نجمات يقدمن البطولة المطلقة في دراما رمضان 2024

نيللي كريم - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC
نيللي كريم - الصورة من المكتب الإعلامي لـ MBC

رغم غياب النجمات يسرا ومنى زكي ومنة شلبي وياسمين عبد العزيز وأمينة خليل عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، إلا أن مساحة دراما المرأة لن تتراجع كما يتوقع البعض، بعدما تأكدت مشاركة نخبة من أشهر النجمات في الموسم الدرامي الأكبر، أبرزهن نيللي كريم وغادة عبد الرازق وروجينا وسمية الخشاب ومي عمر والعائدة من فترة غياب طويلة ياسمين صبري، سيدتي تتوقف معكم أمام أبرز مسلسلات المرأة المقرر عرضها في رمضان.

مي عمر "نعمة الأفوكاتو"

أول نجمة ضمنت مشاركتها في موسم دراما رمضان 2024 هي الفنانة مي عمر، باعتبارها الوحيدة التي انتهت بالفعل من تصوير مسلسلها "نعمة الأفوكاتو" وبات جاهزا للعرض في 15 حلقة، ويمثل عودة للتعاون مع زوجها المخرج محمد سامي.

تجسد مي عمر دور المحامية «نعمة أبو علب» وتحقق في قضية قتل تشغل الرأي العام، وتدخل في دوامات وصراعات للبحث عن القاتل، في حين تعيش صراعاً آخر مع طليقها الذي يحاول بشتى الطرق إفساد حياتها.

ويشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاورى، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف وغيرهم من الفنانين، والمسلسل قصة وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

نيللي كريم تعود للكوميديا مع "فراولة"

النجمة نيللي كريم تخوض منافسات موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بطريقة مغايرة لكل أعمالها في المواسم السابقة، بعدما غادرت هذا العام قائمة نجمات شركة العدل جروب، حيث تقدم مسلسلها الجديد "فراولة" من 15 حلقة فقط، وتعود فيه لأجواء الكوميديا بعد غياب منذ قدمت مسلسلها الشهير "بـ 100 وش"، وتتعاون لأول مرة مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك، والمخرج محمد على.

نيللي كريم ستقدم شخصية ابنة «بواب» ووالدتها سيدة تدعي قدرتها على قراءة الفنجان، وتحلم ابنة البواب أن تكون يوماً سيدة مجتمع.

ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم الفنان صدقي صخر، الذي يؤدى شخصية طبيب نفسي، والفنانين شيماء سيف، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

غادة عادل تعود بـ "اللانش بوكس"

النجمة غادة عادل تعود للمشاركة في موسم دراما رمضان بعد غياب عام كامل حيث شاركت آخر مرة مع النجمة يسرا بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" الذي عرض عام 2022.

وتقدم غادة عادل شخصية زعيمة عصابة نسائية مكونة من ربات البيوت، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، والمسلسل تأليف عمرو مدحت، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في البطولة كل من جميلة عوض، وفدوى عابد، ومطرب الراب شاهين، وأحمد وفيق، وأسامة أبو العطا.

ريهام حجاج تواصل المشاركة بمسلسل "صدفة"

للموسم الثالث على التوالي تحجز النجمة ريهام حجاج مقعدها ضمن قائمة نجمات موسم رمضان، وأعلنت مؤخراً مشاركتها في رمضان 2024 ببطولة مسلسل "صدفة" وتلعب ريهام دور مدرسة تاريخ وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي وهو التعاون الرابع على التوالي مع المؤلف أيمن سلامة.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، ورشدي الشامي، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

غادة عبد الرازق تشارك بـ "صيد العقارب"

الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت المشاركة في موسم رمضان 2024 ببطولة مسلسل "صيد العقارب" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، خلال 15 حلقة، يشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم محمد علاء، أحمد ماهر، رياض الخولى، سيمون، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربي، محمد صلاح، ريم المصري، محمد نجاتي، كريم محجوب، والعمل من إخراج أحمد حسن.

سمية الخشاب بـ "100 راجل"

في محاولة لتعويض غيابها عن المشاركة بموسم دراما رمضان آخر عامين، تفرغت الفنانة سمية الخشاب مبكراً، لتصوير مسلسلها الجديد "بـ 100 راجل" وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، من خلال شخصية غالية أبو الدهب، وهي سيدة قوية، بنت بلد، تنتمي للحارة الشعبية وتضطرها الظروف للعمل كسائقة تاكسي، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها.

المسلسل من الأعمال القليلة التي ستعرض في 30 حلقة وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك في البطولة كل من باسم سمرة ومحمود عبد المغنى وسلوى خطاب وصلاح عبد الله وإبراهيم السمان.

روجينا في "سر إلهي"

روجينا نجمة مواسم رمضان السابقة، استجابت هي الأخرى لشروط السوق، وقررت تقديم مسلسلات الـ 15 حلقة، وأكدت مشاركتها في موسم رمضان بعمل يحمل عنوان "سر إلهي" الذي تدور أحداثه في إطار شعبي، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية، وهو التعاون الثالث لها مع المخرج رءوف عبد العزيز، حيث قدما معاً من قبل مسلسل «انحراف»، و«ستهم».

ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، رشا مهدى، مراد مكرم، محمود حجازي، ومريم أشرف زكى، والمسلسل من تأليف أمين جمال.

درة بأول بطولة مطلقة مع "إثبات نسب"

الفنانة درة تشارك بأول بطولة مطلقة لها في موسم مسلسلات رمضان، بعمل يحمل اسم "إثبات نسب" تتعاون فيه مع المؤلف محمد ناير، الذي يشارك في كتابة السيناريو مع جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.

ويشارك في بطولة العمل الفنانين صدقي صخر، ومحمود عبد المغنى، وهند عبد الحليم، ومحسن محيي الدين، وإسلام جمال، وولاء الشريف.

ياسمين صبري تعلن المشاركة بـ "رحيل"

بعد غياب دام 3 سنوات أكدت الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان، بمسلسل «رحيل» من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وجارٍ حاليا التعاقد مع باقي أبطال العمل.

سلمى أبو ضيف «أعلى نسبة مشاهدة»

الفنانة سلمى أبو ضيف أحدث نجمات البطولة المطلقة في موسم رمضان بعدما تعاقدت على تقديم مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، وتجسد دور شيماء، وهي فتاة تنتمي لعائلة بسيطة، ولديها هوس بموقع تيك توك، وبسبب هذا الهوس تقع في العديد من الأزمات والمشاكل، وهو مأخوذ عن قصة حقيقية.

يشارك في بطولة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» كل من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»