في يوم ميلاد أحلام.. إطلالات ساحرة لها خطفت القلوب

النجمة أحلام- الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة أحلام- الصورة من حسابها على انستغرام

تُصنف النجمة أحلام واحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة وأناقة في الوطن العربي؛ أو كما تُلقب بالملكة أحلام؛ وعلى مر السنوات تطورت من الناحية الفنية بما في ذلك من ناحية الموضة؛ فهي تحرص جيداً وتعرف كيفية اختيار الأزياء التي تبرز جسمها بشكل متناسق.
وبمناسبة يوم ميلادها جمعنا لكِ أجمل إطلالات أحلام حسب ذوقها وأسلوبها الساحر والملوكي؛ التي تألقت بها في الفترة الأخيرة إن كان فساتين سهرة أو بدلات رسمية أو تنسيقات عصرية؛ لنسلط الضوء عليها؛ ونتبين أسلوب الموضة الذي اتبعته في الفترة الماضية.

أحلام بفستان أسود بطابع ملكي


تعشق النجمة أحلام اعتماد فساتين السهرة أو فساتين بقصّة ملكية أو ما يعرف في عالم الموضة بالـ Princess cut؛ سواء في حفلاتها الغنائية أو في جلسات التصوير والمهرجانات الفنية؛ حيث لها طابعها الفريد والخاص الذي يسحر العيون؛ فقد اعتمدت في موسم الرياض إطلالة أنثوية وجذابة.
فقد اختارت فستاناً طويلاً، صُمم الفستان من قماش الساتان باللون الأبيض والمخمل الأسود والشيفون؛ وجاء الفستان بتصميم حورية البحر، ويتميز بقصّة الأوف شولدرز مع حمالات رفيعة؛ وجاءت الأكمام طويلة من المخمل والشيفون ومُزينة من الريش الأسود؛ فيما صُمم الصدر مُطرزاً بالإستراس اللامع؛ وجاء الخصر من الشيفون؛ وينسدل بأشكال التطريز على التنورة بتصميم يخطف العيون؛ فيما جاء الخصر ضيقاً وممشوقاً؛ ومصمماً بتنورة مرتفعة الخصر منسدلة بتصميم مستقيم على الجسم؛ وينسدل بذيل واسع وطويل؛ واتسمت الأكمام بذيل إضافي مُزين بالريش الأسود ومُطرز بالورود باللون الأسود.

أحلام ببدلة رسمية كلاسيكية


تهوى أحلام اختيار البدلات الرسمية النسائية؛ فقد ارتدت أثناء حضورها لمُصمم الأزياء اللبناني زهير مراد Zuhair Murad؛ بليزر طويلاً باللون الأسود صُمم بياقة طويلة وعريضة من الساتان الأسود؛ ومُزيناً بثلاثة أزرار كبيرة باللون الأسود؛ ونسقت معه بلوفر صوف أسود؛ مع سروال بقصّة واسعة وطويلة قماش أسود؛ فيما أضافت لمزيد من الفخامة جاكيت فرو معلقاً قصيراً باللونين الرمادي والأبيض معاً؛ وحملت حقيبة يد كبيرة من جلد التمساح باللون الأبيض؛ ولمزيد من الجاذبية اعتمدت مجوهرات ماسية فاخرة.
ولمتابعة المزيد من الإطلالات الجديدة باللون الأسود، اكتشفي ما لفتتنا من إطلالات أنثوية للنجمة نادين نجيم في يوم ميلادها

أحلام بفستان برتقالي ناري


أعجبتنا هذه الإطلالة الملونة والفخمة؛ حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون البرتقالي مُطرزاً بالكامل بالإستراس اللامع والترتر الفضي؛ وجاء الفستان بأكمام منسدلة واسعة وطويلة؛ فيما صُمم بفتحة صدر أمامية بتصميم V صغير؛ وصُممت الأكمام داخل الخصر بأسلوب لافت وغير تقليدي؛ فيما صُمم الخصر ضيقاً وممشوقاً؛ أما التنورة فجاءت طويلة بذيل منسدل بتصميم مستقيم مع فتحة جانبية صغيرة تكشف إحدى الساقين؛ وانتعلت صندالاً ضخماً برتقالياً. الفستان من تصميم المبدع العالمي زهير مراد.

أحلام بإطلالة عصرية باللون الفوشيا


وفي إطلالة عصرية وشبابية في ذات الوقت؛ اختارت أن ترتدي بلوزة بتصميم واسع شيفون باللون الفوشيا؛ تميزت بأكمام طويلة وواسعة منسدلة بتصميم أنيق؛ وجاءت منسدلة بفيونكة طويلة ملتفة حول الرقبة؛ ونسقت معها سروال جينز فاتح بأرجل واسعة طويلة بخصر عالٍ وجيوب جانبية كبيرة؛ وانتعلت حذاء رياضياً أبيض؛ ولمزيد من الجاذبية اعتمدت أقراطاً متسلقة بأحجار كريمة ملونة زادتها أناقة وفخامة.

أحلام بإطلالة مُزينة بالكريستال الأبيض


وفي آخر إطلالة لها، لاحظنا أن النجمة أحلام تعشق البدلات الرسمية؛ فقد اعتمدت بليزر قصيراً أسود، ونسقت معه بلوزة شيفون تميزت برقبة دائرية ومُزينة بالكريستال الأبيض الشفاف والستراس الأبيض اللامع؛ مع توب أسود بتصميم صدر مفتوح؛ وأكملته بسروال طويل بجيوب واسعة؛ وصُمم بخصر مرتفع وزينت خصرها بحزام عريض جلد أسود.
وبعد هذه الجولة الساحرة على أزياء أحلام، ما رأيك بمشاهدة إطلالات رومانسية بأسلوب النجمات ليوم الحب.