كيف بدت النجمات في أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2024؟

جوليا غارنر Julie Garner، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جوليا غارنر Julie Garner، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

من المعروف أنّ علاقة المصمم بالنجم راسخة، وهي علاقة ذو وجهين فهي تتوطد من دون قصد بدافع الصداقة، ولدواعي مهنية مربحة للطرفين، فالنجم يحتاج إلى البقاء في الأضواء ليكون في الصفوف الأولى من تفكير الناس والنقاد والقيمين في مجال السينما والأزياء، لذا توقع النقاد أن تلقى منصات عروض الموضة العالمية إقبالاً غير مشهود لهذا الموسم، بفعل الإضرابات والأزمات التي لحقت بالأعمال السينمائية في هوليوود، الأمر الذي أدى إلى مشاركة كثيفة للنجوم في أسبوع ميلانو للموضة، فمن برأيكم جلس في الصفوف الأمامية لعروض ميلانو لصيف 2024؟

ليوني هان وكارن وازن خلال عرض إترو Etro، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


 


جوليا روبرتس Julia Roberts

جوليا روبرتس Julia Roberts، وريان غوسلينغ Ryan Gosling، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


حضرت النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts إلى جانب النجم ريان غوسلينغ Ryan Gosling عرض غوتشي Gucci لصيف 2024، وقد ارتدت السترة الرمادية الواسعة من الكريب مع بيرمودا من القماش نفسه. كما نسقت تحتها كنزة رمادية باستيل من غوتشي Gucci. أما النجم ريان غوسلينغ فارتدى السترة الجلدية الداكنة وهو تغيير مفاجىء بعد سلسلة من الإطلالات الوردية التي نفذها للترويج لفيلمه الأخير باربي. وقد حمل البعض منها توقيع دار غوتشي.
تابعي المزيد من الأخبار عن أسابيع الموضة العالمية واكتشفي ما لفتنا في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2024


آشلي غراهام Ashley Graham

أشلي غراهام Ashley Graham، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

حضرت العارضة الحسناء آشلي غراهام عرض إترو Etro مرتدية فستاناً مخططاً باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت حذاء أسود بكعب بلاتفورم. وعرف من الحضور كل من ليوني هان المؤثرة الحسناء التي جلست الى جانب كارن وازن في الصفوف الأمامية للعرض وقد انتقلت المؤثرتان من باريس للمشاركة في عروض ميلانو الى جانب زميلاتهما.

كندال جينير Kendal Jenner

كيندال جينير  Kendal Jenner، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©


حضرت العارضة كيندال جينير  Kendal Jenner عرض دار غوتشي مرتدية المعطف الترنش البيج مع حقيبة بنية من الجلد، ورفعت شعرها بشينيون بسيط عفوي ووضعت نظارات قاتمة، وحملت حقيبة جلدية سوداء.


جوليا غارنر Julie Garner

جوليا غارنر Julie Garner، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أطلت الممثلة جوليا غارنر Julie Garner خلال عرض غوتشي لصيف 2024، ببلاي سوت أسود أبرز جاذبيتها وتناغم مع تسريحة شعرها البلاتيني القصير.


تيفاني يونغ Tiffany Young

تيفاني يونغ Tiffany Young، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

تألقت النجمة تيفاني يونغ Tiffany Young بفستان ذهبي بقصة منخفضة على شكل سبعة عند الصدر وينسدل القماش الميتاليكي البراق الى الأسفل، وذلك خلال حضورها عرض موسكينو Moschino لصيف 2024.


كارا ديليفين Cara Delevingne

كارا ديليفين Cara Delevingne، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ارتدت العارضة الحسناء كارا ديليفين Cara Delevingne بدلة من المخمل الأسود، وتتألف من سترة قصيرة مع بودي سوت أسود منسق مع سروال واسع الساقين، وانتعلت الحذاء الأسود وذلك خلال مشاركتها في عرض إمبوريو ارماني Emporio Armani.


بيا ورتزباخ Pia Wurtzbach

بيا ورتزباخ Pia Wurtzbach، ​مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

وخلال عرض موسكينو Moschino بدت النجمة بيا ورتزباخ Pia Wurtzbach، جذابة بثوبها البسيط الأبيض بقصة مطاطية ضيقة وبطول يمتد تحت الركبتين، ونسقت معه إكسسوارات جلدية كالحقيبة السوداء المزودة بمقبض مع جزمة Ankle Boots سوداء.
تابعي المزيد عن جديد الموضة في ميلانو للصيف المقبل واكتشفي بداية مبهرة لأسبوع الموضة في ميلانو وعرض فندي فاق التوقعات