نجمات البحر الأحمر السينمائي الدولي2023..إطلالات راقية يهيمن عليها الأسود

شيرين رضا- خاص سيدتي -  تصوير :عدنان مهدلي
شيرين رضا- خاص سيدتي - تصوير :عدنان مهدلي

افتتح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 دورته الثالثة بحضورعالمي وعربي وكان أبرز الحاضرين النجوم جوني ديب وديان كروغير وشارون ستون إضافة الى نجوم أتراك مثل مريم أورزلي وبوراك أوزجيفيت وهاندى أرتشيل، ومن النجمات العربيات اللواتي سجلن إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء نذكر ياسمين صبري وشيرين رضا ودانييلا رحمة وغيرهن.

انطلق المهرجان مساء اليوم الخميس بشعار "قصتك في مهرجانك" وتحت سماء الإبداع في المملكة العربية السعودية، اجتمع النجوم للاحتفاء بالإبداعات الفنية التي باتت تجمع الناس على اختلاف ثقافتهم، فكيف كانت أبرز الإطلالات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

لقد شكل اللون الأسود برقيه جامعاً للنجمات ونقطة وصل بين النجوم فلقد أجمعت عليه العديد من النجمات في حفل الافتتاح، وهذا ليس بغريب فاللون الأسود يضفي الرقي المطلوب على الإطلالات وقد تفننت النجمات في اختيار الأسود المؤلف من خامات مختلفة من حرير وتفتا ودانتيل فرنسي الطراز مروراً بالميتالكي البراق الذي تألّق على ياسمين صبري. اخترنا لك سيدتي باقة من الإطلالات الاستثنائية التي سجلتها السجادة الحمراء، لتخلد لحظات جميلة من عمر المهرجان ومن ذاكرة الموضة.

ديان كروغر تعتمد طابع Halter Neck في إطلالتها

مهرجان البحر الحمر السينمائي 2023، النجمة ديان كروغر Diane Kruger، (الصورة من Daniele Venturelli/Getty Images)


تميزت إطلالة النجمة ديان كروغر بفستان أسود مخرم بالدانتيل الفرنسي الطراز ويتميز بقصة تلتف حول العنق لتنتهي بعقدة كبيرة عند الظهر، مع تنورة قصيرة مرفقة بتنورة خلفية من الساتان الأسود المزموم ويكشف الشق الأمامي عن حذاء بلاتفورم من الساتان الأسود.


هاندى أرتشيل

 

مهرجان البحر الحمر السينمائي 2023، النجمة هاندة ارتشيل Hande Arcel، (الصورة من Daniele Venturelli/Getty Images)

تألقت هاندة أرتشيل بزي أسود من الساتان الحريري المطرز بالخرز المعدني الذهبي ويتألف من سروال من الحرير الأسود الطويل يزدان بحزام على شكل خيوط لامعة سوداء، وهو منسق مع كاب من الموسلين الحريري مفتوح من الأمام مطرز عند الأكتاف، وهو من تصميم أوزغور ماسور Ozgur Masur المصمم التركي. واكتفت بأقراط دائرية كبيرة من المعدن برزت من خلال تسريحة شعرها المشدود من الأمام.

شيرين رضا

شيرين رضا، خاص سيدتي -  تصوير :عدنان مهدلي 

 


تميزت النجمة المصرية شيرين رضا باختيار فستان من الساتان الأسود بطراز إسباني، يتسم بياقة مربعة أنثوية لينتهي بقصة على شكل ثنيات من القماش المتدلي على شكل طبقات ليوحي بطابع متمايل على أنغام الموسيقى وتتسم التنورة بقصة واسعة ومنسدلة فيما تتميز البلوزة بكتف واحدة وتزدان بورود من القماش نفسه.

 

مريم أوزيرلي وإطلالة بالكورسيه المبطّن

​النجمة التركية مريم أورزلي ، خاص سيدتي -  تصوير :عدنان مهدلي 

 


اعتمدت النجمة التركية مريم أوزيرلي الفستان الأحمر المدعوم بقصة كورسيه مبطنة تحت الصدر ومنسقة بإتقان مع قماش الكريب الدرابيه الذي يلتف حول الخصر لينسدل نحو الأسفل مع ذيل قصير، وقد نسقت معه النجمة ولكن بشكل منفصل غطاء الرأس من القماش الساتاني نفسه. واكتفت النجمة بمكياج نيود وبسوار ماسي يلتف حول معصمها.

تابعي المزيد من أناقة النجمات خلال المهرجان واكتشفي معنا شيرين رضا لـ "سيدتي" من مهرجان البحر الأحمر: أنا فخورة بـ السعودية (فيديو)

 

ياسمين صبري في فستان ميتاليكي أسود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


تألقت النجمة ياسمين صبري بفستان ميتاليكي براق باللون الأسود وبقصة أكمام غير متجانسة ويتميزفستانها بقصة ضيقة وطويلة تلامس الأرض، وقد سرحت شعرها بطريقة شنينون مشدود الى الوراء.


ماغي بوغصن تعتمد اللون البرغندي

 


وبدورها، ظهرت النجمة ماغي بوغصن بفستان رائع باللون البرغندي، من تصميم أيدن Aden يتسم بأكتاف منسدلة، وهي القصة الأكثر رواجاً في العام 2023، وتوجت إطلالتها بتسريحة شينيون عالية مع غرة أمامية، وتزينت بمجوهرات من دار شوبارد Chopard.

 


دانييلا رحمة تختار الأسود المخملي

دانييلا رحمة
 دانييلا رحمة -خاص سيدتي -  تصوير :عدنان مهدلي 

 


واعتمدت النجمة دانييلا رحمة اللون المخملي الأسود فاختارت من مجموعة المصمم العالمي زهير مراد فستاناً أسود بياقة مقفولة وأكمام طويلة ويتسم بتفريغ عند الخصر وتزينت بمجموهرات ماسية ورفعت شعرها على شكل شينيون.

تابعي المزيد من إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر واكتشفي ما قالته شارون ستون عبر كاميرا سيدتي في مهرجان البحر الأحمر: شكراً للسعودية على دعم النساء