أبرز أكسسوارات خريف 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

نظارات من ماركة Sarawong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
نظارات من ماركة Sarawong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتميز عروض أسبوع ميلانو بالتنوع الكبير في الأكسسوارات؛ حيث تشتهر دور الأزياء الإيطالية بتصميم الحقائب والأحذية الفاخرة وغيرها من مكملات الأناقة، مما يدفع عاشقات الموضة إلى متابعته للتعرف إلى آخر مستجدات الموضة العالمية، من جانبنا أردنا أن نستعرض لكِ 12 صورة جلبناها من مدارج عروض أشهر الأسماء؛ لتكون بمثابة الدليل الذي تستوحين منه.
برزت هذا العام أغطية الشعر، وأعادت بعض الماركات إحياء موضة القبعات البيريه التي صادفناها في أكثر من عرض، كما سطع نجم القلادات المصممة على شكل حلقات متشابكة، تابعي القراءة لتكوني ملمة بجديد كبريات دور الأزياء العالمية.

البوت الطويل سيرافقك في خريف 2024

بوت طويل من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


شق البوت الطويل الذي يغطي الركبة Over the knee Boots طريقه إلى منصات عروض أسبوع ميلانو للموضة، وقدم بأشكال متنوعة تحاكي كافة الأذواق، أعجبنا منها البوت الأسود المصمم بمقدمة مدببة من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، هذا الموديل سيكون مثالياً مع الفساتين والتنانير القصيرة، طبقي هذا الستايل لتزيدي من طول ساقيكِ.
قد ترغبين أيضاً في التعرف إلى أقمشة وخامات برزت في أسبوع ميلانو للموضة لخريف 2024

القبعات البيريه المزودة بشبك تعود في 2024

قبعة من ماركة Dolce & Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


أعادت دور الأزياء الإيطالية عدداً من الصيحات إلى الواجهة من جديد، وتتصدر اللائحة القبعات البيريه المزودة بشبك يغطي الوجة Beret Hat With Net، قدمت هذا الأكسسوار الملكي دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ونسقته مع معطف أسود Double Breasted ارتدته العارضة كالفستان، تممي هذه الطلة الراقية بحذاء مدبب واحملي حقيبة صغيرة مزودة بيد تمكنك من حملها بكف اليد وارتدي القفازات.

السكارف المنقوش زيَّن رؤوس العارضات

سكارف من ماركة Giorgio Armani - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


يبدو أن السكارف الملون والمنقوش سيكون نجم خريف 2024، حيث تكرر في عروض أسابيع الموضة التي تابعناها حتى الآن، بعض العارضات عقدته من الأمام بوحي من ستايل السبعينيات، أما عارضة ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani فعقدته من الخلف مثل مؤثرات الموضة الشهيرات، احرصي على تنسيق القطع متعددة الألوان مع ملابس سادة حتى لا تفسدي إطلالتك بالمبالغة.

الحقائب المحبوكة برزت في أسبوع ميلانو

حقيبة من ماركة Iceberg - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لم تكتفِ دور الأزياء بتقديم الفساتين والسترات الصوف المحبوكة يدوياً بل نسقت معها حقائب كبيرة ومتوسطة الحجم مصممة من نفس النمط والألوان، ومن بين الستايلات التي وقعنا في عشقها الذي ظهرت به عارضة ماركة Iceberg، لا تترددي في تنسيقه مع فستان أسود طويل مستقيم القصة وانتعلي بوت أسود بكعب عريض.

الحزام الرفيع يزين الكورسيه في 2024

حزام من ماركة Max Mara - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


بالنظر إلى منصات العروض العالمية ستدركين على الفور أن الحزام أو التوب الكورسيه سيحققان انتشاراً واسعاً هذا العام، ولكن هناك ماركات مثل ماكس مارا Max Mara لم تكتفِ به لتحديد الخصر وزودته بحزام رفيع من نفس اللون، ستايل غير تقليدي سيروق للجريئات، نسقيه خلال المساء مع فستان ميدي A Line وانتعلي حذاء Pointed اختاريه من نفس لون الحزام.

حقائب اللاتكس صيحة ستحبها الشابات

حقيبة من Philosophy di Lorenzo Serafini - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


هيمن جلد اللاتكس على عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، ولم ينحصر في زاوية البدلات والبناطيل، بل طال أيضاً الأحذية والحقائب، من جهتنا أحببنا الحقيبة الـPouch المصممة باللون الأخضر الليموني التي حملتها عارضة ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini، وننصحك بتنسيقها مع القفاطين والجاكيتات السوداء، واختاري الحذاء باللون الأسود أيضاً لتخففي من قوة لون الحقيبة.

قلادات الحلقات المتشابكة لا تزال حاضرة

قلادة من ماركة Roberto Cavalli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


انتشرت موضة القلادات المصممة من حلقات متشابكة خلال الأعوام الماضية، ونجحت في الحفاظ على مكانها ضمن لائحة توجهات 2024، وجدنا لدى ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli موديلاً مصمماً من طبقتين، جربي تنسيقه خلال النهار مع توب ومعطف أسود، وزيني به فستاناً مطبعاً على غرار العارضة.

النظارات الشفافة آخر صيحات 2024

نظارات من ماركة Sarawong - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


على الرغم من تصدر الموديلات المصممة بإطارات عريضة وملونة، إلا أن النظارات الشفافة حظيت باهتمام بعض الماركات، وقدمتها ماركة Sarawong على شكل فراشة، وتميزت بالحواف الحادة والتصميم الانسيابي عند الأنف، وكونها مرصعة سيجعل منها أكسسواراً مثالياً للوكات المساء ونتوقع أن نراه على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات.

الأساور العريضة موضة لا تغيب

أساور من ماركة Tom Ford - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تتمسك الأساور العريضة خاصة التصميمات المعدنية بمكانها على منصات العروض في كل موسم، فهى من الصيحات التي لا تغيب مهما تعاقبت المواسم، ستعجبك الأساور الذهبية المزخرفة التي زينت معصم عارضة ماركة توم فورد Tom Ford، وتناسب البدلات السوداء والحمراء، اكتفي بها ولا ترتدي معها مجوهرات أخرى لتحافظي على نعومة إطلالتك.

أحذية الباليرينا أكسسوار بناتي أنيق

حذاء من ماركة Versace - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


ليس هناك أجمل من أحذية الباليرينا لتعيدنا إلى أيام طفولتنا الجميلة، الصيحة التي اجتاحت منصات عروض أسبوع ميلانو، قدمتها ماركة فيرساتشي Versace حيث انتعلت إحدى العارضات حذاء تويد مصمماً بمقدمة مربعة، قطعة فاخرة ستعزز أناقتك في شتاء 2025، أضيفيها إلى خزانتك من الآن.

الأقراط غير المتماثلة لطلة فريدة

قلادة من ماركة Moschino - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


إذا كنتِ من محبات اعتماد الأكسسوارات الغريبة، فبالتأكيد أنتِ تجرؤين على ارتداء الأقراط غير المتماثلة التي سجلت حضوراً لافتاً على منصات عروض الأزياء الجاهزة، ولفتنا منها الأقراط التي زينت إطلالة عارضة ماركة موسكينو Moschino والتي ظهرت بأقراط مصممة بجهة سوداء طويلة مرصعة بحبة لؤلؤ كبيرة وجهة ذهبية، أكسسوار Statement سيعزز أناقتك في المناسبات والسهرات، جربي تنسيقه مع البدلات أو الجمبسوت الأسود.
قد يهمك أيضاً الاطلاع على إطلالات ستريت ستايل من أوليفيا باليرمو خلال أسبوع ميلانو للموضة