كيف ترتدي ريز ويذرسبون إطلالاتها الراقية والناعمة؟

النجمة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon- (مصدر الصورة: Patrick T. Fallon AFP.jpg)
النجمة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon- (مصدر الصورة: Patrick T. Fallon AFP.jpg)

تتميز النجمة ريز ويذرسبون Reese witherspoon، بأدائها المرح ووجهها العفوي والناعم، وملامحها الهادئة وقوامها الرشيق، وهذا ما يجعل الأزياء التي تختارها تشبهها؛ ونرى أنها ترتدي الألوان الفاتحة وغير الجريئة أو الصارخة، فليست ألوانها المُفضلة، ولكن الألوان الأساسية والحيادية تختارها في معظم الإطلالات.
فهي تحرص جيداً على أن تختار وتنسق الأزياء معاً، ونراها تعشق الأزياء العصرية والفخمة في الوقت نفسه، بالنسبة للناحية الجمالية تُفضل الميكاب أب البسيط والناعم غير المُبهرج لكي يُبرز جمالها.

الفساتين الميتاليكية المُفضلة لديها


تعشق النجمة ريز ويذرسبون Reese Witherspoon، اختيار الأزياء بالقصّات التي تبرز أنوثتها وقوامها الرشيق؛ ونراها ترتدي الألوان الفاتحة والهادئة التي تشبه شخصيتها المرحة.
وفي هذه الإطلالة اختارت أن ترتدي فستاناً ميتاليكياً مُطرزاً بالترتر اللامع الذهبي، من ماركتها الخاصة Draper James جاء بقصّة قصيرة يتسم بحمالات عريضة، وقصّة صدر أمامية مفتوحة بتصميم V، أما الخصر فجاء مُحدداً وممشوقاً بشكل أنيق؛ فيما صُممت التنورة بشكل منفوش وقصير، وانتعلت حذاءً شامواه أسود بكعبٍ عالٍ عريض.

 

الألوان الزاهية تشبه شخصيتها المرحة


تعشق النجمة ريز ويذرسبون الأزياء الخاطفة للأنظار والملونة التي تتميز برونقها وجاذبيتها وشخصيتها ذات الطابع الفخم والأنثوي في ذات الوقت، فهي دائماً تُلفت الأنظار في جميع الإطلالات الخاصة بها.
فقد اختارت فستاناً طويلاً مُطبعاً بالورود، جاء بألوان زاهية وملونة وصُمم بتنورة طويلة واسعة، وأكمام نصفية مع رقبة دائرية مفتوحة، ونسقت معه معطفاً طويلاً زهرياً جاء بأكمام طويلة وجيوب جانبية وثلاثة أزرار كبيرة للإغلاق مع ياقة طويلة وصغيرة، وانتعلت حذاءً بكعبٍ أزرق غامق.
ولمحبات الإطلالات المحتشمة استوحي من كارمن بصيبص فساتينك المحتشمة في رمضان

الأزياء الكلاسيكية بطابع بريطاني 


تُعد الأزياء الكلاسيكية من أكثر الصيحات الأساسية في خزانة ريس ويذرسبون، فهي تمنحها الطلّة العصرية والراقية، فقد ارتدت بلوزة واسعة بأكمام طويلة باللون الكحلي جاءت برقبة دائرية مُزينة باستراس، ونسقت معها سروالاً بأرجل طويلة وواسعة بتصميم خطوط رفيعة باللون الأبيض والكحلي، وصُمم الخصر مرتفعاً وضيقاً مع جيوب جانبية كبيرة، فيما انتعلت حذاءً كحلي اللون. وحمل الزي توقيع دار الكسندر مكوين Alexander Mcqueen. 

 

الفساتين المقلّمة بأسلوب ريز ويذرسبون


في هذه الإطلالة العصرية والراقية، اختارت ريز ويذرسبون فستاناً طويلاً، جاء بأكمام منفوشة قصيرة، وفتحة صدر مربعة بالكشكش، فيما جاءت التنورة طويلة منفوشة ومستقيمة بتصميم أنيق ومقلّم، ولمزيد من الأناقة اختارت نظارة شمسية بعدسات بنية.


ولمحبي الفساتين اكتشفي أجمل الفساتين بأسلوب دينا الشربيني