بعد إعلان حملها..إليك أجمل إطلالات الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة الحسين وولي العد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني (مصدر الصورة: AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)
الأميرة رجوة الحسين وولي العد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني (مصدر الصورة: AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE)

أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول. وبحسب البيان الرسمي فإن ولادة الطفل ستكون في فصل الصيف المقبل. وهذا يعني أن أغلب إطلالات الأميرة الأخيرة كانت في بداية فترة الحمل، لكن بانتظار رؤية علامات الحمل بادية على الأميرة رجوة وبانتظار رؤية إطلالاتها خلال الحمل، فقد جمعنا لك مجموعة من أبرز إطلالات الأميرة رجوة لتعطينا لمحة عن نوعية الإطلالات التي ستعتمدها خلال حملها، ولكن من المؤكد أن أسلوبها سيتميز بالبساطة والأناقة كما عودتنا دائماً في أغلب إطلالتها.

إطلالة الأميرة رجوة في فبراير 2024


شاركت الأميرة رجوة مع أفراد الأسرة المالكة الهاشمية في الاحتفالات التي جرت لمناسبة مرور 25 عاماً على جلوس الملك عبد الله على عرش الأردن.
ومن ضمن الطقوس الاحتفالية قامت الأسرة يتقدمها الملك عبد الله والملكة رانيا بزيارة إلى قبر الملك الحسين وقراءة الفاتحة على روحه.
من أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة رجوة التي كانت في بدايات حملها فستاناً أنيقاً أسود اللون من مي أند إم Me + EM ضيق من الأعلى ويتسع في الأسفل. وحملت حقيبة باللون الأخضر الداكن من علامة موينا Moynat . ولإكمال إطلالتها اختارت حذاءً أسود اللون مفتوحاً من الخلف من سان لوران Saint Laurent.

 

وماذا عن إطلالتها في يناير 2024؟


رافقت الأميرة رجوة زوجها الأمير الحسين في زيارة رسمية إلى سنغافورة خلال يناير الماضي عندما كانت لا تزال في بداية حملها، وارتدت مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي أثارت إعجاب المتابعين.
البداية كانت مع فستان بوهيمي الطابع مزين بالزهور من كارن ميلن Karen Millen بالتعاون مع ليديا ميلن Lydia Millen وحملت مع الفستان حقيبة من جاكيموس Jacquemus.

 


في اليوم الثاني للزيارة اختارت الأميرة الأنيقة بدلة باللون الزهري من غابريلا هيرست Gabriela Hearst وهي مصنوعة من مزيج من الصوف والحرير والكتان مع بليزر بصفين من الأزرار وبنطلون بقصة مستقيمة. وأكملت إطلالتها بحقيبة من فندي Fendi باللون الزهري الفاتح.

 


وفي آخر يوم من الزيارة واستعداداً لحضور حفل استقبال أقيم على شرف الزيارة في سنغافورة، اختارت فستاناً أنيقاً أبيض اللون من روكساندا Roksanfa وأكملت إطلالتها مع حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi ذهبي اللون. ووضعت أقراطاً من ستيفين ويبستر Stephen Webster مرصعة بالألماس استعارتها من حماتها الملكة رانيا العبد الله.
للمزيد من أخبار إطلاللت الملكة رانيا سنأخذك معنا عبر سيدتي بجولة على أجمل إطلالات الملكة رانيا العبد الله في ذكرى ميلادها

 

الأميرة رجوة في واشنطن في سبتمبر 2023


سافرت الأميرة رجوة برفقة زوجها الأمير الحسين إلى واشنطن، حيث أجرى عدة لقاءات داخل الكونغرس الأميركي، ناقش خلالها القضايا الإقليمية والشراكات الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة.
لهذه المناسبة ارتدت الأميرة رجوة بلوزة بيضاء اللون من إدلين لي Edeline Lee ونسقتها مع تنورة متوسطة الطول سوداء اللون من ديور Dior.
ولإكمال أناقتها حملت حقيبة من فندي Fendi وانتعلت حذاءً زهري اللون من فندي Fendi أيضاً.

 


خلال تواجدهما في الولايات المتحدة، قام الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة بزيارة الأمير هاشم في مسكنه الجامعي. ومن أجل هذه الزيارة اختارت الأميرة رجوة إطلالة البدلة الأوف وايت ذات القصة الواسعة، حيث ارتدت بليزر من جاكومو Jacquemus وبنطلوناً بقصة واسعة من جاكومو Jacquemus أيضاً.
ولإكمال إطلالتها حملت حقيبة بيضاء اللون من غوتشي Gucci وعقدت فوق مسكتها وشاحاً حريرياً مطبعاً بالزهور من غوتشي Gucci.

إطلالة بالجمبسوت في أغسطس 2023


للاحتفال بعيد الملكة رانيا العبد لله اجتمعت الأسرة المالكة في أحد مطاعم المملكة الأردنية، ومن أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة إطلالة شبابية كاجوال. حيث ارتدت جمبسوت من الغبردين من زارا Zara باللون البيج. ونسقته مع حزام عريض أسود اللون من ديور Dior.

إطلالة الدنيم في يوليو 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @princess.rajwa.of.jordan


رافقت الأميرة رجوة زوجها الأمير الحسين ووالده الملك عبد الله والملكة رانيا العبدلله للمشاركة في ملتقى صن فالي. ولهذه المناسبة ارتدت الأميرة توباً من الجينز مع قلنسوة من علايا Alaia ونسقتها مع تنورة من الجينز من علايا Alaia أيضاً. ولإكمال أناقتها حملت حقيبة من ديور Dior.
للمزيد من أخبار الأميرة رجوة الحسين تابعي بعيداً عن الرسميات: الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في صورة سريعة