كيف تخلّت نانسي عجرم عن إطلالاتها بالأسود؟

نانسي عجرم- (مصدر الصورة: ANWAR AMRO / AFP)
نانسي عجرم- (مصدر الصورة: ANWAR AMRO / AFP)

لا تزال نانسي عجرم تُبهر جمهورها ومتابعيها بإطلالاتها الناعمة والمميزة، سواء بالألوان الفاتحة أو الداكنة، مما يظهر جمالها وأناقتها في كل مناسبة تحضرها.
وأظهرت كيف تطورت أناقتها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة في جميع حفلاتها الغنائية والمناسبات والمهرجانات. على الرغم من تفضيل نانسي عادةً للأزياء ذات الطابع الكلاسيكي واللمسات البسيطة، إلا أننا لاحظنا مؤخراً أنها اختلفت قليلاً على هذا النمط من خلال القصات الجريئة والمبتكرة التي تختارها، وخاصةً في اختيارها للفساتين الملونة والميتاليكية التي تجمع بين القصير والطويل بلمسات مبتكرة وعصرية.
لقد لاحظنا أن النجمة تخلت قليلاً عن التزام بالأسود لصالح الفساتين البراقة التي تحرص على أن تنسقها بلوك شبابي عصري يضج بالحياة والأنوثة. إليك بالصور أجمل إطلالات نانسي عجرم التي ظهرت فيها مؤخراً بعيداً عن اللون الأسود الذي كان يعتبر حتى الأمس القريب لونها المفضل. 

الفساتين ذات الطابع الفضفاض المٌزينة بالاستراس 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


أدهشت نانسي عجرم جمهورها بفستان قصير ذي تصميم عصري من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ، باللون الأزرق الملكي، مميز بجزء علوي شفاف على شكل كاب، مُطرز بالاستراس الأزرق، ومُزين بياقة عالية تلتف حول رقبتها مثل وشاح.
وأكملت نانسي هذا اللوك الفخم ببوت جلدي بكعبٍ عالٍ بنفس لون الفستان وتسريحة شعر مموجة وأضافت مجوهرات من دار مارلي Marli.

الأزياء الميتالكية الأقرب الى قلب نانسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


لفتت نانسي الأنظار بإطلالة لامعة ومميزة بجمبسوت ميتاليك باللون الفوشيا اللامع، من توقيع دار إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والتي كانت متناسقة بشكل جذاب على القوام.
ونسقت نانسي مع اللوك حذاءً بنفس اللون، مما أظهر أناقتها اللافتة بالـ جمبسوت بأسلوبه المميز، واختارت تسريحة شعر مموجة ومكياجاً ناعماً يعزز جمالها الطبيعي.

 

الترتر سيد الألوان في خزانتها هذا العام 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


الفساتين القصيرة تعكس جرأتها وفخامة ذوقها، لذا فقد ارتدت فستاناً قصيراً ميتاليكياً باللون الأسود مُزخرفاً بالريش فابتعدت عن الكريب الأسود الروتيني والدانتيل التي اعتدنا رؤيتها به، وهو يصل أعلى الركبة من توقيع دار الأزياء Taller Marmo، مما أبرز رشاقتها وأناقتها، ونالت هذه الإطلالة إعجاب متابعيها على إنستغرام.
وتميز الفستان بأكمام طويلة منسدل من الريش تنسدل إلى الأسفل، ونسقته مع بوت طويل يصل أعلى الركبة باللون الأسود أيضاً، مما أضفى على إطلالتها لمسة عصرية ولافتة، واختارت نانسي أن تكمل إطلالتها بقطع مجوهرات بسيطة وأنيقة، مما أضاف لمسة من الأناقة إلى إطلالتها.
ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعرها المموج المنسدل على كتفيها ومكياجاً جذاباً معتمداً على الألوان الترابية.
ومن الأجواء الرمضانية تابعي أيضاً استوحي من كارمن بصيبص فساتينك المحتشمة في رمضان

 

اللون الأبيض مثالي لذوق نانسي المينيمالي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


ظهرت نانسي بإطلالة مميزة خلال حضورها افتتاح المتجر الرئيسي لـدار تيفاني أند كو Tiffany&Co في دبي، حيث اعتمدت بدلة بيضاء متناغمة مع مجوهرات من الدار نفسها، مما جعلها تبدو أنيقة ومتألقة.
وتألقت نانسي ببدلة بيضاء بتصميم جمع بين العملية والأناقة، مصممة بقماش مريح ذي طبعة منكسرة، وتميزت البدلة ببنطلون واسع الأرجل مع جاكيت أنيق ارتدت تحته توب متناغم بنفس الطبعة واللون.
وزينت نانسي خصرها بحزام أبيض مزين بإبزيم ذهبي من دار كريستيان ديور Christian Dior، كما حملت حقيبة Lady Dior الأيقونية باللون الذهبي.
أكملت نانسي إطلالتها بحذاء ذي كعب عالٍ باللون الأبيض، وزيّنتها بمجوهرات ذهبية، من بينها عقد وسوار، واختارت تسريحة شعر منسدلة لإكمال إطلالتها الأنيقة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


لفتت نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها العصرية والمميزة التي نسقتها خبيرة المظهر سارة كيروز، واختارت فستاناً طويلاً باللون الأخضر النيون، مصنوع من ساتان كريب بلون أخضر نيوني جريء.
جاء الفستان بقصّة طويلة منسدلة مع كمين طويلين، وهو مكشوف الصدر على شكل حرف V، ومنحوت الخصر بتفصيل الزمزمة وعقدة تنسدل من الخصر نزولاً على طول الفستان، الذي يبدو أقصر من الجهة الأمامية وأطول من الخلف.
ويتميز الفستان أيضاً بأكتاف مبطنة، وتقويرة عنق منخفضة، وزينت نانسي إطلالتها بمجموعة رائعة من المجوهرات التي صممت من الذهب الأبيض المرصع بالماس من تيفاني أند كو Tiffany & Co.
وفيما يتعلق بالمكياج، استخدمت الدرجات الترابية والبرونزية، أما فيما يتعلق بتسريحة الشعر، فجاءت بتسريحة ملساء مع فرق في الوسط.

الفساتين المخملية ذات طابع خاص

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


نانسي عجرم أطلت على جمهورها بأناقة ونعومة معتادة، مشعة بجاذبيتها على خشبة المسرح خلال حفلها في الكويت، حيث اختارت إطلالة هادئة تحمل بصمة الأناقة من المصمم اللبناني جان لويس صبجي، باعتمادها على المخمل الفاخر باللون الأزرق الملكي.
الفستان الذي اختارته نانسي مميز بقصّته الطويلة المستقيمة التي تبرز جمال القوام، وتميزت اللمسات الخاصة في الجزء العلوي بياقة عالية تفتح فتحة مائلة عريضة، مع أكمام طويلة واحدة منها مزينة بتفاصيل منتفخة تظهر عند الكتف، ولإكمال أناقتها، اعتمدت نانسي على قطع مجوهرات رقيقة من تيفاني أند كو Tiffany and co.
واختارت نانسي عجرم ترك شعرها منسدلاً مع مكياج ناعم بألوان النيود، ليتناسب مع نعومة إطلالتها.
لا يفوتك الاطلاع على طريقة تنسيق مرام علي لأزيائها الأنثوية حسب قوامها