في يوم ميلادها.. إليك الماركات العالمية المفضلة لدى الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة الحسين مع ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله (مصدر الصورة: AFP / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN)
الأميرة رجوة الحسين مع ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله (مصدر الصورة: AFP / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN)

نشرت وكالة الأنباء الأردنية بترا صورة رسمية جديدة للأميرة رجوة زوجة ولي عهد الأردن الأمير الحسين احتفالاً بذكرى ميلادها الثلاثين، وقد أحدثت هذه الصورة ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة وأن الأميرة الشابة تنتظر ولادة طفلها الأول هذا الصيف.
الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء الأردنية أظهرت الأميرة الشابة، وهي تبتسم ابتسامتها الرقيقة المعهودة أمام عدسات الكاميرات ووراءها خلفية زرقاء اللون، فيما ارتدت هي نفسها ملابس باللون الكحلي؛ ما أضفى الكثير من الجمال على الصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jordan (@jordan__today)


من أجل هذه الصورة اختارت الأميرة رجوة الحسين التي تنتظر مولودها الأول هذا الصيف بحسب ما أعلنه الديوان الملكي الأردني، أن ترتدي إطلالة من رابان Rabanne من المخمل الكحلي الداكن، فارتدت بلوزة ضيقة بأكمام طويلة مزمومة عند الصدر مع فتحة ياقة مستقيمة، ونسقتها مع تنورة ضيقة طويلة مزمومة عند الورك مع بروش كبير مرصع بحبوب الكريستال. التصميم الأصلي للتنورة يحمل شقاً كبيراً أعلى الساق لكن من المؤكد أن الأميرة الشابة عدلت فيه بما يتناسب مع التقاليد العربية، كما تفعل عادة حماتها الملكة رانيا والتي تحاول رجوة أن تستوحي منها خطوط إطلالاتها في كل المناسبات.
يمكنك أيضاً متابعة بعد إعلان حملها..إليك أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين

 


هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها الأميرة رجوة من دار رابان Rabbane، حيث إنها سبق وارتدت فستاناً طويلاً باللون الزهري مزيناً بطبعات أشجار النخيل الخضراء؛ من أجل حضور حفل زفاف ابن الأميرة عالية عمة الأمير الحسين، الفستان الذي ارتدته رجوة في تلك المناسبة أتى مزموماً عند الياقة مع أكمام طويلة مفتوحة في الأسفل وتنورة غير متماثلة، وقد أظهر الفستان رشاقة الأميرة الشابة، وعكس ذوقها البسيط الذي لا يحب المبالغة حالها كحال كل فتاة عصرية.

تعرّفي إلى دور الأزياء المفضّلة لدى الأميرة رجوة الحسين


بالعودة إلى الصورة الرسمية، فقد تركت رجوة شعرها ينسدل مستقيماً، وينتهي بتموجات ناعمة عند الأطراف، مع فرق في المنتصف، سحبت قسماً من شعرها ليغطي ظهرها فيما غطى قسم آخر منه بلوزتها. ولإكمال أناقتها ارتدت أقراطاً مرصعة بالألماس، هذه الأقراط كانت ارتدتها من قبل يوم زفافها، وهي مرصعة بالألماس تأتي على شكل قوس مرصع بحبات ألماس متعددة الأحجام. كما رجحت بعض وسائل الإعلام المتخصصة في المجوهرات أن هذه الأقراط من دار شوميه Chaumet لكن الأمر غير مؤكد رسمياً، فيما وضعت ماكياجاً ناعماً أضاء ملامح وجهها بكل رقة.
يمكنك أيضاً أن تقرئي في يوم ميلاد الأميرة رجوة.. تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياتها