قفاطين ربيع وصيف 2024.. تصاميم شرقية زينت أسبوع نيويورك

قفطان Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
قفطان Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
قفطان Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
قفطان Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
2 صور

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم باقة منوعة من القفاطين والجلابيات، والتي كشفوا عنها خلال عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2024، شاهدي مختاراتنا لتكوني السباقة في التعرف إلى آخر الصيحات وانتقي منها ما يناسب ذوقك ويعزز أناقتك الشرقية.

قفاطين ميدي من أسبوع نيويورك

قفطان من ماركة Anna Sui - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كما الفساتين طغت الأطوال المتوسطة التي تصل إلى منتصف الساق على قفاطين ربيع 2024، والنتيجة تصاميم عصرية مرحة تناسب إطلالات العطلات الشاطئية، قدمت ماركة آنا سوي Anna Sui قفطان واسع مستوحي من قصة القميص ومزين بأنماط الورود الملونة، جربي تنسيقه مع حذاء Mule مدبب مزين بنفس الطبعة، أو انتعلي صندال باللون الجملي واختاري حقيبة الكتف من نفس لونه.

اكتشفي صيحات موضة طغت على عروض أسبوع نيويورك 2024

قفاطين دانتيل موضة ربيع 2024

قفطان من ماركة Bibhu Mohapatra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
قفطان من ماركة Bibhu Mohapatra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
 

كان للدانتيل الفاخر حضوراً لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وصُممت منه فساتين وقفاطين فائقة الأناقة، لفتنا القفطان الدانتيل الذي جمع بين اللونين الأبيض والأسود وتميز بقصته الواسعة وأكمامه الطويلة من توقيع ماركة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra، نسقيه مع صندال أسود وحقيبة باللون الأسود أو البرغندي.

قفاطين بموديل الكاب أحدث موضة

قفطان Brandon Maxwell - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تمتعي بإطلالة فخمة خلال السهرات واختاري القفطان المصمم على طراز الكاب، كما في الموديل الأحمر السادة الطويل الذي تألقت به عارضة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell، أعجبنا تنسيقه مع الصندال والحقيبة باللون الجملي، اكملي هذا اللوك بأكسسوارات ذهبية.

القفاطين البيضاء نجمة المنصات

قفطان من ماركة Michael Kors - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


احتل اللون الأبيض منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، وفي بعض الأحيان تم مزجه بالبني الرائج، من جهتنا أعجبنا القفطان متوسط الطول المصمم بياقة V Neck من توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون البني الداكن.

قفاطين مزدانة بالريش للسهرة

قفطان من ماركة Pamella Roland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كان الريش نجم عروض أسبوع الموضة بنيويورك، حتى أنه طال القفاطين، قدمت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland واحد من أجمل التصاميم، تميز بلونه الأبيض العاجي والريش النافر الذي يغطيه بالكامل الممزوج بتطريز ناعم منحه فخامة لا تضاهى، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

القفاطين المطبعة تحتل الصدارة

قفطان من ماركة Studio 189 - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تفننت دور الأزياء العالمية في تزيين تصاميمها بالطبعات، وكان للنقوشات البرية النصيب الأكبر، قدمت ماركة Studio 189 قفطان أزرق واسع مزين بطبعة الحمار الوحشي السوداء، لائميه مع صندال وحقيبة كتف باللون الأسود لتكتمل أناقتك.

اكتشفي أبرز صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2024