هؤلاء النجوم ستحتفل جوائز غرامي بذكراهم في فقرة Memoriam

جائزة غرامي. مصدر الصورة: Daniel Boczarski/Getty Images for The Recording Academy/AFP
جائزة غرامي. مصدر الصورة: Daniel Boczarski/Getty Images for The Recording Academy/AFP

إلى جميع عشاق الموسيقى حول العالم، موعد حفل توزيع جوائز غرامي يقترب؛ حيث من المقرر إقامة الحفل بنسخته الـ 66 يوم غد الأحد الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية، الذي سيوافق فجر الإثنين الساعة 4 بتوقيت السعودية.

باقة متنوعة من الفنانين المرشحين لجوائز هذا العام سيتألقون على السجادة الحمراء، هذا بالإضافة لتواجد فنانين آخرين في إحياء الحفل. ومن بين فقرات الحفل، سيتم تخصيص جزء لتكريم حياة بعض الأفراد الرائعين الذين فقدهم عالم الموسيقى، وهم: توني بينيت، سينيد أوكونور، كلارنس أفانت، وتينا تورنر في فقرة "Memoriam".

مؤدي فقرة تكريم النجوم الراحلين Memoriam


ستتضمن هذه الفقرة عروضاً لستيفي ووندر تكريماً لتوني بينيت، جون باتيست تكريماً لكلارنس أفانت، آني لينوكس تكريماً لسينيد أوكونور، وفانتازيا بارينو تكريماً لتينا ترنر.

  • سيعتلي ستيفي ووندر المسرح لتكريم الأسطوري توني بينيت، والاحتفال بمساهمات بينيت الرائعة في الموسيقى وتفانيه في كتاب الأغاني الأمريكي العظيم.
  • ستؤدي آني لينوكس في الحفل تكريماً للأيقونة الأيرلندية سينيد أوكونور. وسينضم إليها في هذا التكريم ويندي ملفوين وليزا كولمان.
  • من المقرر أن يكرم جون باتيست كلارنس أفانت، "الأب الروحي للموسيقى السوداء"، بأداء مخصص لتأثير الشخصية المؤثرة على الموسيقى والثقافة. كما سيلعب ليني كرافيتز، دوراً مهماً في هذا القطاع؛ حيث يشارك ويقدم التكريم، ويربط بين جيلين من أيقونات الموسيقى.
  • تكريماً لملكة الروك آند رول؛ تينا ترنر، ستؤدي فانتازيا بارينو أداءً يجسد روح وطاقة موسيقى ترنر. وستكون أوبرا وينفري أيضاً جزءاً من هذه الفقرة؛ حيث ستقوم بتقديم الأداء.
  • قد ترغبين في معرفة جوني ميتشل تؤدي لأول مرة في حفل توزيع جوائز غرامي

قائمة النجوم الذين سيحيون حفل غرامي

كشفت إدارة حفل توزيع جوائز الغرامي الموسيقية، عن أسماء النجوم، الذين تم تأكيد تقديمهم لعروض حية خلال الحفل. هؤلاء الفنانون هم: بيلي إيلش، بيلي جويل، دوا ليبا، لوك كومز، بورنا بوي، أوليفيا رودريغو، ترافيس سكوت، SZA، وفرقة U 2. وبالنسبة لمضيف الحفل؛ فسيقدمه الإعلامي الشهير تريفور نواه للمرة الرابعة على التوالي. كل هؤلاء ستنضم إليهم جوني ميتشل، في أول أداء على الإطلاق لغرامي. وبالنسبة لمضيفي الحفل؛ فسيقدمه الإعلامي الشهير تريفور نواه للمرة الرابعة على التوالي.
للمزيد من الأخبار: حفل توزيع جوائز غرامي في هذا الموعد.. إليكم قائمة الترشيحات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»