ذوقكِ وتكوني في استعداد للاحتفال بيوم الحب، وتتألقي به في إطلالاتكِ القادمة؟!

الأحمر الراقي للمرأة الرومانسية من Verdavainne

فستان أحمر من Verdavainne - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ تقعين في حيرة اختيار الفستان الملائم ليوم الحب؛ فبكل تأكيد نرشح لكِ هذا التصميم المُذهل، والذي خطف قلوبنا أثناء جولتنا بين موديلات فساتين السهرة الطويلة، لكي نختارها لكِ؛ لنساعدكِ حتى تكوني أجمل امرأة في مناسبة يوم الحب.
صُمم الفستان برقبة دائرية مغلقة مع أكتاف مكشوفة، وجاء بتصميم أنثوي ناعم مستقيم، وصُممت التنورة طويلة وواسعة، وجاء بفتحة قصّة أمامية تكشف إحدى الساقين مع ثنيات طويلة متباعدة، وصُمم الخصر بحزام عريض على شكل فيونكة؛ نسقيه مع صندل أبيض.

الساتان فخم ومثالي للسهرات من زهير مراد Zuhair Murad

فستان أحمر من زهير مراد Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يشترط على يوم الحب أن يكون للفتيات أو النساء في مرحلة الثلاثينات فقط، بل إنه مناسب أيضاً لجميع النساء، وقد أعجبنا هذا التصميم الفخم والأنيق من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.
وقد صُمم الفستان بكتف واحدة منسدلة بثنيات متباعدة، وجاء مكشوف الأكتاف، فيما صُمم بحمالات منسدلة على جانبي الأكتاف، وتتميز بخصر بكشاكش، مع تنورة بتصميم A line طويلة وواسعة منسدلة على الجسم بشكل ملائم وأنيق، انتعلي معه حذاء أسود وحقيبة كلاتش سوداء.

اللون الأحمر مع القفازات يكتسح المنصات من جيانلوكا أليبراندو Gianluca Alibrando

فستان أحمر من جيانلوكا أليبراندو Gianluca Alibrando - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


الخيار المثالي والأجمل لكل امرأة هي فساتين السهرة الكاب الطويل، خاصة إذا كانت باللون الأحمر. قدمت ماركة جيانلوكا أليبراندو Gianluca Alibrando تصاميم فساتين سهرة طويلة بمختلف القصّات والموديلات التي تخطف الأنظار، وتمنحكِ اللوك المطلوب والمناسب.
وقد صُمم الفستان من قماش الكريب الأحمر، بقصّة الكاب، فيما جاء الخصر ضيقاً وممشوقاً، ومصمماً بتنورة منخفضة الخصر منسدلة بتصميم مستقيم على الجسم. أما من جهة الجانبين، فجاء منسدلاً بتنورة إضافية منحته تصميماً أكثر فخامة وسحراً، ولمزيد من النعومة؛ يمكنكِ أن ترتدي معه قفازات ساتان باللون الأبيض، وانتعلي حذاء أسود.
قد يهمك أيضاً التعرف إلى أبرز الصيحات التي لفتتنا في أسبوع دبي للموضة 2024

الدانتيل الأحمر ينافس بقوة من ألكسيس مابيل Alexis Mabille

فستان أحمر من ألكسيس مابيل Alexis Mabille- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا يُمكن أن يأتي يوم الحب وأنتِ بلا قرار أو اختيار؛ ماذا سترتدين في هذه المناسبة المهمة لكل امرأة رومانسية، فنحن اليوم اخترنا لكِ من علامة ألكسيس مابيل Alexis Mabille فستان سهرة طويلاً مناسباً لعشاء رومانسي مع الحبيب؛ بأسلوب فخم يخطف القلوب.
أعجبنا هذا الفستان المُصمم من الدانتيل باللون الأحمر، جاء بحمالات رفيعة، ويتميز بقصّة صدر أمامية مفتوحة بتصميم V، مع تطريز الدانتيل المخرّم جاء بشكل أنيق وراقٍ، بالإضافة إلى تنورة طويلة وواسعة جاءت من قماش الشيفون باللون الأحمر، ولمزيد من الأناقة صُمم ببطانة بيضاء قصيرة، نسّقيه مع حذاء أسود؛ لتحصلي على لوك مثالي، وارتدي حقيبة كلاتش بيضاء صغيرة.

الميتاليك الأحمر اختيار ملائم من Evaro Italia

الفستان الأحمر من Evaro Italia- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ونختتم مقالنا من علامة Evaro Italia، حيث أعجبنا هذا الفستان الأنيق والجذاب من قماش الميتاليك الأحمر اللامع؛ حيث صُمم بحمالات عريضة ورقبة مُلتفة بتصميم يخطف الأنظار، وجاء الصدر منسدلاً على الجسم بشكل أنيق، فيما صُمم الخصر بشكل ضيق وممشوق، مع قصّة التنورة الطويلة والمستقيمة، انتعلي معه صندلاً أسود وحقيبة كلاتش ذهبية غير لامعة.
قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على أجمل موديلات معاطف فاخرة من عروض الهوت كوتور بحسب شكل الجسم.