كيف بدت إطلالة النجمات العربيات ضمن أسبوع باريس للموضة الراقية؟

غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام
غادة عبد الرازق - الصورة من حسابها على إنستغرام

غصت باريس بعشاق الموضة والإعلاميين وعدد كبير من المؤثرين والنجوم، الذين توافدوا إلى العاصمة الفرنسية لحضور العرض الأرقى لموسم ربيع وصيف 2024. فمن سجل برأيكم من النجمات العربيات الإطلالة الأجمل في أسبوع باريس للموضة الراقية؟

أمينة خليل تتألق في عرض جورج حبيقة


تألقت النجمة أمينة خليل بفستان ميتاليكي من تصميم جورج حبيقة، يتسم بياقة قارب وتصميم ضيق وبقصة ميدي راقية، ونسقت معه تسريحة متموجة من صالون الصغير، واعتمدت مكياجاً بنياً دافئاً، كما تزينت بمجوهرات من تصميم ديما جولري.
كما تألقت في عرض المصمم ستيفان رولان بفستان أبيض يتسم بقصة هندسية واسعة وظهر مكشوف.


ولمتابعة ما فاتك من عروض الموضة الراقية التي جرت هذا الأسبوع، يمكنك قراءة المزيد عن أسبوع الهوت كوتور في باريس ينطلق بطابع سريالي ونفحة من الحنين


غادة عبد الرازق تحضر عرضي زهير مراد وستيفان رولان

وبدورها حضرت النجمة غادة عبد الرازق عرض المصمم زهير مراد مرتدية جمبسوت ميتاليكي أزرق من تصميم زياد نكد، ثم حضرت عرض ستيفان رولان مرتدية ثوباً فضفاضاً أسود بنفحة شرقية من تصميمه.
كما بدت غادة عبد الرازق إلى جانب النجمة ميريام فارس في الصفوف الأمامية للعرض وقد ارتدت ميريام فارس فستاناً أصفر واسعاً ومطعماً بأحجار كبيرة بيضاء، وقفازات طويلة بيضاء.


يمكنك متابعة المزيد من إطلالات النجوم في باريس واكتشاف أبرز إطلالات المشاهير في أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2024

هيفاء وهبي بالأزرق في عرض يوليا يانينا


كما حضرت النجمة هيفاء وهبي إلى باريس وحضرت عرض المصممة يوليا يانينا مؤسسة دار Yanina Couture، وشوهدت تلتقط بهاتفها صوراً للفساتين التي أعجبتها، إذ تربط هيفاء بالمصممة صداقة وطيدة، وقد ارتدت في العرض من تصميمها زياً من التول الشفاف المزدان بقماش أزرق طويل، ونسقت معه مشلحاً من الفرو العاجي.

بلقيس فتحي في عرض سكياباريللي


كما حضرت النجمة بلقيس فتحي عرض دار سكياباريللي Schiaparelli مرتدية من الدار فستاناً أسود خالياً من الأكمام ومطرزاً بالذهبي، وقد نسقت معه الحقيبة والحذاء باللونين نفسهما، كما زينت شعرها بعصبة سوداء وبدت في قمة الرقي.


 

ديما قندلفت بطابع باستيل راق في عرض جورج حبيقة


وشوهدت النجمة ديما قندلفت بزي قصير من جورج حبيقة، يتسم بتطريز باللون الفضي على قماش من الباستيل الزهري ويزدان بكشاكش من الأسفل، وقد رفعت النجمة شعرها بتسريحة شينيون بسيطة وعصرية ووضعت نظارات قاتمة ذات إطار عريض.
ولمتابعة عروض اليوم الأخير من أسبوع باريس للموضة الراقية لربيع وصيف 2024، زوروا الرابط التالي: