حفل جوائز غرامي أواردز 2024: أجمل الإطلالات وبريق هوليوود يعود

ماديسون بير Madison Beer في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة:  Robyn BECK / AFP)
ماديسون بير Madison Beer في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)

ترقب عشاق الفن والموسيقى من جميع أنحاء العالم حفل جوائز غرامي 2024 الذي جرى كما في كل عام على مسرح كريبتو أرينا في لوس أنجلوس، وقد شهدت السجادة الحمراء منافسة قوية بين النجمات للظهور بالإطلالة الأقوى تأثيراً، فحفل Grammy Awards بدورته السادسة والستين يختلف عن غيره لأنه يتيح المجال للإبهار والذهاب إلى اعتماد صيحات غريبة ومميزة، قد لا تتيحها مناسبات أخرى تفترض قواعد صارمة في اللباس والتنسيق كحفل جوائز الأوسكار.

وحشد الحدث نخبة من النجوم مثل بيلي أيليش ودوجا كات وتايلور سويفت وغيرهن، وقد اخترنا لك على الشكل التالي أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز غرامي أواردز:

هذا ما لفتنا في حفل جوائز غرامي أواردز بدورته الـ66:

وداعاً للبدلات المملة وأهلا بفساتين الفنتدج، أو تلك التي تستعيد بريق هوليوود القرن العشرين بكل أبهته، فالنجمة تايلور سويقت اختارت إطلالة هوليوودية بنمط الستينيات وكذلك الأمر مع أوليفيا رودريغو التي أعادتنا إلى التسعينيات عندما اختارت من أرشيف دار فرساتشي فستانها.

ولا ننسى مايلي سايروس التي أبهرتنا بأزيائها المكشوفة وأبرزها الزي الاستعراضي الفنتدج الذي حمل توقيع المصمم المعروف بوب ماكي، والذي سبق وارتدت النجمة شير إطلالة قديمة أيقونية مشابهة لما ارتدته اليوم سايروس؛ وكل شيء في حفل الغرامي يوحي بالمفاجآت، فالنجمات اللواتي اعتدنا على جرأتهن ارتدين المقفول ومنها كريستينا أغيليرا التي أتحفتنا بإطلالة باستيل في عز الشتاء وكايلي مينوغ التي اختارت فستاناً فنتدج مقفولاً أثار استغراب الحاضرين؛ لأنه مناقض لأجواء الحفل الاستعراضية.

وازدحم حفل جوائز غرامي لهذا العام بالمفاجآت، ولعل أعذبها إطلالة النجمة المتغيبة قسراً منذ مدة طويلة سيلين ديون بسبب ظروف مرضها وقدمت بنفسها الجائزة لتايلور سويفت.

تايلور سويفت سجلت أجمل إطلالة

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)


استعادت تايلور سويفت Taylor Swift بفستانها الحريري الأبيض الخالي من الأكمام بريق هوليوود الأيقوني، ونسقت مع فستانها الذي حمل توقيع دار سكياباريللي Schiaparelli القفازات الطويلة من نوع أوبرا مصنوعة من المخمل الأسود؛ كما انتعلت الصندل المفتوح الأسود من تصميم غيوسيبي زانوتي، وتزينت بمجوهرات من لورين شوارتز.

وتميزت تايلور سويفت بتسريحة فنتدج مع ضفيرة جانبية، ولفتنا أحمر الشفاه المخملي الذي توجت به إطلالتها التي تعيدنا إلى الخمسينيات والستينيات.
لِم لا تتابعين معنا حفل جوائز غرامي 2023: إليك أجمل إطلالات النجمات في الدورة السابقة

مايلي سايروس Brown is The New Black

مايلي سايروس Miley Cyrus في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)

 

تألقت النجمة مايلي سايروس بفستان ميتاليكي منفذ خصيصاً لها من دار غوتشي Gucci، وقد اختارته باللون البني المحمر القريب إلى القرميدي معيدة هذا اللون إلى الواجهة، واتسم الفستان بكتف واحدة مع فتحة عند الخصر، والتنورة مزودة بشق عالٍ وجريء؛ وهو منسق مع وشاح عريض من الريش، وقد حملت حقيبة من الدار نفسها وارتدت حذاء Sling Back من الساتان الموحد.

سيلين ديون وحلاوة المفاجأة

سيلين ديون Celine Dion في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)

فاجأت النجمة سيلين ديون Celine Dion بحضورها على خشبة المسرح في كريبتو أرينا لتقدم الجائزة بدورها للنجمة تايلور سويفت، وقد ارتدت فستاناً من الباستيل الحريري بقصة Slip Dress منسدلاً حتى الأسفل، مع معطف خردلي عسلي صوفي لم تنزعه النجمة حتى لدى اعتلائها المسرح، وقد حمل الزي توقيع دار فالنتينو Valentino.

عودي إلى التسعينيات مع أوليفيا رودريغو

أوليفيا رودريغو Olivia Rodriguo في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)

أطلت النجمة أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo بفستان أبيض مرصع بحبيات السواروفسكي المنمقة خاصة عند الأسفل، ويتسم بحمالات عريضة مع مشابك معدنية، وقد تزينت بأقراط ضخمة ولفتنا أحمر الشفاه البرغندي الكامد الذي استعانت به لتتويج إطلالتها البيضاء التي اختارتها من مجموعة دار فرساتشي الجاهزة لصيف 1995.

فساتين الجرسيه تعود بقوة على السجادة الرسمية

اليوتيوبر تيسا بروكس Tessa Brooks في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP)

اختارت اليوتيوبر تيسا بروكس فستانها الأصفر العسلي من الحرير المزود بفتحات جانبية، ومرصعاً بسلسال مجوهر ينحدر من العنق إلى الخاصرة، وهو من تصميم دار باكون رابان Paco Rabanne وينتمي إلى المجموعة الجاهزة لخريف 2023، بينما سرحت شعرها على شكل شينون لإبراز تصميم الزي والأقراط الضخمة التي تزينت بها.

الباستيل الثلجي في عز الشتاء، ولم لا؟

كريستينا أغيليرا Christina Aguilera في حفل جوائز غرامي أواردز (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

بفستان Icy Blue تخطت النجمة كريستينا أغيليرا حدود توقعاتنا لها، فالفستان من الجرسيه الأزرق الثلجي، ويتسم بأكمام طويلة وياقة مقفولة، وهو ما لم نعتده من النجمة ولكنها بدت في قمة الرقي، وهي إطلالة من أنجح الإطلالات التي سجلتها سجادة الغرامي أمس، فلقد اختارت فستانها من Standing Ground من مجموعة ربيع وصيف 2023 وتزينت بمجوهرات من دار Bucherer، كما انتعلت حذاء عالياً من أمينة معادي Amina Muaddi.


الكات أوت المبطن مع باريس هيلتون

باريس هيلتون في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)

وأتحفتنا النجمة باريس هيلتون بفستان راقٍ باللون الأزرق الباستيل المطرز بأحجار براقة زرقاء على قاعدة من التول الشفاف القاسي والمبطن بقماش من الساتان النيود، الذي يحاكي لون البشرة برقي. وقد حمل فستانها توقيع المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا وينتمي إلى مجموعة ربيع وصيف 2023 الجاهزة.


فستان الكورسيه الذي لا يغيب

فكتوريا مونيه Victoria Monet في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

كما تألقت النجمة فكتوريا مونيه Victoria Monet بفستان من الساتان الخردلي المائل إلى البني من تصميم دار فرساتشي Versace، وقد أعد خصيصاً لها، وقد انتعلت معه حذاء من جيمي تشو Jimmy Choo وتزينت بمجوهرات ماسية من بلغاري Bvlgari.


Oriental Feel مع كايلي مينوغ

كايلي مينوغ Kylie Minogue في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 ( مصدر الصورة: Frederic J. Brown / AFP)

أما الفستان الذي حاز على أكبر نسبة من الجدل فهو ما ارتدته النجمة كايلي مينوغ Kylie Minogue التي باتت تعتمد الكثير من تصاميم دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، ولكن البعض اعتبر إطلالتها غير موفقة، فالفستان مزدحم بالقماش والزخارف، فالجزء الأعلى يحاكي الكورسيه والأكمام مزودة بمشلح والظهر بربطات وشرائط من الساتان والتنورة مزدحمة بالطيات؛ لذلك جاء اللوك بشكل عام يعتبر مزدحماً ولا يفِي المناسبة حقها.


كلاسيكية الأسود الباييت مع جانيل مونيه

 

 

غرامي
 جانيل مونيه Janelle Monae في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Neilson Barnard / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

 

تألقت بدورها النجمة جانيل مونيه Janelle Monaet بثوب من الترتر الأسود المطرز بأحجار من الكريستال المتوهجة، ويتسم بقصة صدر مشقوقة ومطرزة وبتصميم ضيق يتسع من الركبتين لينحدر منه ذيل قصير؛ والفستان من تصميم أرماني بريفيه.

وتزينت جانيل مونيه بطوق رفيع أسود مزخرف حول عنقها؛ فيما أثارت إطلالتها استغراب البعض لاسيما وأن فستانها يشبه ما ارتدته مارغو روبي مؤخراً في حفل غولدن غلوب 2024.

تصميم عربي للنجمة ماديسون بير .. لمن ارتدت؟

 

غرامي
 ماديسون بير Madison Beer في حفل جوائز غرامي أواردز 2024 (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)

 

أطلت المغنية ومؤلفة الأغاني ماديسون بير Madison Beer بفستان عرائسي الطابع من مرمر حليم؛ صنع من الكريب الحريري الخالي من الأكمام، ويتسم بقصة كورسيه وتنورة منفوخة ينحدر منها ذيل طويل، كما تزينت بمجوهرات من دار Officionado.
ترقّبي أيضًا تغطية "سيدتي" للحدث لتعرفي معنا أكثر على طريقة العام الماضي من سجّلت أجمل إطلالة في حفل جوائز غرامي؟