إطلالات جيسيكا تشاستاين: مزيج من الميتاليك والألوان الحيوية

جيسيكا تشاستاين في حفل جوائز إيمي بدورته الـ75
جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain في حفل جوائز إيمي بدورته الـ75- (مصدر الصورة: Photo by Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

تعتبر النجمة العالمية جيسيكا تشاستاين Jessica Chastain من أكثر النجمات اللواتي يتميزن بجمالهن الاستثنائي والخاص، فهي معروفة بشعرها الأحمر وعينيها الزرقاوين وتستكمل أناقتها بأسلوبها الفريد والمميز، فهي تحرص دائماً على التواجد المستمر في المهرجانات والمناسبات على السجادة الحمراء. وتتميز جيسيكا بذوقها الرفيع، وقد لاحظنا من خلال إنستغرام الخاص بها أنها تحب اعتماد الفساتين البراقة والبدلات الرسمية؛ وتُفضل اختيار الألوان الزاهية والأزياء الراقية التي تُناسب عمرها ومكانتها كنجمة. وتحرص على الظهور بالإطلالات التي تجمع بين الأسلوب العصري والأنثوي.
لذلك نرصد لكِ سيدتي أجمل الإطلالات التي خطفت بها الأنظار في مختلف المناسبات التي شاركت فيها مؤخراً.

جيسيكا تشاستاين بفستان ساحر ملون


سحرتنا هذه الإطلالة الفخمة والأنثوية للنجمة جيسيكا تشاستاين حيث ارتدت فستاناً طويلاً يجمع بين الأسلوب الملكي والكلاسيكي؛ وقد لاحظنا من خلال إنستغرام الخاص بها أنها تعشق اعتماد الفساتين الطويلة التي تمنحها الإطلالة الأنثوية.
وصُمم الفستان من قماش الميتاليك اللامع؛ حيث يجمع بين اللون البنفسجي الفاتح والذهبي اللامع؛ فيما صُمم بحمالات عريضة بقصّة صدر أمامية مفتوحة بتصميم V؛ وجاء الجزء العلوي مُزيناً بالترتر الذهبي وبتدرج أنيق من الصدر للخصر مُرصع بالستراس والترتر اللامع؛ أما الخصر فجاء مُحدداً لتنسدل التنورة المنفوشة والطويلة المنفذة من قماش الميتاليك البنفسجي، وزخرفت أطراف الفستان بلمسات بالريش البنفسجي التي منحت إطلالتها المزيد من الجاذبية.

جيسيكا تشاستاين ببدلة نسائية كلاسيكية


لا غنى عن البدلات النسائية الرسمية والكلاسيكية؛ فهي تمنح المرأة اللمسة الراقية والخاصة التي تخطف القلوب في مختلف الإطلالات والمناسبات.
لقد اختارت جيسيكا تشاستاين أن ترتدي بدلة نسائية باللون الأرجواني الداكن؛ صُممت من بليزر طويل بأكتاف مرفوعة وعريضة وأكمام طويلة واسعة؛ تميزت بياقة طويلة وعريضة وجيب جانبي صغير إضافة إلى جيوب على الجانبين؛ وازدان خصرها بحزام عريض بنفس لون البليزر؛ ونسقت معها سروالاً بساقين واسعتين وطويلتين باللون البنفسجي الداكن.

جيسيكا تشاستاين بإطلالة عصرية

 وللمزيد من الأناقة والرقيّ؛ اختارت جيسيكا تشاستاين إطلالة جمعت بين العصرية والكلاسيكية؛ بتنسيق بليزر كاروهات طويل صُمم بجيوب جانبية مغطاة وأزرار صغيرة للإغلاق؛ وتميز بياقة طويلة عريضة؛ ونسقت معه قميصاً أبيض ساتان وسروال جينز بقصّة كلاسيكية واسعة وطويلة يجمع بين اللونين الأزرق الفاتح والغامق؛ وانتعلت حذاءً بيج.
ويعتبر الجاكيت البليزر من أكثر الصيحات الرائجة والعملية في خزانة النجمات اللواتي يتألقن بها في المناسبات الخاصة والمشاوير العملية. لذا فقد ارتدت جيسيكا في هذه الإطلالة جاكيت بليزر طويلاً مربع التقطيع....
والآن ننصحك بقراءة مقالنا عن نانسي عجرم تشعل موسم الرياض بجمبسوت أسود راقٍ

جيسيكا تشاستاين بجمبسوت ناعم


أعجبتنا هذه الإطلالة الناعمة لها، حيث اختارت جمبسوت أبيض من قماش الدانتيل؛ صُممت برقبة دائرية مفتوحة فيما صُمم الجزء العلوي بقماش الدانتيل المخرّم بالورود أما الخصر فجاء مُحدداً وضيقاً؛ فيما صُممت الأرجل طويلة وواسعة تزدان بكشاكش من الدانتيل؛ وزينت خصرها بحزام رفيع جلد باللون الأبيض؛ وانتعلت حذاء بكعب وردي.

جيسيكا تشاستاين ببدلة نسائية ملونة


وفي آخر إطلالة ارتدت جيسيكا بدلة نسائية تتألف من بليزر طويل أزرق؛ ونسقت معه قميصاً أصفر من الشيفون صُمم بأكمام واسعة ورقبة دائرية مُلتفة حول العنق تنسدل بقصّة طويلة أنيقة ولافتة؛ واختارت سروالاً أزرق بأرجل واسعة وطويلة وجاء بخصر مرتفع وعريض مع جيوب جانبية كبيرة.
أما إذا كنت من هواة النجمات العربيات ننصحك بالاطلاع على 5 مؤثرات سعوديات عليك متابعتهن في العام 2024.