في يوم ميلادها: أجمل الفساتين بأسلوب دينا الشربيني

دينا الشربيني بفستان أسود فخم
دينا الشربيني- الصورة من حسابها على إنستغرام

تتسم النجمة دينا الشربيني بأسلوبها الساحر والخاطف للأنظار دائماً، حيث تجمع بين الأناقة والرقيّ في اختيار فساتينها التي تظهر بها سواء في المهرجانات الفنية، أو المناسبات الخاصة على السجادة الحمراء، ويتسم ذوقها بالفخامة والجاذبية.
فهي ترتدي الفساتين بجميع تصاميمها وألوانها التي تخطف القلوب والعيون، فهي تميل للجرأة في اختيار القصّات، مواكبة بذلك تطورات الموضة، ونلاحظ أنها تعشق اختيار الألوان الصارخة في بعض الأحيان.
وبمناسبة يوم ميلادها، نأخذكِ في جولة خاصة على حسابها؛ جمعنا لك عدة إطلالات فساتين على غرار أسلوبها تليق بالمناسبات، للنساء اللاتي تفضلن اعتماد الإطلالات الأكثر جاذبية وفخامة تابعي معنا.

الفساتين السواريه السوداء مع القفازات الأقرب لقلب دينا الشربيني


أبهرت النجمة دينا الشربيني الجمهور خلال تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024، حيث أطلّت بفستان سواريه أسود، وهو من الألوان القريبة لقلبها والأساسية لديها في خزانتها، فنراها تعتمده في مختلف المناسبات والإطلالات الخاصة.
فقد اختارت فستاناً طويلاً من المُصمم اللبناني رامي القاضي Rami Kadi، صُمم بقصّة الكاب جاء مُطرزاً بالإستراس والترتر اللامع، فيما صُمم الخصر ضيقاً وممشوقاً مع التنورة الطويلة ذات الفتحة الجانبية التي تُبرز إحدى الساقين، وصُممت الأكمام من الريش الأسود بأسلوب يخطف العيون، ولمزيد من الفخامة اختارت أن ترتدي قفازات طويلة شيفون مُطرزة بالنقط السوداء، واكتفت أن تعتمد أقراطاً ألماسية متدلية، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ باللون الأسود.
ومن الناحية الجمالية، رفعت دينا شعرها بأسلوب ذيل الحصان، واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان هادئة.

دينا الشربيني تختار الفساتين بقصّات مميزة


ومن خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، اختارت فستاناً طويلاً باللون البني صُمم بقصّة الكاب من الجلد البني، فقد جاء بتصميم مُحدداً للصدر فيما جاءت الأكمام طويلة منسدلة بشكل مفتوح من قماش الحرير البني، وصُممت التنورة طويلة مستقيمة بتصميم الطيات البارزة مع فتحة أمامية تكشف إحدى الساقين.
ونسقت مع هذا الفستان، طقم مجوهرات ألماسية ساحراً منح مظهرها تناسقاً وجمالاً، فيما تركت خصلات شعرها تنسدل بحرية على كتفيها.

دينا الشربيني بارعة في اختيار الحقائب الكلاتش


ارتدت دينا الشربيني في هذه الإطلالة العصرية والراقية، فستاناً قصيراً باللون الأخضر جاء بأكمام طويلة منفوشة، وياقة عريضة طويلة، وجاءت بجرار معدني ذهبي مع أزرار صغيرة، ونسقت معه حزاماً عريضاً بلون الفستان نفسه، وحملت حقيبة كلاتش ذهبية، واعتمدت أقراطاً طويلة ذهبية مُرصعة بأحجار خضراء.

دينا الشربيني تتألق بأجمل الفساتين القصيرة


أعجبتنا هذه الإطلالة الجذابة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستاناً قصيراً باللون الزهري المُطرز بالإستراس اللامع، جاء بكتف واحد عريض مع فتحة أمامية تكشف الخصر، فيما صُممت التنورة قصيرة ضيقة وتنسدل من الأمام بذيل طويل، وانتعلت صندلاً أسود وحملت حقيبة كلاتش فضية.
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن كيف تنسق مدونة الموضة ديما الشيخلي إطلالاتها لرمضان 2024؟