نجمات اخترن أزياء ميتاليكية مؤخراً .. فمن كانت صاحبة الإطلالة الأفضل؟

 كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2023 ،Kim Kardashian
كيم كارداشيان في حفل ميت غالا 2023 ،Kim Kardashian (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)

يبدو أن تدرجات الذهبي والفضي باتت مطلباً للمشاهير في الآونة الأخيرة، بدليل أن نجمات عالميات وعربيات استقررن عليها، فالطابع الميتاليكي قوي لا يمر مرور الكرام ويثير الإعجاب مهما كانت القصة بسيطة، لأن فخامة القماش سواء أكان لاميه لامعاً أم ميتاليكياً براقاً أو حتى مطرزاً بخيوط من الذهب وأحجار سواروفسكي، فلا يسعنا إلا الاعجاب به. فمن نجمات مثل كايتي بيري Kate Perry مروراً بهيفاء وهبي، وبين كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاميلا كويلو Camilla Coelho وهانتر شافرHunter Schafer اللواتي اخترن الفضي حققت النجمات إطلالات موفقة ومبهرة، وحصدن نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل، ولنتبين أكثر سبب نجاح هذه الإطلالات سنغوص معاً في تقنيات تنسيقها.

هيفاء وهبي بالعباية الذهبية في الرياض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


ليس هناك أكثر ذكاء من النجمة هيفاء وهبي التي وقع اختيارها على عباية رقيقة باللونين الذهبي والأسود لدى مشاركتها الأخيرة في عرض أزياء ضمن معرض الدرعية لدار رامزين في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد ارتدت النجمة من تصميم الدار الزي الذهبي المطرز بحرفية عالية والذي يزدان بخيوط ذهبية عند الأطراف، ونسقت معه حقيبة زمردية من هرميس Hermes وانتعلت حذاء ذهبياً عالياً.
 

نجوى كرم تعتمد الفستان الذهبي Asymetric

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


ونشرت النجمة نجوى كرم صورة لها مرتدية فستاناً يتسم بياقة مقفولة وبكم طويل جانبي واحد وهو منفذ من الباييت الذهبي ويتسم بقصة ضيقة تمتد نحو الأسفل، وهو من تصميم توم فورد Tom Ford. ويبدو أن نجوى كرم عدّلت من أسلوب لباسها ليبدو أكثر جرأة وعصرية بدليل تعاملها مع ستايلست أجنبي في الآونة الأخيرة وهو أفوير ماغيان Avoyer Magyan. واكتفت بإكسسوارات من المعدن الذهبي على شكل حزام وسوار Cuff عريض وخواتم مسطحة من المعدن الذهبي اللامع.

تابعي معنا أزياء باللون الأخضر لإطلالة مفعمة بالحيوية على طريقة النجمات

كاتي بيري تدمج الأبيض والذهبي معاً

النجمة كاتي بيري Kate Perry خلال إطلاق عطر Devotion،

(مصدر الصورة: Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)


وأطلت النجمة كاتي بيري في إطلاق عطر Devotion لدار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana مرتدية فستاناً ميدي يتسم بقصة ضيقة، وهو من قماش اللاميه ونسقت معه المعطف الأبيض، ورفعت شعرها بتسريحة شينيون مع غرة كثيفة فبدت في قمة الرقي. واختارت الحذاء الهندسي التصميم المدبب باللون الذهبي اللامع.


كيم كارداشيان تصمّم الفستان المجوهر بالتعاون مع سواروفسكي

كيم كارداشيان Kim Kardashian خلال إطلاق مجموعة SkimsX Schwarovski في نيويورك،

(مصدر الصورة:Dia Dipasupil / Getty Images via AFP)

ارتأت نجمة مواقع التواصل كيم كارداشيان Kim Kardashian تصميم فستان مجوهر بالكامل لصالح ماركتها الخاصة التي تعنى بملابس اللاونج وير Skims، وتعاونت فيه مع دار سواروفسكي Schwarovski لترصيع القطع بالكامل، فغدت النتيجة على شكل أزياء مجوهرة تصلح للمناسبات ومن دون أن تفقد طابع الأنوثة للدار. وانتعلت معه حذاء مول فضياً من الـPvc الشفاف العالي.


كاميلا كويلو تعتمد بلوزة من الشباك المجوهرة مع تنورة ميتاليكية

كاميلا كويلو Camilla Coelho خلال إطلاق مجموعة Skims X Schwarovski في نيويورك،

(مصدر الصورة: Dia Dipasupil Getty Images via AFP)

كما بدت المؤثرة السمراء كاميلا كويلو Camilla Coelho في قمة الجاذبية واختارت من مجموعة كيم كارداشيان الجديدة في الحفل نفسه تنورة براقة سوداء مرصعة بحبيبات من الكريستال مع بلوزة من الشباك المجوهرة بأحجار سوداء وفضية براقة ذات طابع كروب وانتعلت صندلاً أسود.

ولعشاق المؤثرة الجذابة كاميلا كويلو تابعي أسرار أناقتها المتجددة واستوحي إطلالات خريفية أنيقة من المؤثرة كاميلا كويلو