أبرز إطلالات المشاهير في أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2024

المؤثرة العالمية ليوني هان في عرض المصمم جورج حبيقة،
المؤثرة العالمية ليوني هان في عرض المصمم جورج حبيقة - مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©

في كل موسم يتوافد النجوم لحضور العروض الراقية المندرجة ضمن أسبوع باريس للموضة الراقية، ليس فقط حباً بالمشاركة ومعاينة صيحات الأزياء، بل تعبيراً عن دعمهم لدار معينة، انطلاقاً إما من صداقة تربط بين الجانبين، أو لتعاون مشترك بينهما.
وقد سجلت دار سكياباريللي لهذا الموسم الحضور الأكبر للنجوم، ويليها عرض أرماني بريفيه، ثم جيامباتيستا فالي، وكان على رأس النجوم الذين جلسوا في الصفوف الأمامية للعروض جنيفر لوبيز Jennifer Lopez وزندايا Zendaya وريهانا Rihanna وغوينث بالترو Gwyneth Paltrow وغلين كلوز Glenn Close وغيرهن...

من سجّل الإطلالة الأجمل في أول يومين من أسبوع الموضة الراقية في باريس؟

أنيا تايلور جوي Anya Taylor Joy- مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


في عرض ديور الراقي لصيف2024، وضمن أسبوع الموضة في باريس للأزياء الراقية تألقت النجمات بفساتين وتاييرات من تصميم الدار نفسها، وسجلت النجمة الهوليوودية أنيا تايلور جوي الإطلالة الأجمل في فستان أحمر يزدان بحمالات رفيعة وبقصة منسدلة أنثوية طويلة، وتناقض اللون مع شعرها البلاتيني، فبدت مميزة بأناقتها البسيطة.

ريهانا Rihanna- مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


كما حصدت النجمة ريهانا Rihanna ثناء المتابعين وعشاق الموضة بإطلالة سوداء، تتألف من تنورة ميدي وسترة منسدلة الأكتاف مع ياقة منفوخة، وانتعلت حذاء أبيض وحملت حقيبة ليدي ديور Lady Dior الأسطورية، واعتمدت قبعة على رأسها. وحضرت السيدة الفرنسية الأولى السابقة والنجمة كارلا بروني ببدلة تتألف من سترة عاجية من الكريب مع سروال مستقيم القصة باللون الأسود، وحملت حقيبة مستطيلة من ديور، ولكنها انتعلت حذاء من ماركة روجيه فيفييه Roger Vivier.

 

كارلا بروني Carla Bruni- مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


وبدورها سجلت سفيرة عطور الدار نتالي بورتمان Natalie Portman إطلالة بسيطة تتمثل في فستان بليزر من الكريب الأسود، وتتسم بقصة مستقيمة وقصيرة، وانتعلت صندلاً بلاتفورم أسود، فيما اكتفت بتسريحة بسيطة ومكياج مينيمالي.

 

نتالي بورتمان Natalie Portman - مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


كما غصّ عرض دار شانيل Chanel بالنجوم، وعلى رأسهم كل من النجمتين لوسي بويتون والأميرة تشارلوت كاسيراغي ابنة الأميرة كارولين دو موناكو، وحفيدة الأميرة الراحلة غريس كيلي. تشارلوت تألقت بسترة طويلة من التويد، مع سروال من الدنيم من توقيع شانيل فيما تميزت لوسي بويتون بتايير من التويد الزهري، يتسم بقصة ضيقة وتنورة ميني.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العروض وجدولها الزمني واكتشاف كل ما تريدون معرفته عن أسبوع الهوت كوتور في باريس لربيع وصيف 2024

عرض شانيل- مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


ومن عرض جيامباتيستا فالي Giambattista Valli اخترنا لك إطلالة كل من النجمة كارو دور Caro Daur التي تميزت بفستان أبيض يتسم بأكمام طويلة، ومزخرف بعقدة أنثوية من الساتان عند ياقته المنخفضة، وتوجت النجمة إطلالتها الكلاسيكية بتسريحة شينيون عفوية بسيطة. كما حملت حقيبة سوداء لامعة بطابع فنتدج.

 

كارو دور Caro Daur - مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


وبدورها تألقت النجمة لينا مهفوف Lena Mahfouf بفستان أبيض يتسم بقماش شفاف مربع التقطيع، مع تنورة طويلة منفوخة مزدانة بثنيات عريضة؛ لإضفاء طابع درامي عرائسي على الفستان الأبيض الناعم، الذي توّجته النجمة بتسريحة متموجة ومكياج ارتكز على العيون.

 

لينا مهفوف Lena Mahfouf- مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


ومن عرض أرماني بريفيه Armani Prive التقت النجمتين غوينث بالترو Gwyneth Paltrow وجولييت بينوش Juliette Binoche ، وحيتا بعضهما بحرارة، وجلستا جنباً إلى جنب في الصفوف الأمامية من العرض، إلى جانب كل من غلين كلوز Glenn Close وزيتا دوتفيل Zitta D'hauteville التي تألقت بثوب من الترتر الأسود، يتسم بياقة قارب وقصة ضيقة مستقيمة طويلة.

زيتا دوتفيل Zitta D'hauteville - مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


كما تألقت النجمة أولغا كوريلنكو Olga Kurylenko بفستان ضيق مزموم خالٍ من الأكمام ومنفذ بلون الباستيل الزهري Rose Bonbon في عرض أرماني بريفيه الراقي لصيف 2024. كما انتعلت حذاء برونزياً من الجلد اللامع وحملت حقيبة ميتاليكية من لون الفستان نفسه.

أولغا كوريلنكو Olga Kurylenko- مصدر الصورة: Launchmetrics/Spotlight ©


ولمزيد من الأخبار عن نشاطات أسبوع باريس للموضة الراقية الربيع وصيف 2024، اكتشفي معنا أسبوع الهوت كوتور في باريس ينطلق بطابع سريالي ونفحة من الحنين