في يوم ميلادها: إطلالات ناعمة لجيسيكا بيل تشبه شخصيتها

جيسيكا بيل Jessica Biel- ( مصدر الصورة: Rodin Eckenroth- Getty Images via AFP)
جيسيكا بيل Jessica Biel- ( مصدر الصورة: Rodin Eckenroth- Getty Images via AFP)

تتميز النجمة جيسيكا بيل Jessica Biel، بوجهها الناعم وملامحها الهادئة وقوامها الرشيق، وهذا ما يجعل الأزياء التي تختارها تبدو عليها بمظهر ساحر، فهي صاحبة ذوق غير تقليدي، ودائماً تلفت الأنظار في جميع المناسبات التي تشارك فيها، سواء المهرجانات وافتتاحيات الأفلام.
ونراها ترتدي جميع الألوان فليس لها ألوان مُفضلة، ولكن الألوان الأساسية والحيادية تختارها في معظم الإطلالات، فهي جيدة في تنسيق الأزياء والإكسسوارات سوياً، ونراها تعشق الأزياء العصرية والفخمة في الوقت نفسه، ولاحظنا أنها من الناحية الجمالية تُفضل المكياج البسيط والناعم غير المُبهرج لكي يُبرز جمالها.
وفي يوم ميلادها، رصدنا لكِ إطلالات مختلفة ومتنوعة لها بأسلوب جريء وساحر، لتستوحي من أزيائها ما يناسبكِ في مناسباتكِ القادمة.

الفساتين الميتاليكية من جيسيكا بيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)


تعشق النجمة جيسيكا بيل Jessica Biel الأزياء الخاطفة للأنظار وغير التقليدية، التي تتميز برونقها وجاذبيتها وشخصيتها ذات الطابع الفخم والأنثوي في ذات الوقت، فهي دائماً تلفت الأنظار في جميع الإطلالات، سواء الخاصة أو للمناسبات.
وفي هذه الإطلالة اختارت أن ترتدي فستاناً ميتاليك طويلاً مُطرزاً بالترتر الذهبي اللامع، يتميز بأكمام طويلة ضيقة مُطرزة بالترتر الذهبي والإستراس الأبيض اللامع، فيما جاء بفتحات من الأكمام والصدر والخصر ينسدل منها الإستراس، وتميّز بقصّة ضيقة ومُحددة، وصُممت التنورة مستقيمة بذيل طويل. وأكملت إطلالتها بقلادة تزدان بشراشيب ذهبية مُرصعة بالألماس الأبيض، منحتها لمسة فخمة وساحرة، وحملت حقيبة كلاتش ذهبية مُرصعة بالخرز والفصوص اللامعة.

الجمبسوت الأسود خيار مثالي لجيسيكا بيل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)


يُعد الجمبسوت من أكثر الصيحات الأساسية في خزانة جيسيكا بيل، فيمنحها الطلّة العصرية والراقية والعملية في ذات الوقت، وقد اختارته من توقيع ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti.
الزي أسود صنع  من قماش الدانتيل، بأكمام واسعة مُطرزة بالدانتيل، وياقة طويلة عريضة، فيما جاء الخصر ضيقاً وبجيوب جانبية كبيرة وسروال ضيق مستقيم، وأكملت إطلالتها بحزام عريض مخملي باللون الأسود ومُزين بإبزيم على شكل وردة كبيرة، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعبٍ عالٍ.

عقدة العنق المجوهرة أساسية في خزانتها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)


وفي هذه الإطلالة المُميزة وغير التقليدية ظهرت جيسيكا بيل باعتمادها قميصاً أبيض ساتان، جاء مُزيناً بجيوب جانبية كبيرة وأزرار بيضاء، فيما صُممت الياقة بأسلوب يخطف الأنظار، وأضافت ربطة عنق على شكل فيونكة مُطرزة بالكريستال الأبيض. ونسقت معها تنورة ساتان مُطبعة بقصّة واسعة وطويلة، تميزت بجيوب جانبية وفتحة جانبية كبيرة تكشف أحد الساقين، إضافة إلى خصر مرتفع وممشوق، ولكي تُبرز جمال وأناقة اللوك اعتمدت جاكيت قصيراً جلدياً بألوان الأزرق الباستيل والأبيض، وياقة طويلة سوداء، مما منحها مظهراً أكثر جاذبية وفخامة.
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن إطلالات جيسيكا تشاستاين: مزيج من الميتاليك والألوان الحيوية

فساتين الأوف شولدر الناعمة المُفضلة لديها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)


وقد اختارت في هذه الإطلالة الراقية فستاناً طويلاً باللون البيج، صُمم بأكمام طويلة وبقصّة كتف واحد أوف شولدر، مع تنورة طويلة مستقيمة ونسقت معها معطفاً طويلاً من الجلد، وزينت خصرها بحزام رفيع بنفس لون المعطف، زاد من تألقها وفخامتها بأسلوب ناعم غير مُبهرج.

جيسيكا بيل وكلاسيكية الأسود: خيارها الآمن في الموضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jessica Biel (@jessicabiel)


أعجبتنا هذه الإطلالة الكلاسيكية الراقية، حيث اعتمدت أثناء حضورها حفل علامة فيندي Fendi، قميصاً طويلاً أسود صُمم بأكمام واسعة طويلة، وجاءت مرسومة بشكل يخطف الأنظار، ونسقت معه سروال جلد أسود وانتعلت حذاء أسود وحملت حقيبة يد صغيرة باللون البني.
قد يهمك متابعة أناقة النجمات على السجادة الحمراء؛ لتكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز بافتا في السنوات الأخيرة