الوشاح على شكل رباط عصري في إطلالات الصيف.. تعلمي طريقة تنسيقه

 الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار- Fable Englandماركة فابل انغلند
ماركة فابل إنغلند Fable England- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

تقدم لنا دور الأزياء موديلات عديدة من الأوشحة الحريرية أو القطنية، بعضها مطبع برسوم بديعة والبعض الآخر يتسم بطابع مونوكروم؛ لكي تنسقيها بطريقة عصرية ومختلفة، وفقاً للمناسبة والوقت الذي تريدين إضافتها إلى إطلالتك لصيف 2024.
ويعتبر الوشاح من أبرز الأكسسوارات الصيفية التي تفضّلها العديد من النساء، ويمكن الاستعانة به على شكل رباط عصري لإضافة لمسات ساحرة على إطلالاتهن الأنيقة والجذابة. اختاريه بألوان راقية وسهلة التنسيق مع ملابسكِ؛ حيث يكون متوافراً بخامات منوّعة وألوان أنيقة وبتصاميم مختلفة، فمنها السادة ومنها المُزدانة بنقشات ناعمة وراقية كطبعة الزهور المنمقة أو الكاروهات أو الطبعات القوية الزاهية أو البرية. لنتعرف معاً إلى سبل تنسيق الوشاح على شكل رباط عصري.

ماركة فابل إنغلند Fable England- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


كيف ننسّق الوشاح مع أزيائنا في الصيف؟

- نسقي وشاح الساتان المطبع الحريري بأسلوب عصري سواء أكان رفيعاً أو مستطيلاً، حول العنق، منسدلاً فوق فستان ملون شفاف، على شكل ربطة عند العنق.. أو مهما كان تصميمه، لا بدّ أن يضفي رونقاً خاصاً وعصرياً على الإطلالة، ويعطيها أناقة لا متناهية. لا تتردّدي في تنسيق الوشاح الرفيع بهذا الأسلوب، معتمدةً رباطاً عصرياً حول العنق، والذي يلفت الأنظار بالتأكيد. وقد اخترنا لك وشاحاً من ماركة فابل إنغلند Fable England منفذاً ضمن معايير الاستدامة من الحرير، والذي يجسد حديقة خريفية تتساقط فيها أوراق الشجر على نبات اليقطين البرتقالية.

وشاح حريري من ماركة فابل إنغلند Fable England- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار

- نسقي الوشاح على شكل سوار حول المعصم فوق الفستان لإطلالة راقية
اعتمدي الوشاح بتصميم طويل وعريض باللون الأوف وايت المطبع على شكل سوار يتدلى من اليد، ونسّقي معه فستاناً صيفياً طويلاً باللون الأبيض بتصميم ماكسي أنيق، وانتعلي حذاءً رياضياً باللون الأبيض والرمادي، والبيج، والباستيل. ولا ضير من حمل حقيبة من الرافيا أو القش على شكل كروس بودي عصرية، وتعتبر هذه الإطلالة نوعاً من البوهو شيك المثالية للصيف وللإجازات السنوية.

وشاح حريري على معصم اليد من ماركة فابل إنغلند Fable England- الصورة من مكتب العلاقات العامة للدار


ويمكنك لإضفاء إطلالة شبابية، أن تعتمدي الوشاح الطويل بتصميم عريض باللون البيج الباستيل، ونسّقي معه قميصاً طويلاً باللون الأبيض، مع بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، وانتعلي صندلاً برقبة عالية من الجلد باللون الأبيض صُمم بمقدمة دائرية وأربطة أمامية.
- ولإطلالة ناعمة، اعتمدي وشاحاً مستطيلاً ملوناً ولفّيه حول رقبتكِ أو شعرك بشكل ساحر
يمكنك أن تنسّقيه بطريقتين؛ فإما تتركيه فوق كنزة باللون الأزرق الفاتح وتنسقي سروالاً طويلاً من القماش الناعم نفس لون الوشاح ونفس القماش، مع حقيبة يد كبيرة باللونين الأبيض والأزرق الفاتح وحذاء رياضي باللون الأبيض مع نقشات باللون الوردي الباستيل حسب رغبتكِ. أو يمكنك أن تستعيني بالوشاح على شكل رباط؛ لتلفي به شعرك على شكل ذيل حصان وتتركي أطرافه مفتوحة.

ماركة أكسسورايز Accessorize- الصورة من مكتب الماركة للعلاقات العامة


- كما بإمكانكِ أن تعقدي الوشاح الرفيع على شكل ربطة عنق
ويمكن اختيار الموديل المطبّع مع زيّ بلون واحد؛ أي مونوكروم، أو لفّيه حول عنقكِ من دون عقدة؛ ليتدلّى نحو خصركِ بكامل الأناقة. ولِمَ لا ترتدين هذا الوشاح الرفيع كعصبة طويلة على الرأس؛ ليبدو أكسسواراً يتوّج تسريحة شعركِ البوهيمية الطراز؟! لا يهم إذ كان شعرك مجعّداً أو منسدلاً ولكنه سيضفي على مظهرك إطلالة من وحي الستينيات.
قد يهمك متابعة كل ما نعرفه عن صيحة الستينيّات في ساحة الموضة

 

وشاح مستطيل من الأورفنزا من مونسون Monsoon - الصورة من المكتب الإعلامي للماركة


- إطلالة مميّزة بالقميص الأبيض القطني الذي يمكنك تنسيقه مع تنورة مكسرة
اختاري الوشاح المربع حول العنق والتنورة الطويلة أو بقصة ميدي مع القميص الأبيض أو يمكنك استبدالها بشورت بيرمودا بلون صيفي، واختاري هذا الوشاح المخطط المربع، ونسقي الحذاء الشفاف للوك عصري. يعتبر هذا الأكسسوار الوشاح الأصفر والأزرق المقلّم، مثالياً ليضفي رونقاً خاصاً على الإطلالة الصيفية، وليكسر من رتابتها، من دون التخلي عن الطابع الكلاسيكي العصري.

 

وشاح مربع من الفيسكوز من أوليفر بوناس Oliver Bonas - الصورة من المكتب الإعلامي للماركة


- للحصول على إطلالة مليئة بالحياة اعتمدي فيها وشاحاً عند الرقبة من نقشة الملابس التي اخترتها
اختاري الوشاح المطبع بلون يقترب من لون الزي الذي ترتدينه؛ لتبدو إطلالتك حيوية مليئة بالحياة، وتناسب موسم الصيف. لا تتردّدي في اعتماد الوشاح الملون لهذا الموسم، فالإطلالات الملونة في صيف 2024 صيحة رائجة، لابدّ من اعتمادها حتى مع القمصان البيضاء.

وشاح مستدام من ناشونال ترست National Trust- الصورة من مكتب العلاقات العامة للماركة


- جربي القماش البري المطبع
وأخيراً ننصحكِ باعتماد الوشاح المطبع بنقوش برية بألوان ترابية دافئة على شكل رباط مفتوح يترافق مع كنزة واسعة، ونسقيه مع سروال من الدنيم الأزرق كما فعلت دار رومان أوريجينالز Roman Originals، على أن يكون من نفس قماش ولون الزي الذي ترتدينه، فهذا المظهر سيجعلكِ متجدّدة دائماً ويلفت الأنظار نحو إطلالتكِ.
تابعي معنا المزيد من الأكسسوارات والتنسيقات واكتشفي أناقة النجمات بالوشاح تستحق التقليد!

رومان أوريجينالز Roman Originals- الصورة من مكتب العلاقات العامة للماركة