أجمل فساتين النجمات في حفل Joy Awards 2023.. جولة على إطلالات الدورة الماضية

مايا دياب من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض
مايا دياب من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

جائزة صناع الترفيه Joy Awards هي أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويقام الحفل في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن 13 جائزة، ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد. وتستعد الرياض لاستقبال دورة جديدة منه، إذ تعد جائزة "Joy Awards" واحدةً من أرقى الجوائز العربية، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه، كما تمثل اعترافاً جماهيريّاً بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، ويقدم حفلها أحد المشاهير الذين يمثلون قيمة جماهيرية لدى متابعي الحفل من جميع أنحاء العالم.
وقد اخترنا لك سيدتي أجمل الإطلالات التي سجلتها السجادة الخزامية في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS 2023.

العارضة ريم السعيدي في إطلالة راقية بالأسود

ريم السعيدي  من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

تألقت العارضة والإعلامية ريم السعيدي بفستان أسود ضيق يتميز بفتحة عند البطن ومطرز بأحجار براقة. كما أحببنا تسريحة شعرها المرفوع على شكل شينيون عالٍ مع مكياج عيون سموكي قوي. كما تزينت بأقراط ماسية ومجموعة خواتم.

نانسي عجرم في فستان ذهبي

نانسي عجرم من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

تألقت النجمة نانسي عجرم خلال مشاركتها في الحفل في مدينة الرياض وهي مرتدية فستاناً بلون النيود البيج، المرصع بأحجار متفاوتة الحجم كريستالية ويتميز بياقة منخفضة على شكل سبعة، ويزدان بأكمام طويلة. الفستان من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب. كما نسقت معه حقيبة ذهبية صغيرة وانتعلت صندلاً ذهبياً عالياً بطابع Spaghetti Strap.
تابعي المزيد عن أناقة نجمات الحفل واكتشفي أجمل إطلالات النجمات على السجادة الخزامية في JOY AWARDS 2023

زينة مكي تختار الفستان النيود

زينة مكي من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض


ارتدت النجمة زينة مكي الفستان البيج العالي الياقة ويزدان بزخرفة بالحجارة البراقة العامودية والتي تمنحها مزيداً من الرشاقة. 35000 حجر براق استعان بها المصمم اللبناني جان بيار خوري عدا الخرز المطحون الذي تفنن به لترصيع فستانها المعد حسب الطلب، ويتسم بفتحة عند الأكتاف وبتنورة ضيقة طويلة تمتد نحو الأسفل على شكل ذيل قصير من الوراء . كما أحببنا تسريحة الشينيون المرفوعة إلى الأعلى.

ميلا الزهراني في فستان أسود خال من الأكمام

الممثلة ميلا الزهراني من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

ارتدت النجمة ميلا الزهراني فستاناً أسود من المخمل والساتان ويتسم بقصة خالية من الأكمام وتنورة منسدلة من الأوراك. وأحببنا تسريحتها المشدودة وتزينت بمجوهرات ماسية رائعة تتألف من أقراط وطوق مجوهر.

النجمة هند محمد تتألق بالأسود والذهبي

هند محمد من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

تألقت النجمة هند محمد بفستان أسود مطرز بالذهبي وبألوان برونزية، ويتميز بياقة مقفولة وبأكمام طويلة وتتسم تنورته بقصة منفوخة. كما استعانت بحزام أسود رفيع لإبراز منطقة الخصر. وما توج إطلالتها الساحرة أحمر الشفاه المخملي الأحمر.

 

مايا دياب في طابع ميتاليكي

 

                                     مايا دياب من حفل جوي أواردز 2023- الصورة من المركز الإعلامي لموسم الرياض

 

أما النجمة مايا دياب فتألقت بزي ميتاليكي بلون الخزامي وبطابع Gradient وهو فستان يتسم بياقة منخفضة وبأكمام طويلة، مزود بغطاء على الرأس. الفستان من تصميم نيكولا جبران. إطلالة مايا أثارت العديد من التعليقات وشبهها البعض بإطلالة جورجينا رودريغيز صديقة النجم كريستيانو رونالدو.

يمكنك متابعة فعاليات جوائز صناع الترفيه وقراءة تنسيقات فساتين خطوبة نيود من وحي حفل 2023 Joy Awards