إطلالات باللون الأحمر لحفلة رأس السنة على طريقة النجمات

كارول سماحة
كارول سماحة-الصورة من حسابها على انستغرام

يتميز شهر ديسمبر باللون الأحمر،ويغلب اللون على خيارات العديد من النساء في الإطلالات اليومية النهارية وحتى الإطلالات المسائية وتُفضل النساء اعتماده  للظهور بأسلوب راقٍ يخطف الأنظار. في هذا السياق أعددنا لكِ مجموعة من الإطلالات الفخمة والراقية التي ستناسبكِ لاستقبال حفل رأس السنة الجديدة 2024 وذلك من وحي إطلالات النجمات.

 

نجوى كرم بجمبسوت كلاسيكية باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

تتألق النجمة نجوى كرم دائماً بإطلالاتها الساحرة والكلاسيكية التي تخطف الأنظار، وكعادتها كان اختيارها للون الأحمر في غاية الأناقة حيث ارتدت جمبسوت أنثوية وجذابة باللون الأحمر صُممت بأكتاف عريضة وأكمام طويلة واسعة، وجاءت بتصميم رقبة V، فيما جاء الخصر ضيقاً ومُزيناً بحزام طويل وتميز الجمبسوت بأرجل واسعة وطويلة ذات ثنيات أمامية، وحملت معه حقيبة يد صغيرة حمراء، وانتعلت حذاءً ضخماً رمادياً لامعاً.

سيرين عبد النور بفستان أنيق باللون الأحمر


تعشق النجمة سيرين عبد النور اعتماد الإطلالات الجذابة والأنيقة التي تبرز أنوثتها بشكل خاص، وتُفضل ارتداء الفساتين ذات الألوان الداكنة؛ فاختارت فستاناً طويلاً من قماش الكريب باللون الأحمر صُمم بأكمام طويلة ضيقة مع فتحة صدر مربعة؛ فيما صُمم الخصر كورسيه شيفون ضيق، مع تنورة طويلة ضيقة ذات ثنيات جانبية، وانتعلت صندالاً ذهبياً مع إكسسوارات ذهبية.

قد ترغبين أيضاً في الاطلاع على  إكسسوارات سهرة رأس السنة 2024 بحسب الجسم.

درة زروق بجمبسوت فخم باللون الأحمر

لفتتنا إطلالة فخمة وأنثوية للنجمة درة زروق حيث ارتدت جمبسوت بتصميم خطف الأنظار صُمم باللون الأحمر بقصة الكاب على شكل فيونكة كبيرة، وينسدل منها أشرطة طويلة وعريضة. وجاء السروال ضيقاً مصمماً بجوارب حمراء، وانتعلت حذاءً باللون الأحمر؛ ما منح مظهرها أناقة بلمسة جريئة.

أنابيلا هلال بتنورة جذابة باللون الأحمر

التنورة الإستراس من أكثر الصيحات الرائجة خاصة في موسم الأعياد والاحتفالات؛ فقد اعتمدتها أنابيلا هلال بشكل أنيق صممت بقصة طويلة بخصر ضيق مُزينة بالإستراس والترتر الأحمر اللامع، ونسقت معها توب بيج قصيراً، وانتعلت جوارب حمراء وحذاءً مزيناً بالإستراس الأحمر، وحملت حقيبة يد صغيرة من فالنتينو Valentino .

 

كارول سماحة بإطلالة عصرية باللون الأحمر

 النجمة كارول سماحة اختارت أن ترتدي إطلالة عصرية وراقية من بلوفر أحمر ذي أكمام منفوشة وأكتاف عريضة من الكشاكش، وجاءت الرقبة مغلقة دائرية مع فتحة صدر أمامية بتصميم قلب، ونسقت معه سروال جلد ضيقاً باللون الأسود، ولمزيد من الفخامة اعتمدت قبعة صوف باللون الأحمر وانتعلت حذاء بوت قصيراً أسود.


قد يهمك أيضاً: موديلات فساتين سهرة قصيرة لحفلة رأس السنة 2024