ساعات فاخرة بأساور مُتشابكة موضة 2024..ستمنحكِ إطلالة تسحر العيون

ساعات فاخرة بأساور مُتشابكة موضة 2024..ستمنحكِ إطلالة تسحر العيون
ساعات فاخرة بأساور مُتشابكة موضة 2024..ستمنحكِ إطلالة تسحر العيون

الساعات قطعة لا غنى عنها في تنسيق إطلالات المرأة الراقية، فسواء كانت بتصاميم ناعمة تناسب أوقات النهار أو جاءت بتصاميم فاخرة للسهرات المسائية والمناسبات الاجتماعية؛ دائمًا ما تُضفي الساعة قدرًا من الأناقة والفخامة على إطلالاتكِ، خاصة إذا كانت مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة.
وتلعب علبة الساعة والميناء دورًا أساسيًا في لفت الانتباه إلى جاذبية وبراعة التصميم، ولكن مع إبداع المُصممين في تقديم أساور مُبتكرة تُظهر مهارتهم، أصبحت الكثير من أساور الساعات عنصرًا جاذبًا يلفت الأنظار.
وأثناء جولتنا بين أشهر الدور العالمية، لاحظنا رواج ملحوظ للساعات المُصممة بأساور متشابكة، سواء كانت بتصاميم معدنية دون أحجار كريمة، أو بتصاميم أكثر فخامة مرصوفة بالألماس أو الأحجار الكريمة.
لنأخذكِ سيدتي في جولة سريعة لتشاهدي معنا أجمل ما قدمته الدور من ساعات بأساور متشابكة موضة 2024؛ بتصاميم تحبس الأنفاس، ستمنحكِ إطلالة أكثر فخامة وجاذبية.

ساعة Clash [Un] Limited من كارتييه Cartier

ساعة Clash [Un] Limited من كارتييه Cartier


أبدعت دار كارتييه في المزج بين الذهب والألماس بأسلوب عصري فاخر في ساعة Clash [Un] Limited، التي انضمت إلى أحدث إصدارات الدار من الساعات الفخمة، لذا لا تترددي في اختيارها لإطلالة أنثوية تخطف العيون في 2024.
صُممت الساعة من علبة صغيرة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراط، وجاءت مرصوفة بـ 58 ماسة قطع رائعة يبلغ مجموعها 0.97 قيراط، مع ميناء فضي على شكل أشعة الشمس.
أما السوار، فابتكرته الدار بحرفية لا مثيل لها، حيث صُمم على شكل وصلات مُتشابكة ذات زخارف هندسية جذابة، مع كرات مستوحاة من شكل حبات اللؤلؤ؛ ولكن صُممت من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم والمرصوف بالألماس الأبيض، بينما زُينت حواف الوصلات بماسات بيضاء لامعة.
ويصل عدد الألماس في هذه الساعة الفخمة إلى 192 ماسة يبلغ مجموعها 2.89 قيراط؛ لتُضفي على التصميم مزيدًا من الفخامة والجاذبية.

ساعة Joséphine Rondes De Nuit من شوميه Chaumet

ساعة Joséphine Rondes De Nuit من شوميه Chaumet

بتصميم ملكي فاخر يحبس الأنفاس، لفتتنا ساعة Joséphine Rondes De Nuit من دار شوميه، والتي تتميز بتصميم الكمثرى الأيقوني الذي عُرفت به مجموعة Joséphine الشهيرة للدار.
صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، جاءت مرصوفة يدويًا بـ 131 حجر ألماس بقطع لمّاع بوزن 2.31 قيراط.
أما ميناء الساعة، فجاء بتصميم فاخر من الألماس بترصيع ثلجي جذاب؛ من 129 حجر ألماس بوزن 0.23 قيراط، مع ألماس بقطع الكمثرى عند موضع الساعة 12، يزن 0.02 قيراط.
ولمزيد من الفخامة، صُمم سوار الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على شكل حلقات بشكل كمثري مُفرغة ومتشابكة، ومرصوفة يدويًا بـ 670 حجر ألماس بوزن 6.79 قيراط؛ لتمنحكِ إطلالة نابضة بالحياة.

ساعة Reine de Naples من بريغيه Breguet

ساعة Reine de Naples من بريغيه Breguet


اللؤلؤ من الأحجار الكريمة المُفضلة لدى النساء منذ قرون بعيدة، لذا نجده عنصرًا أساسيًا في تصميم الساعات الفخمة لأشهر الدور العالمية.
ومن علامة بريغيه اخترنا لإطلالاتكِ المسائية الفاخرة، ساعة Reine de Naples، التي صُممت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بعلبة بيضاوية جذابة، تُظهر براعة التصميم.
تتميز علبة الساعة بإطار مرصع بـ 76 ماسة قطع باغيت تزن حوالي 6.06 قيراط، مع حلقة فصل مرصوفة بـ 42 ماسة قطع باغيت تزن حوالي 2.77 قيراط.
ولمزيد من الحاذبية والرقيّ، صُمم ميناء الساعة من علامات بعرق اللؤلؤ الطبيعي، تطفو فوق قرص ذهبي فضي منقوش يدويًا على محرك وردي، يُزينه حجر ألماس على شكل كمثرى، يزن حوالي 0.09 قيراط عند موضع الساعة 6.
ولتسحري العيون والقلوب، صُمم سوار الساعة المتشابك من لؤلؤ أكويا الوردي، مما زاد فخامة وأناقة التصميم.
ما رأيكِ بالتعرف على تاريخ استخدام اللؤلؤ في صناعة المجوهرات منذ قبل الميلاد؟

ساعة Alpine Eagle Frozen من شوبارد Chopard

ساعة Alpine Eagle Frozen من شوبارد Chopard


الذهب الوردي من أحدث صيحات موضة المجوهرات، لذلك اخترنا لكِ ساعة Alpine Eagle Frozen من دار شوبارد، والتي جاء تصميمها مستوحى من جبال الألب، حيث تُذكرنا الماسات التي تتناثر بحرية على السوار والميناء بندفات الثلج الصغيرة التي تتلألأ على قمم جبال الألب.
صُممت الساعة من علبة دائرية كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصوفة بالألماس الأبيض مع إطار مرصوف بأحجار الياقوت، بألوان مستوحاة من قوس قزح الذي يُزين السماء بسحر لا مثيل له بعد سقوط المطر.
ويتميز سوار الساعة بتصميمه المرن من وصلات متشابكة ومتداخلة جاءت مستوحاة من الأشكال الهندسية، بينما زينته ماسات بيضاء لامعة أضفت على التصميم مزيدًا من الفخامة والجاذبية، مما يجعل هذه الساعة الفاخرة خيارًا مثاليًا لإطلالاتكِ المسائية الراقية في 2024.

ساعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو Tiffany & Co

ساعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو Tiffany & Co
ساعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو Tiffany & Co


ولإطلالتكِ النهارية سواء في أوقات العمل أو المشاوير السريعة، اخترنا لكِ ساعة Tiffany HardWear من تيفاني آند كو، التي صُممت يدويًا من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع ميناء مطلي باللون الأسود، فيما يُزين إطار الساعة 291 ماسة مستديرة، بوزن إجمالي يزيد عن 1 قيراط.
ولمزيد من العصرية والأناقة، صُمم سوار الساعة على شكل وصلات جنزير متشابكة، كما يُمكن ارتدائه بمفرده أو مع الساعة، لتتمتعي بخيارات مختلفة مع هذا التصميم العصري الأنيق.
ربما يهمكِ أيضًا مشاهدة مجوهرات على شكل ندفة الثلج