ساعات ألماس بسوار من جلد التمساح باللون الوردي.. قطع راقية تُزيدكِ أناقة وجاذبية

ساعات ألماس بسوار من جلد التمساح باللون الوردي.. قطع راقية تُزيدكِ أناقة وجاذبية
ساعات ألماس بسوار من جلد التمساح باللون الوردي.. قطع راقية تُزيدكِ أناقة وجاذبية

اللون الوردي من أكثر الألوان تعبيرًا عن أنوثة المرأة، فمنذ نعومة أظافرنا يقترن لدنيا اللون الوردي بالأزياء والإكسسوارات التي تختارها لنا أمهاتنا لنبدو بمظهر أكثر أناقة.
ومع وصولنا إلى مرحلة المراهقة والشباب، يظل اللون الوردي قريبًا إلى قلوبنا وخيارًا مُفضلًا في تنسيق إطلالاتنا اليومية.
من ناحية أخرى، نجد الدور العالمية تحرص دائمًا على اختيار اللون الوردي في تصميم الأزياء والمجوهرات والساعات الفاخرة، ليُعبر عن رقيّ وجاذبية المرأة.
وإذا كنتِ من عشاق اللون الوردي، سنصطحبكِ في جولة بين أشهر الدور، لتتعرفي على موديلات فاخرة للساعات الألماس المُصممة بسوار من جلد التمساح الوردي، لتختاري من بينها التصميم الذي يُكمل إطلالاتكِ سحرًا في خريف وشتاء 2024.

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


هناك علاقة أبدية بين النساء والورود، فمن منا لا تعشق باقات الورود المُزهرة ذات الألوان التي تنبض بالحياة.
وللتعبير عن هذه العلاقة المُميزة بين المرأة والورود، قدمت علامة فان كليف أند آربلز ساعة Lady Arpels Heures Florales Cerisier التي صُممت على شكل باقة جذابة من الورود الملونة، تعمل بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة (فالفورييه) مزودة بوحدة تفتح كل زهرة لعرض الساعات والدقائق الجانبية.
صُنعت هذه الساعة المُبتكرة بعلبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط؛ يُزينها إطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصوفًا بالماسات المستديرة.
أما ميناء الساعة فجاء بتصميم ساحر على شكل لوحة فنية من عرق اللؤلؤ الأبيض والذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراط، كما زينت الميناء باقة من زهور اللينيوس المرصوفة بأحجار الياقوت الوردي المستديرة، بتطعيمات من عرق اللؤلؤ والذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والألماس الأبيض والأصفر المستدير.
وتُحيط بهذه الزهور المُتفتحة فروع منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط؛ تحلق فوقها فراشات من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراط، مرصعة بألماس أبيض بقطع نافيت وكمثرى.
ولمزيد من الأناقة، صُمم تاج الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وجاء مرصوفًا بماسة مستديرة؛ مع سوار من جلد التمساح قابل للتبديل باللون الوردي اللامع؛ ومشبك من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصوفًا بماسات مستديرة.

ساعة Allegra من بلغاري Bvlgari

ساعة Allegra من بلغاري Bvlgari


بتصميم لا يُقاوم سحرتنا ساعة Allegra كوكتيل المرصوفة بالأحجار الكريمة الملونة، والتي ستمنحكِ بلا شك إطلالة تأسر العيون والقلوب.
صُنعت الساعة بإتقان مُفعم بالحيوية يجمع بين الأحجار الكريمة الملونة بقطع كاباشون، حيث وجدنا أحجار الياقوت والتورمالين الوردي والسترين والرودوليت الوردي الداكن والزبرجد، تُزين علبة الساعة الدائرية التي صُممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.
ولمزيد من الفخامة في إطلالاتكِ هذا الشتاء، جاء ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ مرصوفًا بـ12 مؤشرًا للأرقام من الألماس الأبيض بقطع بريانت، فيما صُمم سوارها من جلد التمساح باللون الوردي الفاتح بمشبك أرديون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

ساعة Avenue C Mini Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Avenue C Mini Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston


وإذا كنتِ تُفضلين الساعات ذات الميناء الصغير، نرشح لإطلالاتكِ في خريف وشتاء 2024 ساعة Avenue C Mini Lily Cluster، التي صُممت بميناء مستطيل مرصوفًا بالألماس الأبيض.
الساعة مستوحاة من زهور الزنبق الناعمة، حيث صُممت علبتها المستطيلة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، يغطي أطرافها إطارًا مرصوفًا بـ47 حجرًا من الألماس الأبيض، أما الميناء فجاء بتصميم أنثوي ناعم من عرق اللؤلؤ الوردي الذي تطفو فوقه بتلات الزهور المُصممة من الذهب الأبيض والمرصوفة بـ34 حجرًا من الألماس، مع الحروف الأولى من شعار الماركة عند مؤشر الساعة 12.
ولتكتمل براعة وجاذبية التصميم، جاء سوار الساعة من جلد التمساح اللؤلؤي الوردي، لتسحري العيون والقلوب دائمًا في إطلالاتكِ الراقية.
ربما ترغبين أيضًا بمشاهدة المزيد من ساعات بألوان ترابية هادئة لشتاء 2024

ساعة Epure Tourbillon Hopi من بوشرون Boucheron

ساعة Epure Tourbillon Hopi من بوشرون Boucheron


وإذا كنتِ من عشاق الطبيعة وترغبين في اختيار ساعة تعكس انطلاق وحيوية الطيور التي تحلق بحُرية في السماء، فلا تترددي في اقتناء ساعة Epure Tourbillon Hopi من مجموعة Créations d’Art of the Epure الشهيرة لدار بوشرون Boucheron، التي تجسد الحيوانات العزيزة على دار بوشرون والتي كان أشهرها هو الطائر الطنان "هوبي".
زُين ميناء الساعة المُصمم من الذهب الأبيض، بطائريّن مرصوفيّن بالأحجار الكريمة والالماس، يحلقان فوق جسور سفلية مخرمة ذات زخارف محفورة تمثل الرقم 26 من ساحة فاندوم، أما علبة الساعة فجاءت بتصميم دائري كبير، يُطوقها إطار مرصوف بالألماس الأبيض اللامع لمزيد من الأناقة.
ولتكتمل إطلالتكِ أناقة، صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الوردي بتعرجات عريضة زادته جاذبية وفخامة.

ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget

ساعة Altiplano Origin من بياجيه Piaget


ولأن إطلالات النهار تتطلب قدرًا من البساطة، اخترنا لكِ في أوقات العمل، أو مشاوير التسوق السريعة، ساعة Altiplano Origin من دار بياجيه Piaget، التي صُممت بدرجات اللون الوردي الباستيل الناعمة.
صُنعت الساعة بعلبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، يُزينها إطار مرصعًا بـ 72 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 0.52 قيراط.
ولمزيد من الفخامة، صُمم الميناء من عرق اللؤلؤ الوردي تعمل بمؤشرات ذهبية مزدوجة ومفردة، تتقاطع مع عقارب الساعة الرفيعة التي صُممت على شكل عصا ذهبية.
وتأتي الساعة مصحوبة بسوار من جلد التمساح الوردي الباستيل مع إبزيم أرديون، لتمنحكِ إطلالة نهارية راقية في خريف وشتاء 2024.
ما رأيكِ بالاطلاع على مجوهرات مرصوفة بالتوباز بألوانه الساحرة؟