إليك موديلات عبايات رمضانية مطرزة موضة 2024

 زهير مراد- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
زهير مراد- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

يضفي التطريز بالخيط الذهبي أو الفضي لمسة من الفخامة إلى إطلالتك، وتُعتبر موديلات العبايات المطرّزة من أجمل الخيارات التي يمكن أن تتألقي بها في شهر رمضان 2024، وتسعى الكثير من النساء العربيات للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وفخمة عن طريق اختيار تصاميم بسيطة وزخرفات منمقة، لذا اخترنا لك سيدتي موديلات عبايات مطرزة بالألوان اللامعة كالفضي والذهبي، والتي ستوفر الحشمة والتألق في آن واحد.

اختاري العباية الباستيل المطرزة بأحجار شفافة

عباية من انتروبولوجي- الصورة من الماركة


تميل بعض الفتيات إلى اختيار العبايات المطرزة بألوان الباستيل الحالمة ولا سيما الأخضر الذي راج مؤخراً إلى جانب اللافندر والأزرق الثلجي، وتتسم هذه العباية بأكمام الفراشة الواسعة المنفذة من الشيفون الراقي، وهي مطرزة بأحجار وخرز بلون العباية نفسها ومنسقة مع أكسسوارات من الريش، لإضفاء طابع شبابي على المظهر.

اختاري العباية المفتوحة المطرزة مع قميص وتنورة

دار كامي Kami -الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نسقي كما فعلت دار كامي Kami العباية البيج المطرزة بقطع كريستالية لامعة مفتوحة مع قميص حريري بلون الباستيل الزهري المطرز بخرز وأحجار لامعة من اللون نفسه وارتدي السروال الحريري اللامع من اللون والقماش نفسه، ولا تنسي الوشاح الزهري على رأسك لتتويج هذه الإطلالة الرائعة.

ويمكنك قراءة المزيد عن العبايات الزاهية واكتشاف عبايات وقفاطين بألوان جريئة كشخة لعيد الفطر

اختاري عباية بلون الإنديغو المطرزة بحبيبات السواروفسكي

 

زينة زكي- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر العباية التي تجسد شكل القميص برقة انسيابها وتطريزها الراقي بأحجار وخرز من اللون نفسه قمة الرقي؛ كما أنها مريحة وعملية، فهذا التصميم الذي اخترناه يحمل توقيع المصممة زينة زكي وقد عرضته مؤخراً ضمن أسبوع دبي للموضة. ويمكنك انتعال صندل أسود عالٍ ولا ضير من تنسيق كلاتش من الساتان المزخرف بالريش الأزرق.

لمَ لا تجرّبين العبايات ذات الأكمام المفتوحة والمطرزة بالأحجار الفضية؟

زهير مراد- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
                            زهير مراد- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كما نفذ المصمم اللبناني زهير مراد هذا اللوك الذي يتألف من تصميم يحاكي العباية بأكمام مفتوحة ويمكنك ارتداء سروال مطاطي تحته أو جزمة عالية مطرزة وهو يزدان بتطريز بالأحجار البراقة والكريستالية على البلوزة ويعقد بحزام حول الخصر.


اعتمدي العباية المستقيمة للوك نهاري راقٍ

جيني بيكهام Jenny Packham - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعتبر هذه القصة مثالية للشابات بسبب لونها الباستيل وقصتها المستقيمة التي لا يحدها حزام؛ الأمر الذي يضفي الطول والنعومة العصرية على الإطلالة، فضلاً عن أكمامها المتوسطة وهي من الكريب المصقول والمزدان بتطريز معدني عند الياقة بطريقة عامودية تمنح الجزء العلوي المزيد من الطول لتخلق تناغماً مع القسم السفلي. 


اختاري العباية الميتاليكية المطرزة بالورود

زهير مراد- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©
                               زهير مراد- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نسقي على مثال المصمم زهير مراد الذي استعان بالعباية في مجموعته لصيف 2024، فصمّم هذا الزي الميتاليكي الرائع المنفذ بلون الباستيل الثلجي الأزرق، والمزدان بزخرفات مطرزة من ورود من الأورغنزا التي اصطفت على حافة ياقة العباية التي تتسم بقصة على شكل الرقم سبعة.
لِم لا تتابعين معنا عبايات خليجية ملونة للعرايس؟

اختاري عباية مخملية مطرزة بزهور من الساتان

أنداري Andari- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نفذت الدار لصيف 2024 هذه العباية المصنوعة من المخمل الحريري بلون الباستيل الرمادي والبيج، ومنسقة مع فستان تحتها من القماش نفسه وهي مطرزة بخيوط رمادية تزين زهور الساتان المطرزة على الثوب، وقد تم تنسيق الوشاح من الساتان على الرأس لتزيين الشعر ويمكنك انتعال الصندل البلاتفورم باللون النيود. وحمل حقيبة جلدية مربعة بلون زمردي لكسر رتابة ألوان الباستيل.