5 مؤثرات سعوديات عليك متابعتهن في العام 2024

المؤثرة السعودية ندى باعشن- الصورة من حسابها على إنستغرام
المؤثرة السعودية ندى باعشن- الصورة من حسابها على إنستغرام

شهدت المملكة العربية السعودية تحولًا كبيرًا في المشهد الاجتماعي والثقافي في السنوات الأخيرة، وقد أدى ذلك إلى ظهور جيل جديد من المؤثرات. لا يستخدم هؤلاء المؤثرون منصاتهم لعرض الموضة وأسلوب الحياة فحسب، ولا بهدف نشر المحتوى إلى الربح التجاري بل يستخدمون هذه المنصة أيضًا كوسيلة فعالة للترويج للثقافة السعودية وعرض أفضل ما في المملكة العربية السعودية للعالم.

وفي هذا المقال، ستكتشفين مؤثرات سعوديات عليك متابعتهم في عام 2024. لذا اخترنا لك سيدتي 5 وجوه معروفة بتأثيرها الإيجابي على محيطها وهي على الشكل التالي:

ولاء العقيل هاوية الفنون التشكيلية والموضة

 


ولاء العقيل هي شخصية سعودية مؤثرة تعرض أسلوب حياتها ونصائح الجمال والفن لمتابعيها على انستغرام. وقد أتاح لها حضورها الجذاب على وسائل التواصل الاجتماعي العمل مع العديد من العلامات التجارية.

لم لا تابعين معنا أيضاً قصة ٤ سعوديات يعرضن قصص نجاح عن الإبداع والتطوير والابتكار

 

مريم الناصر مؤثرة اشتهرت مع شقيقتيها على خطى هدى بيوتي

 

مريم الناصر هي شخصية مؤثرة مقيمة في الرياض تعرض أسلوب حياتها وأزياءها أمام عدد كبير من متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. يتضمن محتواها نصائح للجمال، وتقنيتها الخاصة في تنسيق أزيائها، وتستعرض أسلوب حياتها اليومي حيث تذهب إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعرض الأحداث المختلفة وتجعلنا نكتشف الأماكن التاريخية في جميع أنحاء البلاد. تمتلك مريم أيضًا متجر أزياء خاصًا بها.

سديم المطيري خبيرة مكياج ومظهر 

 

سديم المطيري هي مؤثرة سعودية مشهورة ارتفعت شعبيتها بسبب أسلوبها الفريد في الملابس ونظراً لبراعتها في التقاط الصور الإبداعية التي نشرتها على صفحتها. توثق سديم حياتها أثناء زيارتها لفعاليات مختلفة ومواقع جميلة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن سديم مهندسة معمارية وتمتلك علامة تجارية لمنتجات التجميل العضوية.

ندى باعشن رائدة أعمال وخير سفيرة للمرأة 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Baeshe

n(@nadabaesh

ندى باعشن هي مؤثرة سعودية لا تستعرض أسلوب حياتها وأسلوبها المذهل في مزج صيحات الموضة فحسب، بل تُظهر أيضًا حياتها المزدحمة كرائدة أعمال رائدة تدير العديد من الشركات بما في ذلك متجر ملابس يُدعى The Huntress ومنتجع صحي للتجميل، وهي خير سفير للمرأة العربية الطموحة والعصرية.

نوران عبد المؤمن خبيرة في الجمال وفلوغر

 


نوران هي مؤثرة سعودية تمكنت من حشد عدد كبير من المتابعين على منصتي تيك توك وانستغرام، ولديها قناة على يوتيوب بفضل محتواها الجيد الإنتاج والبسيط والمترابط. نوران هي سفيرة متجر سيفورا Sephora للشرق الأوسط، وتقدم باستمرار نصائح ذهبية في مجال العناية بالجمال وصيحات الموضة.

للمزيد من الأخبار المتعلقة قصص نجاح نساء سعوديات، يمكنك قراءة أيضاً: تأهيل 20 فتاة سعودية للعمل في قطاع الذهب والمجوهرات.. كدفعة أولى