بعيداً عن الرسميات: الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين في صورة سريعة

الأمير الحسين والأميرة رجوة في قصر زهران في عمان(Prince Hussein and his wife Saudi Rajwa al-Seif at the Zahran Palace in Amman). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
الأمير الحسين والأميرة رجوة في قصر زهران في عمان(Prince Hussein and his wife Saudi Rajwa al-Seif at the Zahran Palace in Amman). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

احتل اسم الأميرة رجوة الحسين في الساعات القليلة الماضية محركات البحث وعناوين الأخبار، وتم تداول أخبارها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا، لمرافقتها زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين لجمهورية سنغافورة، التي تُعد أول زيارة خارجية لها بعد زواجها الذي تم في الأول من يونيه للعام الماضي 2023.

الأمير الحسين والأميرة رجوة في صورة سريعة

كان جدول أعمال الزوجين مزدحماً منذ اليوم الأول لزيارتهما سنغافورة.. لقاءات واجتماعات وصور رسمية. لكن لم تمنع البروتوكولات والأنشطة الرسمية وجدول الاجتماعات، الزوجين أن يوثقاً هذه اللحظة الهامة في تاريخ زيارتهما الخارجية باعتبارها الأولى منذ الزواج. فقد استطاع الأمير الحسين أن يلتقط لنفسه والأميرة رجوة صورة سريعة- على حد قوله- بين الاجتماعات والرسميات والمقابلات.

وكانت الصورة- كعادتهما- تتسم بالبساطة والعفوية، وقام ولي العهد بالتعليق عليها قائلاً: "صورة سريعة بين الاجتماعات".

وفيما يبدو أن هذه الصورة قد تم التقاطها في اليوم الأول من الزيارة الذي قام فيه الأمير الحسين بإطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، الذي حظى بحضور الأميرة رجوة الحسين، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان، والسفير الأردني في سنغافورة سامر النبر، ومدير مكتب ولي العهد الدكتور زيد البقاعين.

جدول أعمال يوم الجمعة للأمير الحسين والأميرة رجوة

التقى الأمير الحسين بالرئيس السنغافوري ثارمان شانموجاراتنام، بقصر أستانا الرئاسي. وكانت قد جرت لولي العهد، الذي رافقته الأميرة رجوة الحسين، مراسم استقبال لدى وصولهما قصر أستانا الرئاسي في العاصمة السنغافورية، إذ كان في استقبالهما رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ وعقيلته هو تشينغ.

واجتمع ولي العهد مع رئيس الوزراء السنغافوري لي هسين لونغ، الذي أكد الأمير الحسين خلال لقائه على عمق العلاقات الإستراتيجية بين البلدين، مشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون في مختلف المجالات، بخاصة الاقتصادية.

كما قام الأمير الحسين والأميرة رجوة برعاية إطلاق معرض أردني في سنغافورة، بمنطقة حدائق الخليج (جاردنز باي ذا بي)، الذي يساهم في الترويج السياحي للأردن، وتعزيز وتوسيع التبادل السياحي بين البلدين، قبل أن يشارك الأمير الحسين في زراعة أول شجرة زيتون أردنية بحدائق الخليج.

أيضاً التقى الأمير الحسين، يوم أمس الجمعة، الوزير الأول والوزير المنسق للأمن القومي تيو تشي هين، ووزير التعليم والوزير المسؤول عن الخدمة العامة تشان تشون سينغ. وتم التأكيد، خلال اللقاء، على العلاقات المتينة التي تجمع البلدين، وتم بحث سبل تعزيز أمنهما القومي في ظل وجود البلدين في مناطق محاطة بالاضطرابات الجيوسياسية.

من ناحيةٍ أخرى، التقى ولي العهد الأردني، بقادة أعمال من كبرى الشركات والمؤسسات السنغافورية. وبحث مع الحضور فرص التعاون في الاستثمار بين الأردن وسنغافورة، لتحقيق التكامل والازدهار بين البلدين.
قد ترغبين في معرفة بالصور الأميرة رجوة الحسين تلتقي عقيلة رئيس الوزراء السنغافوري

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».